الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لمعادلة الشهادة في نقطتين مهمة هل تم قضاء سنة الامتياز في الخارج اذا كانت في الخارج يجب ان تكوني جلستي ١٢ شهر خارج المملكة في بلد الابتعاث ولا راح يسون لك مشكلة المعادلات ولا راح يعاد لون شهادتك الا بإكمال ١٢ شهر كاملة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSAQERDR
    بالنسبة لمعادلة الشهادة في نقطتين مهمة هل تم قضاء سنة الامتياز في الخارج اذا كانت في الخارج يجب ان تكوني جلستي ١٢ شهر خارج المملكة في بلد الابتعاث ولا راح يسون لك مشكلة المعادلات ولا راح يعاد لون شهادتك الا بإكمال ١٢ شهر كاملة.
    انا قضيت فترة الامتياز خارج المملكة
    و انهيت 12 شهر كاملة و ارفقت شهادة الامتياز مع طلب المعادلة

الان صار لي 10 ايام من رفعت طلب المعادلة و ما في رد !!
    كم ياخذون وقت عشان يعادلون الشهادة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.BH
    انا قضيت فترة الامتياز خارج المملكة
    و انهيت 12 شهر كاملة و ارفقت شهادة الامتياز مع طلب المعادلة

الان صار لي 10 ايام من رفعت طلب المعادلة و ما في رد !!
    كم ياخذون وقت عشان يعادلون الشهادة ؟؟
    بالنسبة للمعادلة لا تشيلي هم اختي، لجنة المعادلات للتخصصات الطبية تعقد جلساتها كل يوم اربعاء من كل اسبوع، و شي طبيعي التاخير بالنسبة لمعادلة التخصصات الطبية ، لان كل اسبوع لهم عدد معين من المعاملات، بالعادلة الموضوع ياخذ له وقت من اسبوعين الى شهر ونص لاكن تستطيعين متابعة طلب المعادلة من الموقع الإلكتروني للمعادلات. واذا تاخرت المعادلة اكثر من شهر اتصلي على المعادلات واطلبي الاستاذ/ ناصر الشكره وهو يفيدك.
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير و ان شاءالله يكون الجميع في اكمل صحة و عافية

اخواني هل في احد منكم يقدر يوفرلي او يعرفلي مكتب لقبولات زمالة طبيه تخصص اسنان لالمانيا في جدة و يكون معتمد

لاني بصراحة عجزت الاقي مكتب و الملحقية الى الان كل ما كلمتهم معاملتك قيد التنفيذ و ما جانا خطاب او رد لطلبك

اسال الله العلي العظيم التوفيق لي و لكم
    7 "
  5. انا حاليا اتراسل مع (مؤسسة قبول في المانيا) لاني اعرف وحده تعاملت معاهم وجابوا لها قبول .. بصراحه اسعارهم غاااليه بس للاسف ماعندي خيار لان احتاج قبول باسرع وقت ممكن .
    وهذا ايميلهم g.2.s@hotmail.com
    دعواتكم ...
    7 "
  6. افضل شي روحي راجعيهم انا جلسوني اربعه شهور راجعتهم بعدها فنفس اليوم خلصولي اموري لازم من امور البيروقراطيه واخت كل شهاداتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JEnAn
    السلام عليكم ياجماعه
    انا من المرشحين في المرحلة التاسعة
    طب اسنان مين رااااح و يفيدني رجااااااااااء ضرووووووري
    بخصوص المعاهد و المراسلات
    ربي يوفقك ايش تحبي تستفسري
    7 "
18 من 19 صفحة 18 من 19 ... 13171819
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.