الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وللمعلــوميه فقط ..
    بإمكآنكـ آلبحث عــن تخصصآت الإعلآم في موقع وزآة آلتعليم آلعــآلي - آلجآمعآت آلموصى بهــآ ..
    تختآري أمريكــآ ومن ثم وضع آلتخصص في آلخآنه آلمخصص لــه وإختيآر آلدرجــة آلعلمية ..
    وآلبحث ..
    وهــذآ آلرآبط مهم تفضلي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

بآلتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    BALL STATE UNIVERSITY (BALL STATE UNIVERSITY)
    الجامعة دي ايش تعرفوا عنها فيب ماجستير صحافة بس مو عارفة باي ولاية

هذآ آلموضوع يتحـــدث عن آلجآمعة وطريقة آلتقديم .. للتوضيح آلموضوع كتب فــي عآم 2009 ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread99291.html

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    لا ما فتح انا حطيت علوم حاسب ...بس اخوي انا فهمت انه علوم الحاسب هي المظلة وممكن نختار احد تخصصاته امن وشبكات ونظم واي تي وتجارة الكترونية وغيرها ...!! عشان كذا رح أكمل في تخصصي ان شاءالله

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    قصدك يعني التخصص حيكون علوم حاسب وداخل هالتخصص مسارات مثل امن وشبكات وكذا

مااتوقع

لان الامن والشبكات نظم المعلومات لاتتبع علوم الحاسب وانما تتبع تقنية المعلومات ونظم المعلومات

وبعدين المسار يكون اخر سنه دراسه في البكالوريوس

انتي حتدخلي ماجستير يعني تخصص واحد فقط بدون مسارات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذوية
    السلام عليكم،، وصباحكم توفيق يارب
    بنات التغذية وين رحتو !؟ الله يسعدكم قولولي ايش سويتو ؟ انا جاني صداع من البحث عن الجامعة المناسبة ،، وحسب اللي فهمته انه اللي ماكان تخصصها الباكالوريوس تغذية علاجية( إكلينيكية ) رح تضطر تدرس مواد خاصة بالتغذية الاكلينيكية يعني ممكن تزيد مدة الدراسة بدل سنتين تصير ثلاثة! انا صراحة مااقدر لان 4 سنوات كثير على مرافقي . المهم قررت اختار تغذية انسان ( تغذية بشرية ) . احتاج يكون معي بنات ونختار سوا ، ولو ربي تمملنا ندرس سوا ، يللا يابنات التغذية مساعدتكم
    انا تغذية عامة بس مو تبع الاقتصاد وكان تدريبننا مدارس تثقيف وكمان مستشفى اخصائيات في برنامج ب جامعة لوما ليندا وكمان كنتاكي وكمان روشا وكمان بيركيلي لا تزيدين ترم واحد يعني الماستر يكون سنتين ونص
    7 "
  5. مشكورة حبيبتي على ردك ،، عموما انا شكله مالي نصيب بالابتعاث لانه ماعندي احد يرافقني ، وخلاص هالسنة اخر فرصة لي لانه شارطين انه ماتزيد فترة التخرج من الجامعة عن 5 سنين !! مع انه عمري بيكون 27 ياليت لو احد يقدر يفيدني ،، ممكن يقبلوني السنة الجاية ؟؟؟؟
    7 "
10 من 291 صفحة 10 من 291 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.