الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده الأبح
    الحمد لله تم تدقيق اوراقي وحضور الملتقى ....باقي لي طريقة تقديم على لغه وعيني على جامعة ميزوري.... كيف اقدم على اللغه ؟وكيف هي جامعة ميزوري؟افيدوني افادكم الله ونفع بكم!!
    حياك الله
    بما انك تبع برنامج الابتعاث تنتظر لين ترسل لنا الوزاره الضمان المالي او بالشهاده البنكيه اذا كنت مقتدر
    بالنسبه للتقديم للمعهد تدخل موقع المعهد ع النت تشوف الطلبات ولكن كإجراءات
    تدخل موقع المعهد تعبي ابلكيشن القبول اون لاين وترفق الطلبات من ضمان مالي وصورة الجواز وقد تطلب بعض المعاهد السجل الاكاديمي وتدفع رسوم التسجيل وغالب المعاهد الدفع بالفيزا والرسوم تختلف من معهد لمعهد تتراوح من 40$ - 200$ حسب المعهد وممكن يطلبوا مبلغ ارسال الاي توني لك عن طريق شركات الشحن من فيديكس و DHL وغيرها بعد كذا تنتظر اذا قبلوك يعطوك رقم تتبع الشحنه لين يوصلك ان شاء الله
    ولو محتاج مساعده في معرفه الطلبات او الوصول لابلكيشن التقديم زودني باسم المعهد
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi2013
    السلام عليكم
    انا عندي استفسارين انا دفعت 608 في سامبا اش باقيلي اسوي ومتى ادفع باقي الرسوم حق السيفس وكيف احصل على الايصال
    طيب انا الحين معايا ايصال سامبا فين رقم الايصال عشان احدد الموعد بيه
    الاستفسار الثاني هو انا غامدي وانا سمعت انهم مشددين مع الغمد هل هذا الكلام صحيح وممكن يأخروني واذا ما اخروني كم تاخذ وقت المقابلة واصدار القرار و الحجز كلها كم تاخذ
    لا تشيل هم ابن عمي انا غامدي وما فكرت بهالكلام واعرف كثير من اصحابي سبقوني للابتعاث بالجواز مكتوب الغامدي وما احد تعرض لهم ابدا واحد طلع فيزته بيومين والثاني باسبوع وسافروا امريكا ورجعوا اجازه ورجعوا مره ثانيه امريكا امورهم بالسليم الحمد لله وانا ان شاء الله طالع المرحله هذي ( التاسعه ) وربي يسهل ع الجميع ويوفقكم
    وايضا حسب ما فهمت انه الان اصبح فيه تعاون ما بين الوزاره والسفاره الامريكيه يرسلوا اسماءنا لهم بحيث يسرعوا اجراءات اصدار الفيزا والله أعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    خبر حصرري ؛ بيفتحون معاهد جديده وقويه فلوريدا على كلام د منير العتيبي للمرحله ذي ويقول ترقبو قائمه المعاهد خلال هالاسبوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    جزاك ربي خير
    انا دخلت على قائمه المعاهد اللي بملف وكان اخر تحديث لها 23 sep لقيت معهد متكدس وبموقع الملحقيه مفتوح تفائلت خير قلت ان شاء الله يفتحوا المعاهد المتكدسه ويضيفوا معاهد جديده
    وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده الأبح
    الحمد لله تم تدقيق اوراقي وحضور الملتقى ....باقي لي طريقة تقديم على لغه وعيني على جامعة ميزوري.... كيف اقدم على اللغه ؟وكيف هي جامعة ميزوري؟افيدوني افادكم الله ونفع بكم!!
    الأخ وهم ما قصر وكمان شوف دا الرابط راح يفيدكك كثيير http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.UoPwbvmWYUg

بالتوفييق!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    خبر حصرري ؛ بيفتحون معاهد جديده وقويه فلوريدا على كلام د منير العتيبي للمرحله ذي ويقول ترقبو قائمه المعاهد خلال هالاسبوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

فلوريــــدآ مغلقة من ثلآث سنوآت .. لو فتحوآ آلمعآهـــد بدون آلجآمعآت بيكون تنآقض كبير !!
    وش أبي بمدينة فيهآ معهد بدون جآمعة !!
    بعض آلجآمعآت تعطي قبول مشروط .. ليه مآيتيحوآ آلجآمعآت معهآ ..!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    السلااام عليكم,,
    سؤال/ قرار الابتعاث وين احصله ؟؟ من وين اجيبه ؟؟؟ وهل يكفي رقم الترشيح ؟؟

اليوم قابلت الدكتور منير العتيبي وقلت له ان المعهد يحتاجون الى ضمان مالي وش الحل ؟؟
    قال بكل اختصار ارسل لهم قرار الابتعاث , او راسل الاستاذ Eileen ( هذا الشخص موجود في الملحقية في امريكا ) واعطه اسم المعهد وهو راح يكلمهم ...
    جاني رد من Eileen وقال: يبي قرار الابتعاث ؟؟؟ <<<< من وين اعطيه

بالرغم ان الدكتور العتيبي يقول ان المرحلة التاسعة يختلف وضعهم عن المراحل الاخرى من ناحية ان المرشحين اسمائهم موجوده في الملحقية ..... بس مو متأكد يقصد الملحقية او السفارة

وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..

وأنــآ أقول ليـــه آلمعآملآت محد رآضي يمشيهآ .. أجل آلشعب كله نآقلين من أمريكآ للسعودية ,,
    آلملحق وبآقــي آلمستشآرين !!
    مسوين مهتمين !!

بخصوص قرآر آلإبتعآث .. صــور صفحة حسآبكـ ببرنآمج آلإبتعآث وأرسلهآ له ..
    قول شوف أنآ مرشـــح وهــذآ رقمي ..
    وهو بدورهـ بيشيكـ على إسمـــكـ ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi2013
    السلام عليكم
    انا عندي استفسارين انا دفعت 608 في سامبا اش باقيلي اسوي ومتى ادفع باقي الرسوم حق السيفس وكيف احصل على الايصال
    طيب انا الحين معايا ايصال سامبا فين رقم الايصال عشان احدد الموعد بيه
    الاستفسار الثاني هو انا غامدي وانا سمعت انهم مشددين مع الغمد هل هذا الكلام صحيح وممكن يأخروني واذا ما اخروني كم تاخذ وقت المقابلة واصدار القرار و الحجز كلها كم تاخذ

وعليكم آلسلآم ورحمــــة آلله وبركآتة ..

من جدكـ ..؟!
    تـــرى أللي إسمــــة " أســآمة " دخل أمريكآ وطبيعي ..
    لآ تشيل هـــم ..

رآجـــع ملتقى أمريكآ .. بتلآقـــي فيه كٌــل إستفسآرآتكـ بموآضيع مثبته ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
130 من 291 صفحة 130 من 291 ... 80125129130131135180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.