الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

والله وانا اخوك اخوي حروف كفى ووفى برده عليك ووضح لك كل الامور ..

وحتى لو اعطيتك رايي في دالاس ماراح تقدر تبني عليه .. لابد أنك تقرأ ثم تقرأ ثم تقرأ .. حتى تعرف تحدد وجهتك !
    او تسوي مثل طريقتي .. تدور جامعه او معهد كويسين وفيها التخصص اللي تبي .. وتتوكل على الله وتدرس في المعهد ..
    وقت دراستك في المعهد تقعد اول الشهور تستكشف المنطقه والولايه والمدن اللي فيها .. وبعد ماتعرف كل شي عنها ..
    تشوف الولايات الثانيه .. اي جامعه تشوف فيها تخصصك وترتيبها كويس .. دق سلف ولا توقف الا في مدينتها ! اقعد فيها منها تتمشى ومنها تستكشف !
    وعقبها خلاص راح تعرف وين راح تستقر . .. !
    ترى للمعلوميه انا بس في سنه وحده فريت اكثر من 32 مدينه في ولايات مختلفه خخخخخخ
    من شرق امريكا لغربها ! ومع ذلك استقريت بأول ولايه جيتها ! مابي اغيرها مرتاح فيها !
    والله لو تشوفني اول سنه تقول ابن بطوطه كل شوي طايح لك في مدينه استكشف ههههههه
    والله ولا حسيت بتعب ولا شي بالعكس كنت مستانس ومبسوط ولله الحمد ..
    ههههههههههههههههههههاي

صراحه عطيتني أمل شكلي بسوي مثلككك

بس ان شاء الله تسهل اهم شي حب الوطن

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

طيب جميـــل جدآ ..
    هـــذآ إنت ثبت رجولكـ عـــلى أهم آلخطوآت ,, عندكـ معلومآت عآمه عن آلمدينة لهــدف معين وهو معهد آلجآمعة ,,
    طيب آلخطوهـ آلثآنيـــه ..
    أدخــل على رآبطي أللي من جديد .. بتلآقـــي فيه موآضيع كثيرهـ من وجهـة نظري كٌل موضوع أهم من آلثآني ..
    لكــن في مثل حآلتكـ ..
    يهمه رآبطين ..
    رآبـــط خآصية آلبحث في آلمنتدى .. ورآبــط موقع إسطرلآب ..
    شيكـ عليهم ..
    اخوي حروف من رمضان وانا ابحث وتكساس عرفت فيها اهم المدن والجامعات يعني كسبت معلومات كافيهه

بس حبيت اخذ رأيككم ليس الا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

والله وانا اخوك اخوي حروف كفى ووفى برده عليك ووضح لك كل الامور ..

وحتى لو اعطيتك رايي في دالاس ماراح تقدر تبني عليه .. لابد أنك تقرأ ثم تقرأ ثم تقرأ .. حتى تعرف تحدد وجهتك !
    او تسوي مثل طريقتي .. تدور جامعه او معهد كويسين وفيها التخصص اللي تبي .. وتتوكل على الله وتدرس في المعهد ..
    وقت دراستك في المعهد تقعد اول الشهور تستكشف المنطقه والولايه والمدن اللي فيها .. وبعد ماتعرف كل شي عنها ..
    تشوف الولايات الثانيه .. اي جامعه تشوف فيها تخصصك وترتيبها كويس .. دق سلف ولا توقف الا في مدينتها ! اقعد فيها منها تتمشى ومنها تستكشف !
    وعقبها خلاص راح تعرف وين راح تستقر . .. !
    ترى للمعلوميه انا بس في سنه وحده فريت اكثر من 32 مدينه في ولايات مختلفه خخخخخخ
    من شرق امريكا لغربها ! ومع ذلك استقريت بأول ولايه جيتها ! مابي اغيرها مرتاح فيها !
    والله لو تشوفني اول سنه تقول ابن بطوطه كل شوي طايح لك في مدينه استكشف ههههههه
    والله ولا حسيت بتعب ولا شي بالعكس كنت مستانس ومبسوط ولله الحمد ..

ههههههههههههههه
    إنــــت حـــآله إستثنــــآئيــه !!
    يوم أسمـــع سوآلفكـ ذآكـ آليوم .. أقفـــل منكـ وأروح للخريطـــة وأشوف من وين بديت ووين إنتهيت ..
    وإكتشفت إنكـ حآله خٌنفـــوشــــآريه <-- تـــذكر هذآ مين .؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

ههههههههههههههه
    إنــــت حـــآله إستثنــــآئيــه !!
    يوم أسمـــع سوآلفكـ ذآكـ آليوم .. أقفـــل منكـ وأروح للخريطـــة وأشوف من وين بديت ووين إنتهيت ..
    وإكتشفت إنكـ حآله خٌنفـــوشــــآريه <-- تـــذكر هذآ مين .؟!

هههههههههههههه والله لا استثنائيه ولا شي ..
    بس انا عندي حب استطلاع واستكشاف .. لدرجة اني ادخل بحواري داخل مدن ماعرف عنها شي واقعد فيها ساعه افرفر ضايع ههههه
    وبالنهايه مادري وشلون اطلع منها .. واذا طلعت منها اقول "انا ليش اساسا داخل الحواري ؟ "" هههههه
    بس حب تمشيه واستطلاع ليس إلا !

هههه اما الافرو .. لا ياصاحبي انا ماعندي افرو خخخخ انا من الدقه القديمه ومالي بهالسوالف !
    اساسا استغرب وشلون ياخذون شاور ؟ ههههههه استغفر الله هههههه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم النصافي
    اخوي حروف من رمضان وانا ابحث وتكساس عرفت فيها اهم المدن والجامعات يعني كسبت معلومات كافيهه

بس حبيت اخذ رأيككم ليس الا

طيب ..
    آلولآية هذهـ مآجيتهـــآ ..
    تبي رأي الأمريكــآن عنهآ ..؟!
    بعلمكـ وش يقولون .. بجيب لكـ آخـــر رأي سمعته من أمريكية عنــدي نسولف أنآ ويآهآ قبل كم يوم ..

تقــول .. تِكسآس أشبه بآلسعودية ..
    صحرآء قآحله غبــآر .. أهم لآ بآلولآية 3 مدن فقط .. دآلآس سآن أنتونيو و أوستن ..

عنصرييـــن جدآ ..
    آللي من تيكسآس مآيكلم إلآ أللي من نفس آلولآية ..
    يعني لو إنت أمريكـــي بتلآقي نفس آلمعآملة منهم .. عندهــم نظآم لو يشوفكـ بآلغلط دخلت مزرعته ,, يطرحكـ بسلآحة لو تموت ..
    قآنون آلولآية مآيٌجــرم آلشخص بآلعكس .. إنت بنظرهـــم غلطآن ومٌعتـــدي !!

في آلمقآبل .. مرهـ في رحلة من شآرلوت إلى سيآتل كآنت طويلة شوي آلرحلة ..
    جلست جنبـــي أمريكية بولدهــآ ..
    من أهـــل تيكسآس .. لقيت آلولد جآلس بمكآني عند آلشبآكـ ومآحبيت أقومه لأنه كآن صغير وجلست بآلطرف ..
    أمه إستحت وخجلت وتعذرت يمكن 100 مرهـ !!
    وأنآ ميت تعب جلست جنبهآ جلسنــآ نســولف وندردش أنآ وهــــي ,, كآنت جدآ طيبة وكآنت تسأل كثير عن آلسعودية وكآنت تشرح لي نظآم آلولآية وتتكلم عن مدينتهآ ..
    وقآلت تعــآل زورنــآ نمشيكـ فيهآ ..
    وآلكلآم أللي تسمعــــه غير صحيح ,, وإحنــآ نآس طيبين وعندنآ طلآب دوليين ومقيمين كثيــر ومتعآيشين مع بعض ..
    كلآمهآ كآن يعطيكـ أمل وتححمس تروح لهآلولآية ..

وفي وآحــد سعودي قآبلته بآلصدفة ..
    مبســوط إنه في هآلولآية .. وأللي معه خويــــه يسب فيهآ !!
    شفت كيف أرآء كثير متنآقضة !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم النصافي
    هههههههههههاي

من جد ياخي يعطينا امل وتفاؤل وكككذا

الامل بالله موجود دائماً .. لكن إبن ادم عدو نفسه !

كلامك ذكرني بقصة للشيخ صالح المغامسي (هالشيخ احبه حب الله العالم فيها عسا الله يحشرنا واياه مع الاولياء والصالحين يارب العالمين) ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

طيب ..
    آلولآية هذهـ مآجيتهـــآ ..
    تبي رأي الأمريكــآن عنهآ ..؟!
    بعلمكـ وش يقولون .. بجيب لكـ آخـــر رأي سمعته من أمريكية عنــدي نسولف أنآ ويآهآ قبل كم يوم ..

تقــول .. تِكسآس أشبه بآلسعودية ..
    صحرآء قآحله غبــآر .. أهم لآ بآلولآية 3 مدن فقط .. دآلآس سآن أنتونيو و أوستن ..

عنصرييـــن جدآ ..
    آللي من تيكسآس مآيكلم إلآ أللي من نفس آلولآية ..
    يعني لو إنت أمريكـــي بتلآقي نفس آلمعآملة منهم .. عندهــم نظآم لو يشوفكـ بآلغلط دخلت مزرعته ,, يطرحكـ بسلآحة لو تموت ..
    قآنون آلولآية مآيٌجــرم آلشخص بآلعكس .. إنت بنظرهـــم غلطآن ومٌعتـــدي !!

في آلمقآبل .. مرهـ في رحلة من شآرلوت إلى سيآتل كآنت طويلة شوي آلرحلة ..
    جلست جنبـــي أمريكية بولدهــآ ..
    من أهـــل تيكسآس .. لقيت آلولد جآلس بمكآني عند آلشبآكـ ومآحبيت أقومه لأنه كآن صغير وجلست بآلطرف ..
    أمه إستحت وخجلت وتعذرت يمكن 100 مرهـ !!
    وأنآ ميت تعب جلست جنبهآ جلسنــآ نســولف وندردش أنآ وهــــي ,, كآنت جدآ طيبة وكآنت تسأل كثير عن آلسعودية وكآنت تشرح لي نظآم آلولآية وتتكلم عن مدينتهآ ..
    وقآلت تعــآل زورنــآ نمشيكـ فيهآ ..
    وآلكلآم أللي تسمعــــه غير صحيح ,, وإحنــآ نآس طيبين وعندنآ طلآب دوليين ومقيمين كثيــر ومتعآيشين مع بعض ..
    كلآمهآ كآن يعطيكـ أمل وتححمس تروح لهآلولآية ..

وفي وآحــد سعودي قآبلته بآلصدفة ..
    مبســوط إنه في هآلولآية .. وأللي معه خويــــه يسب فيهآ !!
    شفت كيف أرآء كثير متنآقضة !!
    كلامكك صحيح هااذا اللي حيرني خلال بحثي ياخي صصداع

كل واحد يقولككك شي ماتدري من تصدق لذلك ابصير مثل صديقنا محمد بن فهد ابي افرقرها فرفره

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

هههههههههههههه والله لا استثنائيه ولا شي ..
    بس انا عندي حب استطلاع واستكشاف .. لدرجة اني ادخل بحواري داخل مدن ماعرف عنها شي واقعد فيها ساعه افرفر ضايع ههههه
    وبالنهايه مادري وشلون اطلع منها .. واذا طلعت منها اقول "انا ليش اساسا داخل الحواري ؟ "" هههههه
    بس حب تمشيه واستطلاع ليس إلا !

هههه اما الافرو .. لا ياصاحبي انا ماعندي افرو خخخخ انا من الدقه القديمه ومالي بهالسوالف !
    اساسا استغرب وشلون ياخذون شاور ؟ ههههههه استغفر الله هههههه

ههههههههههه
    آلله يقويكـ ..
    لآ هـــذآ تبع سآلفة آلملح آلخشـــــن <-- وخوينــآ هذآ لو تتذكـــرهـ !! هههههههه
    7 "
137 من 291 صفحة 137 من 291 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.