الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=حروف .. متناثره ..;1062447029][COLOR="#696969"]
    أبــــو سعــود .. إنت آلوحيـــد أللي آلمفروض يتردد ..
    عنــدي لكـ طريقة طبقهآ ..
    لآ تركتب غلطـــة عمركـ وتجيب أطفآلكـ معكـ من أولـ مرهـ ..!!
    أطلع إنت وزوجتكـ لحآلكم .. والأطفآل عند جدتهـــــم ,, ضبط وضعكـ وكٌـــل شي ومع أول إجآزة إنزل جيب أطفآلكـ وسجلهم بآلمدآرس ..
    أمآ تجي وتشيل هآلضعوف من مكآن لمكآن ومن فندق لفــندق .. نآهيكـ عن آلرحلة آلطويلة !!
    وإنت مآعمركـ طلعت لدولة آلإبتعآث .. بصرآحــــة رح تكون غلطة حيآتكـ ..

تعآل إنت وزوجتكـ .. وبعد مآتضبط الأمــور جيب أطفآلكـ ..
    بآلتوفيق ..
    [/

والله مشكلة اخليهم خاصه الصغيرة عمرها سنه ونص اما اللي تدرس يمكن نقنعها ..
    والله يكتب اللي فيه الخير ويوفق الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. [QUOTE=ابوسعود٢٠١٣;1062448648]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    [COLOR="#696969"]
    أبــــو سعــود .. إنت آلوحيـــد أللي آلمفروض يتردد ..
    عنــدي لكـ طريقة طبقهآ ..
    لآ تركتب غلطـــة عمركـ وتجيب أطفآلكـ معكـ من أولـ مرهـ ..!!
    أطلع إنت وزوجتكـ لحآلكم .. والأطفآل عند جدتهـــــم ,, ضبط وضعكـ وكٌـــل شي ومع أول إجآزة إنزل جيب أطفآلكـ وسجلهم بآلمدآرس ..
    أمآ تجي وتشيل هآلضعوف من مكآن لمكآن ومن فندق لفــندق .. نآهيكـ عن آلرحلة آلطويلة !!
    وإنت مآعمركـ طلعت لدولة آلإبتعآث .. بصرآحــــة رح تكون غلطة حيآتكـ ..

تعآل إنت وزوجتكـ .. وبعد مآتضبط الأمــور جيب أطفآلكـ ..
    بآلتوفيق ..
    [/

والله مشكلة اخليهم خاصه الصغيرة عمرها سنه ونص اما اللي تدرس يمكن نقنعها ..
    والله يكتب اللي فيه الخير ويوفق الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

تقدر وانا اخوك تحطهم عند احد عماتهم او خالاتهم مع اطفالهم ..
    هي المده كلها ان شاء الله ماراح تزيد عن اشهر بسيطه وتتيسر بإذن الله ..

أو بإمكانك تسبق زوجتك لمقر الدراسه بشهر .. تخلص الامور هناك .. وعقبها ترجع وتاخذ اهلك ويكون وضعهم جاهز مباشرة من الطياره الى الشقه !

وعندك خيار ثالث ...
    بإمكانك التواصل مع احد الاخوان المتزوجين في مقر الدراسه .. وترتب معه .. واذا جيت راح يساعدك في مسألة السكن وهالامور ..
    بس تواصل مع النادي السعودي في مقر الدراسه .. وان شاء الله ان فيهم الخير والبركه ماراح يقصرون معك ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    يعطيك العافيه اخوي محمد فهد

انا حالتي نفس حالة ابو سعود
    عندي طفلين واحاتي وين احطهم اول ما اوصل
    لاني انا وزوجتي راح ندرس فل تايم...

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

الله يكون بعونك وانا اخوك .. الزوجه والاطفال مسؤولية وهم في السفر اكبر من اي هم آخر !

وأذا كنت أنت المبتعث وزوجتك مرافقه .. على الاقل هنا يكون الوضع مختلف .. فبإمكانك السفر لفتره لوحدك .. وتجهيز الامور وفي اقرب عطله ترجع وتجيب زوجتك ..
    مثل بقية الاخوان .. لان هذي آمن طريقه تقدر تتفادى فيها مسؤولية الزوجه والاطفال وقت السفر .. حتى تأتي بهم وتكون مطمأن البال ..

ولكن لو كانت الزوجه هي المبتعثه الاساسية .. فمالك من حل الا احد الخيارات اللي ذكرناها انا واخوي حروف متناثره للأخ ابوسعود ..

وللمعلومية يا اخوان .. حالياُ المبتعثين في كل الولايات متواجدين .. لو احد يتواصل مع النادي السعودي في مقر الدراسه .. لقدر أنه ينسق اموره وهو في السعودية ..
    لان الاخوان هنا فيهم الخير والبركه .. ويبادرون بالمساعده حتى لو الشخص مايعرفك ولا له دخل بالنادي السعودي .. !

فلا تخافون .. قدامكم اخوانكم وماراح أحد يقصر معكم بإذن الله .. لكن بس حاولوا تتواصلون مع النادي السعودي او اي شخص في مقر البعثه وراح ينسق لكم الاوضاع هناك !
    ولا تنسون أن الله معكم ..

فتوكلوا على الله واودعوا انفسكم له سبحانه .. واسعوا في اموركم بالأمر الذي ترونه مناسب لكم .. وعسا الله ان يكتب الخير لكم وييسر اموركم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahadooo
    استفسار يا إخوان ,, أنا جوازي ينتهي بعد سنتين ,, هل أحتاج أني أجدده عشان الفيزا ؟
    و هل أجدد بيانات الجواز عند الوزارة ولا ما يحتاج ؟
    نعم تحتاج الى تجديد الجواز قبل إستخراج الفيزا !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

الله يكون بعونك وانا اخوك .. الزوجه والاطفال مسؤولية وهم في السفر اكبر من اي هم آخر !

وأذا كنت أنت المبتعث وزوجتك مرافقه .. على الاقل هنا يكون الوضع مختلف .. فبإمكانك السفر لفتره لوحدك .. وتجهيز الامور وفي اقرب عطله ترجع وتجيب زوجتك ..
    مثل بقية الاخوان .. لان هذي آمن طريقه تقدر تتفادى فيها مسؤولية الزوجه والاطفال وقت السفر .. حتى تأتي بهم وتكون مطمأن البال ..

ولكن لو كانت الزوجه هي المبتعثه الاساسية .. فمالك من حل الا احد الخيارات اللي ذكرناها انا واخوي حروف متناثره للأخ ابوسعود ..

وللمعلومية يا اخوان .. حالياُ المبتعثين في كل الولايات متواجدين .. لو احد يتواصل مع النادي السعودي في مقر الدراسه .. لقدر أنه ينسق اموره وهو في السعودية ..
    لان الاخوان هنا فيهم الخير والبركه .. ويبادرون بالمساعده حتى لو الشخص مايعرفك ولا له دخل بالنادي السعودي .. !

فلا تخافون .. قدامكم اخوانكم وماراح أحد يقصر معكم بإذن الله .. لكن بس حاولوا تتواصلون مع النادي السعودي او اي شخص في مقر البعثه وراح ينسق لكم الاوضاع هناك !
    ولا تنسون أن الله معكم ..

فتوكلوا على الله واودعوا انفسكم له سبحانه .. واسعوا في اموركم بالأمر الذي ترونه مناسب لكم .. وعسا الله ان يكتب الخير لكم وييسر اموركم ..

نعم تحتاج الى تجديد الجواز قبل إستخراج الفيزا !

هل أجدد بيانات الجواز عند الوزارة أو لا ؟
    7 "
  5. لو سمحتوا اسم العائلة غيرته لما ماكان فيه تطابق بين وثيقتي وجوازي والآن اسم العيلة يختلف بحرف عن اسم العيلة بااسم والدي
    عموماً اليوم والدي سوا لي بااسمه شهادة بنكية وانتبهت لاختلاف الاسم بحرف
    تعتقدوا ان الجامعة الي بقدم لها حيقولوا لي ان فيه فرق والا تعدي مثل هالامور

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
151 من 291 صفحة 151 من 291 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.