الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    السﻻم عليكم
    محتاره بين معهد جورجياتك في اتﻻنتا ومعهد الرايس بهيوستن تاكساس فيه احد عنده خبره ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا مقدمه على رايس وجاني القبول الحمدالله
    يعتبر معهد قوي وجامعة رايس بالمركز٧١ من اقوى جامعات العالم

هيوستن كلها عرب وجو زي السعوديه

وماعندي فكره عن المعهد الثاني

موفقه 🌹

7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اسأل الله لنا التوفيق والسداد بهذه المرحلة ، اخواني انا طالب مبتعث بتخصص المحاسبة لمرحلة الماجستير أرجو من الاخوان من نفس التخصصص الافادة بالولايات المتاح فيها المعاهد التي تتبع الجامعات واي ولاية تقع فيها هذه الميزة أرجو الافاده وفقكم الله لأنه دائما المبتعث الجديد يقع في حيره من امره ونحتاج للتوجيه من ذوي الخبرة والعلم وجزيتم خيرا

ارجو الافادة للضروره القصوى لا حرمني الله من آرائكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    السلام عليكم

المعهد التابع للجامعة اللي ابي ادرس فيها [ متكدس ] لذلك لابد اني اجيب قبول من الجامعة كذا اوك !!

طيب الان انا قاعد اراسل الجامعة اش اطلب منهم الاي توني او اطلب قبول مشروط .. او اطلب الاي توني من الجامعة ومن المعهد ؟

اساسا الاي توني هو القبول والقبول المشروط واي قبول يؤهلك لدخول الجامعه او المعهد !

اللي تطلب منهم قبول مشروط باللغه ..

تدخل على الجامعه وتعلمهم انك تبي قبول مشروط باللغه بحيث تدرس في معهدهم ..
    والجامعه راح تعلمك اذا كان بإمكانك او لا .. واذا فيه ..
    راح تعلمك كيف الطريقه ...

بعض الجامعات يكون قبول معاهدها مستقله .. وهذي احياناً يكون قبول المعهد لايؤهل لدخول الجامعه .. واحياناً اخرى يكون يؤهل لدخول الجامعه ..
    وبعض الجامعات يكون قبولها واحد للمعهد والجامعه بنفس الوقت وهذا غالباً يكون مصدر من قبل ادارة الجامعه ..
    فهي تعتمد على الجامعه وانظمتها في هالخصوص ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    السﻻم عليكم
    محتاره بين معهد جورجياتك في اتﻻنتا ومعهد الرايس بهيوستن تاكساس فيه احد عنده خبره ؟

استخدمي البحث الدقيق واقري في مواضيع المنتدى حول المعهدين ... وراح تطلعين بنتيجه مرضيه بإذن الله ..
    7 "
  4. السلام عليكم

والله يا اخوان انا في حيرة من امري اذا اي شخص متبرع يقدر يفيدني بوسيله اتصال اتواصل معاه واطرح الاسألة اللي تدور في بالي اكون له من الشاكرين يكون تخصصه محاسبة او امتداد لها ادراه اعمال او تسويق او NBA
    شاكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد فاضل
    السلام عليكم

والله يا اخوان انا في حيرة من امري اذا اي شخص متبرع يقدر يفيدني بوسيله اتصال اتواصل معاه واطرح الاسألة اللي تدور في بالي اكون له من الشاكرين يكون تخصصه محاسبة او امتداد لها ادراه اعمال او تسويق او NBA
    شاكرا لكم

جميع الاسأله مجاب عليها في منتدى مبتعث لكل الدول ..
    إستخدم البحث الدقيق .. وصدقني ماراح تطلع من المنتدى الا وانت عارف كل اجوبة الاسأله اللي تحتاج .. ولاراح تحتاج انك تتواصل مع احد وتنتظر منه الاجابه في وقت تسأله !

ماجستير ادارة اعمال MBA وليس NBA ..

لو عندك اسألة مالقيت اجاباتها .. ضعها هنا .. او في الملتقى المخصص لها (مثلا لو كنت تبي تدرس في امريكا ضعها في قسم الاسأله في امريكا) .. وراح تلاقي الاجابه باذن الله ...
    7 "
154 من 291 صفحة 154 من 291 ... 104149153154155159204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.