الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Ahmd
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

زوجتي تم قبولها في الابتعاث إلى أمريكا ,, ووصلنا قبول من معهد ef في بوسطن ( قبولين لي ولها ) ,,

سؤالي : انا محتار اغير بوسطن والا اخليها واتوكل على الله ونروح هناك ,, بسبب السكن حسب ما بحثنا انه غالي .. الشقه المعقوله اسعارها من 1600 دولار وأكثر ,, وتبعد عن المعهد حوالي 20 - 30 دقيقة بالسياره ,,

الي عنده معلومات عن بوسطن وينصحني فيها ,, وهل المكافأة الي تصرف لنا تكفينا ( فواتير ومواصلات وكهربا ونت وكل شي ) ياريت يفيدنا بأسرع وقت ممكن لأن موعد السفر باذن الله في يناير .

مشكورين مقدماً ..
    معهد EF وفي بوسطن..سلامات.. هالشركه فروعها سئية جدا ومعادها تنفع للي جاي ياخذ لغه شهرين ويرجع.. مانصحك فيها.. وبنفس الوقت بوسطن فيها معاهد لغه قويه وممتازه.. بس زي ماذكرت الديره غاليه جدا .. عموما الخيارات متاحه عندك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Ahmd
    طيب الله لا يهينك اعطيني معهد في بوسطن يكون معتمد ،، عجزت وانا ابحث

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    من هنا
    اختار اسم الولاية و المدينة و حتطلع لك قائمة بالخيارات طبعا ابعد عن
    المكدس Oversaturated
    و المقفل Closed
    و اللي مسويله ايقاف كمان Hold
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah-
    يسعد لي ايامكم جميعااا
    سؤال ياليت احد يفيدنا

سمعت انه عند حجز موعد للفيزا لازم ورقه الاي توني تكون معاي ,, يعني مااقدر احجز موعد قبل ماتوصلني
    هل هذا شي صحيح او لا ؟
    انا عارفه انه مااقدر اطلع فيزا الا بالاي توني ,, لكن كحجز موعد فقط هنا السؤال

متـــأكدهـ مآشفتي هــذآ آلموضوع ..؟!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread438154.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    السلام عليكم ..

حبيت اسأل عن شروط القبول في جامعة MILWAUKEE SCHOOL OF ENGINEERING لتخصص biomedical engineering
    Home | Milwaukee School of Engineering

+ ايش شروط القبول المشروط عندهم ؟!

يعطيكم العافية

إنتـــي دآرسة تمريض حسب بيآنآتكـ تمريض صح …؟!
    إن شــآء آلله عندكـ لغـــة إنجليزية ..
    تفضلي :
    International Graduate Application Deadlines an... | Milwaukee School of Engineering

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إنتـــي دآرسة تمريض حسب بيآنآتكـ تمريض صح …؟!
    إن شــآء آلله عندكـ لغـــة إنجليزية ..
    تفضلي :
    International Graduate Application Deadlines an... | Milwaukee School of Engineering

لآ أخوي خلك من البيانات
    انا متخرجه من الثانوية
    و بإذن الله بدرس بكالوريوس biomedical engineering

+ودي لو تخبرني عن شروطهم’’ وشروط القبول المشروط ؟!

- مشششكور ماتقصر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    ربي سعدك دنيا واخره شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بس بالنسبه للمعهد هواكمان ليه شروط يعني هما شروطهم متعلقه بمعدلي الجامعي ولا قصدك انهم ما بيقبلو اي احد لين يعملولو تحديد مستوى عشان يعرفو يبدأو معاه من اي كورس ولا قصدك ما يقبلو مبتدئين اصلا ؟؟

وبعدين انا ودي بمعهد مع جامعه فيها التخصص حقي دحين الجامعات الي ذكرتلي هيا فيها معاهد قويه زي الي ذكرتها ليا لان والله نيويورك وبوستن مره غاليه وانا لوحدي مابى اتشحطط من ولايه لولايه فابى اعرف في معهد تابع لهم وكيف اقدم عليه

والله معليش انا طماعه ادري بس والله ماصدقت احد فاهم يساعدني وربي مره دخت من التدوير وابقى اقدم واجيب قبول لاقرب وقت ممكن للغه بعدين انا عندي شهادة ايلتس هل تفيد في شي لماادرس معهد ؟؟

اشكرك من صميم قلبي مره ثاني وجاوب على سؤالاتي تاني ^_^

وإياك يارب . لا , شروط بسيطة زي أن عمرك ما يقل عن 16 بس عطيتك هذا الشرط لأنه هو اللي مهم وفي ناس مثلي ما ينطبق عليهم

إذا تبغي معهد تبع جامعة فيها تخصصك ادخلي على موقع الجامعات اللي عطيتك واكتبي في محرك البحث ( ESL SCHOOL ) و بيطلع لك رابط المعهد لو كان للجامعة معهد يتبعها , ولما تحصلي معهد تبع جامعة انت تبغيها ابحثي عن سمعته من محرك قوقل أو من خاصية البحث في مبتعث , لم تحصلي معهد يناسبك ادخلي على موضوع ( لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا ) و اسألي عن طريقة التسجيل في المعهد وإن شاء الله الشباب ما يقصروا معاك , وإذا لغتك كويسة ادخلي مباشرة على Apply now وعبي الابلكيشن وشوفي طريقة ارسال الوثائق - عن طريق الإيميل ولا بالبريد - وأيضا طريقة الدفع - شيك أو أون لاين - .
    درجت الايلتس ما اعتقد تفيدك لما بتسجلي في المعهد , لأنهم راح يختبرونك اختبار تحديد مستوى .
    طبعا المعهدين اللي اخترتهم - جامعة كولومبيا و جامعة بوسطن - اخترتهم لأن سمعتهم طبية والتسجيل لازال متاح .

أتمنى لك التوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19

وإياك يارب . لا , شروط بسيطة زي أن عمرك ما يقل عن 16 بس عطيتك هذا الشرط لأنه هو اللي مهم وفي ناس مثلي ما ينطبق عليهم

إذا تبغي معهد تبع جامعة فيها تخصصك ادخلي على موقع الجامعات اللي عطيتك واكتبي في محرك البحث ( ESL SCHOOL ) و بيطلع لك رابط المعهد لو كان للجامعة معهد يتبعها , ولما تحصلي معهد تبع جامعة انت تبغيها ابحثي عن سمعته من محرك قوقل أو من خاصية البحث في مبتعث , لم تحصلي معهد يناسبك ادخلي على موضوع ( لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا ) و اسألي عن طريقة التسجيل في المعهد وإن شاء الله الشباب ما يقصروا معاك , وإذا لغتك كويسة ادخلي مباشرة على Apply now وعبي الابلكيشن وشوفي طريقة ارسال الوثائق - عن طريق الإيميل ولا بالبريد - وأيضا طريقة الدفع - شيك أو أون لاين - .
    درجت الايلتس ما اعتقد تفيدك لما بتسجلي في المعهد , لأنهم راح يختبرونك اختبار تحديد مستوى .
    طبعا المعهدين اللي اخترتهم - جامعة كولومبيا و جامعة بوسطن - اخترتهم لأن سمعتهم طبية والتسجيل لازال متاح .

أتمنى لك التوفيق

معهـــد ELS سيء آلسمعة ولآ يخــدم آلطآلب للدرآسة آلأكآديمية !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    التذاكر لأول مره تشمل المرافق؟ ولا يعطون المبتعث بس؟!

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

آلتــذآكــر على طــول تشمل آلمبتعــث آلرئيســـي ..
    وآلمرآفق ..
    لآ تشيلي همهآ ..
    7 "
159 من 291 صفحة 159 من 291 ... 109154158159160164209 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.