الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noufazh
    السلام عليكم انا تخصصي نظم معلومات ادارية قدمت ماستر علوم حاسب اليوم في الملتقى قال ما يصير مو من امتداد التخصص ايش الحل بليز احد يفهمني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

عليكم السلام

انا نفس تخصصك ، هم رشحونا على علوم الحاسب ، لكن علوم حاسب مو امتداد لنا بالعكس كانك توسعتي اكثر وتحتاج تدرسين مواد تكميليه عشان تكملين فيه < وين محمد فهد يشوف كلامي خخخ ^_^

وهذا يسقط حقك بالوظائف الاكاديميه ، عادي وانا اخوك هم رشحونا عليه بس ومايقدرون يلزموننا نكمل عليه

يعني كملي على نفس تخصصك اذا حابه او اختاري تخصص دقيق او مكمل ، نظم معلومات - نظم معلومات حاسوبيه - نظم معلومات صحيه وووووو الخ ،،،

ونصيحه لك اذا تبع كلية الحاسب لاتكملين تحت الاداره كملي تبع التكنلوجيا او العلوم او الحاسب اذا لقيتيها بهالمسمى ، لي اكثر من 3 شهور ابحث مالقيتها بمسمى الحاسب
    لان هذا يسقط حقك بالوظائف بعدين ويعتبرونك اداريه فقط وليس اداريه تقنيه .!

موفقه اختي
    7 "
  2. سؤال على الطائر لـ حروف

حبيبي لقيت معهد لكنه متكدس ، يوجد هناك شخص في نفس المدينة اللي فيها المعهد على استعداد انه يجيب لي قبول و يرسل لي الاوراق

طيب الان ما اقدر ادخل المعهد لانه متكدس ، و لازم اخذ الاذن من مشرف الولاية صحيح ؟

طيب انا كتبت رسالة اطلب فيها من المشرف السماح لي بالتسجيل في المعهد ، فايش الافضل اني ارسلها الان والا انتظر حتى يتم قبولي و ارسل للمشرف نسخة من القبول و الا I-20 معها ؟
    7 "
  3. السلام عليكم للجميع
    احب استفسر من اهل الخبره
    الان سوف اتقدم على احدى الجامعات الامريكيه لمرحله الماجستير واريد ان اتحصل على (قبول مشروط)
    اذا سوف اتقدم لمعهد اللغه التابع للجامعه هل يتطلب مني تقديم السجل الاكاديمي والتوصيات والسيره الذاتيه وبقيه المسنتدات او تطلب بعد الانتهاء من اللغه (قبول مشروط)
    7 "
  4. انا كان باقي على جوازي سنتين
    لكن رحت اليوم جددته
    لان الفيزة مدتها خمس سنوات
    واذا انتهى الجواز بتكوني ملزومه بحمل جوازين او استخراج فيزة جديده
    فلهذا انصحك بتجديد الجواز
    طبعا محتاج توقيع الضابط على الاوراق لانه باقي اكثر من 6 شهور

بالتوفيق

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    سؤال على الطائر لـ حروف

حبيبي لقيت معهد لكنه متكدس ، يوجد هناك شخص في نفس المدينة اللي فيها المعهد على استعداد انه يجيب لي قبول و يرسل لي الاوراق

طيب الان ما اقدر ادخل المعهد لانه متكدس ، و لازم اخذ الاذن من مشرف الولاية صحيح ؟

طيب انا كتبت رسالة اطلب فيها من المشرف السماح لي بالتسجيل في المعهد ، فايش الافضل اني ارسلها الان والا انتظر حتى يتم قبولي و ارسل للمشرف نسخة من القبول و الا I-20 معها ؟

نفس السؤال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    سؤال على الطائر لـ حروف

اذا المعهد تابع لجامعة و تقدر تجيب قبول مشروط من الجامعة مسموح لك تدرس فيه حتى لو متكدس.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    هل فيه احد من المبتعثين طبع افادة حضور الملتقيات؟؟
    ووين نحصلها؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

في الرابط اللي ارسلوه وطبعت منه استماره التسجيل وكان فيه جدول الملتقى, راح تتفعل عندك ايقونه طباعه افادة الحضور.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
163 من 291 صفحة 163 من 291 ... 113158162163164168213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.