الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTOO
    مدري اذكر دكتوره قالت كذا!!!!!! المهم صح الكلام ولا
    وباقي الاسئله ياعرب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بالنسبة إلى 12 ساعه فاول مرة اسمع بالكﻻم دا و يتهيألي انو إفتاء زايد من الدكتورة.
    للشنقل طبعا تحتاجيها لو بتخرجي او راح تتحنطي بالمطار او فندق المطار ما عندي علم بالظبط وين بس تحتاجيها لو بتطلعي المدينة.

7 "
  2. السلام عليكم

تغيرت وجهتي من نيوزيلندا الى امريكا و ذلك لعدم اعتماد التخصص

ابغى اذا تكرمتوا اجراءات اصدار قرار الإبتعاث لأمريكا على شكل نقاط لأن اللي اعرفه اني اجيب القبول بنفسي لكن ضايع في الخطوات اتمنى افادتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid10
    السلام عليكم

تغيرت وجهتي من نيوزيلندا الى امريكا و ذلك لعدم اعتماد التخصص

ابغى اذا تكرمتوا اجراءات اصدار قرار الإبتعاث لأمريكا على شكل نقاط لأن اللي اعرفه اني اجيب القبول بنفسي لكن ضايع في الخطوات اتمنى افادتي

يالحبيب اول خطوة تجيب قبول معهد ويكون المعهد معتمد طبعا يلزمك لهالخطوة ضمان مالي يعطوك اياه الوزارة وانت واقف
    ثاني خطوة تحجز موعد بالسفارة الامريكية لاستخراج الفيزا والخطوة هذي صارت الثانية لأن من متطلبات السفارة قبول المعهد
    ثالث خطوة اصدار قرار الابتعاث واهم متطلباته القبول والفيزا والمتطلبات الباقية عادية مثل جوازك والاشياء ذي
    رابع خطوة اصدار التذاكر واصدار التذاكر لا يتم الا بقرار الابتعاث والجواز

وبس
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ....
    أنا قسم الخدمة الاجتماعية وطلع لي قبول ماجستير خدمة اجتماعية أكلينيكية ..
    أرجو أفادتي إذا كان في أحد يدرس التخصص في أمريكا وفي أي ولاية وكيف وضع الولاية والمعهد والجامعه؟
    هل فعلا الوزارة معترفة بدراسته فقط في ثلاث ولايات ولاية ميتشغان و ولاية جورجيا و ولاية ماساشستوس مدينة بوسطن ام هناك ولايات أخرى إذا كان هناك أرجو أفادتي؟
    وهل أستبدلت الوزارة الاجازة الأستثنائية بالأجازة الدراسية للمرافق ؟وماالفرق بينهما؟ وهل أجرآءات أستبدال الفيزا أف2 ب أف ! هناك في أمريكا بسهولة؟
    وهل بيننا شخص درس في معهد أينتو- أوريغون ستيت يونيفر ستي ؟
    عذرا على الأطالة ولكني في حيرة من أمري قدمت لمعهد أينتو أوريغون فطلبوا شهادةبنكية للمرافق مبلغ خمس وعشرين الف دولار وفي حال فعلا الوزارة معتمدة هذه الولايات لدراسة تخصصي فقط فسأتنقل بعد أنتهاء دراستي من اللغة ألى أحد هذه الولايات الثلاث أرجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر...
    7 "
  5. السلام عليكم
    ابي احد يجاوبني ع سوالي وهو متاكد ان شاء الله
    اللحين مرافقي اللي بيستقيل من دوامه
    ويروح معاي ويدرس متى ينظم للبعثه
    يعني اذا وصلت امريكا
    ودرس معاي في معهد اللغه مين بيدفع التكاليف
    لان وقت التقديم للمعهد كان ليدعن طريق ضماني البنكي وهو عن طريق شهادة بنكيه
    احد يفيدني متى ينظم للبعثه ويصدر له ضمان مالي وهل وقت وصلي للدراسه المعهد راح يطلب منه اي مبلغ والا بتورطني الملحقيه ومايضمونه للبعثه ويقولون ادرس ع حسابك

7 "
  6. الضمان المالي هل هو الصوره الموجوده في الايميل المرسل من الوزاره وانا بس اقوم بتصويره واقدم
    والا فيه ضمان اصلي استلمه من الوزاره كل تقديمي بضماني المرسل من الوزارة غلط والا صح

7 "
  7. اختي عبير
    أول ما توصلي أمريكا افتحي ملف في موقع الملحقية و اطلبي ضمان مالي للمرافق وراح يرسلوا لك الضمان على طول...
    يعني ما راح تدفعوا من جيبكم اي شي للمعهد.
    وحتى لو دفعتوا مقدم للمعهد بامكانكم تستردوا المبالغ بالفواتير.
    بالتوفيق.

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة المملكة
    السلام عليكم ورحمة الله ....
    أنا قسم الخدمة الاجتماعية وطلع لي قبول ماجستير خدمة اجتماعية أكلينيكية ..
    أرجو أفادتي إذا كان في أحد يدرس التخصص في أمريكا وفي أي ولاية وكيف وضع الولاية والمعهد والجامعه؟
    هل فعلا الوزارة معترفة بدراسته فقط في ثلاث ولايات ولاية ميتشغان و ولاية جورجيا و ولاية ماساشستوس مدينة بوسطن ام هناك ولايات أخرى إذا كان هناك أرجو أفادتي؟
    وهل أستبدلت الوزارة الاجازة الأستثنائية بالأجازة الدراسية للمرافق ؟وماالفرق بينهما؟ وهل أجرآءات أستبدال الفيزا أف2 ب أف ! هناك في أمريكا بسهولة؟
    وهل بيننا شخص درس في معهد أينتو- أوريغون ستيت يونيفر ستي ؟
    عذرا على الأطالة ولكني في حيرة من أمري قدمت لمعهد أينتو أوريغون فطلبوا شهادةبنكية للمرافق مبلغ خمس وعشرين الف دولار وفي حال فعلا الوزارة معتمدة هذه الولايات لدراسة تخصصي فقط فسأتنقل بعد أنتهاء دراستي من اللغة ألى أحد هذه الولايات الثلاث أرجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر...

اهلن سفيرة المملكة
    وأخيرا حصلت احد تخصصه زيي

بالنسبة لدراسته التخصص بس في الولايات الثلاثة ماعندي فكره بس ماتوقع دا الكلام

وإجازة الموافق لازم تكون استثنائية يعني بدون راتب

وبالنسبة للمعهد اليوم كلمت مكتب ايجك وقلي يقدر يجيب ليه قبول في نفس المعهد بس مترددة لأنو في بالي مدينه تانيه وياليت اللي عندو معلومات عن معهد اينتو لاييخل علينا

وادا ممكن نتواصل مع بعض بما انو نفس التخصص وكدا يعني 😊

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    الضمان المالي هو نفسه الموجود في الايميل
    وكذلك قرار الابتعاث . لا يوجد شيء اسمه أصل للاوراق.
    اطبعيه من ايميلك وهو معتمد اكيد.

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    شكرا للرد الله يسعدك مشكوووووور صدى جعل ربي يوفقكك ي رب

7 "
243 من 291 صفحة 243 من 291 ... 193238242243244248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.