الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله ..
    اول شيء انا جديد في التطبيق ذا ولكن اعجبني بصراحه ..
    اشكر الي تعب عليه ..
    العموم نزلت موضوع امس وانحدف ( لا ادري وش السبب ) !

لكن انا ابي مساعدتكم ضروري ..
    انا معي جواز امريكي وبطلع فيه لمريكا ، لكن هل يسمح لي ان احول ع ابتعاث الملك ، وش الحل !!

العلم في ناس قالوا لي اطلع بالسعودي والامريكي '

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    هلابك زود يابعدي الشرف لي انا بعد فديتك
    ارسلت لك رقمي ع الخاص بس مابيفتح خاصك لين تتتعدا مشاركاتك 30 مشاركه اتوقع
    حاولي تزيدينها اليوووم وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

هلابك زود يابعدي الشرف لي انا بعد فديتك
    ارسلت لك رقمي ع الخاص بس مابيفتح خاصك لين تتتعدا مشاركاتك 30 مشاركه اتوقع
    حاولي تزيدينها اليوووم وبالتوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2fmTm0K2q
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    طيب بحاول ازيد المشاركات
    7 "
  3. صباح الخير
    كيف الدكاترة وش صار في حالة التدقيق

انا من ٩/١١ بجدة دققت وما تعدلت الحالة

وياليت نعرف ببعض ووجهات السفر والتخصصات للاستفادة والتواصل

بكالوريوس هندسة حاسبات
    ماجستير ادارة اعمال

قدمت تسويق وسيتعدل الى ادارة استراتيجية ان شاء الله ولن اتخلى عن اقوى واصعب الجامعات في المحاولة لقبولي

7 "
  4. السلام عليكم جميعا.. عندي كم استفسار ضروري .. اتمنى احد يجاوبني اجوبة اكيدة لاني والله تعبت وعانيت كثير حتى تيسرت روحتي للتدقيق وباقيلي اليوم الاربعاء والخميس فرصة اني ازبط اوراقي
    اولا انا اول اختيار لي هو امريكا وحسب اللي قريته بالمنتديات انه الرغبة الاولى هي اللي تتم .. واللي اعرفه انه المبتعثين لامريكا مو مطلوب منهم يحضرو نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية وانا ماعبيته ولا راسلت اي جامعة لانه اصلا مكتوب بالوثائق المطلوبة انه هالنموذج فقط للدول الاسيوية والاوروبية.. هل انا كذا صح؟؟؟ الاستفسار الثاني هل لازم احضر معي صور للتوصيات اللي جبتها من الجامعة بوقت التدقيق والا هي بعدين لما انا اسجل بجامعة؟؟؟ الاستفسار الثالث هل لازم اجيب قبول من معهد اللغة بامريكا وقت التدقيق والا بعدين ؟؟؟الاستفسار الرابع لازم اجي وقت التدقيق والا يكفي انه ابوي يودي اوراقي ؟؟؟ الله يجزيه الجنة اللي يرد علي ويريحني ماباقيلي الا هاليومين وموعدي الاحد العصر وابوي بيسافر قبله بيوم لانه المسافة طويلة وابغى الحق اسوي اوراقي
    7 "
  5. وعليكم السلام اختي .....
    طبعا نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية ماكنت بعبية لاني مثلك امريكا لكن الي دقق قبلي بجدة يقولون اخذوها منهم ع انهم امريكا وفي بعض البنات طلبوها وبعضهم ماجابوها وقالوا احنا قدمنا ع امريكا ومشوها لهم ........ لكن قلت بما ان بعضهم طلبوها وبعضهم مشوها اخذت احتياطي وعبيتها وطلع سهل جدا وعبيتها قبل سفري بيوم والحمدلله تسهلت وطبعا اخذوها مني .......
    اما بخصوص التوصيات جبتها ورجعتها لي ماهتموه له .......تحتاجينة لمن تراسلين الجامعه بعد اللغه...
    لا مولازم تجيبين قبول لغة بالتدقيق طبعا بعد ماتترشحي وتحضر الملتقيات تبداي تشتغلي ع قبول اللغة .....
    لا يكفي ابوك يحضر يدقق لك اذ ماتبين تحضرين .......
    بالتوفيق يارب للجميع .... سهالة التدقيق لاتخافين بس اهم شي رتبي اوراقك الاصول والصور ..... اهم شي الجواز والهوية لاتنسينها
    7 "
  6. الله يسعدك ياميمو تسلمي يارب ،، طيب ايش اعبي النموذج ؟؟ وانا ماراسلت ولاجامعة ولا اخترت اصلا ،، ياليت تساعدني اكون ممنونة لك ،، ممكن احط اي جامعة عشوائي وبعدين اعدل ؟؟ انا الصعوبة عندي في الاختيار والا التعبئة مو مشكلة
    7 "
  7. امين وياك عاددي نحنا اخوات ...
    خانة الجامعات والتوصيات تركتها بس عبيت بياناتي الشخصية من اسم ورقم جوال وايميل وميلادي وجوازي وانتهاءة وبيانات المرافق وبيانات الاكاديمية درجة البكالوريس والمعدل ومن اي جامعة تخرجت واذ تبين سكن خاص او مع عائلة يعني اتركي البيانا ت الثانية زي الخبرات والجامعات الاجنبية والتوصيات واذ عندك توصيات وبياناتهم حطيها واذ لا مولازم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذوية
    الله يسعدك ياميمو تسلمي يارب ،، طيب ايش اعبي النموذج ؟؟ وانا ماراسلت ولاجامعة ولا اخترت اصلا ،، ياليت تساعدني اكون ممنونة لك ،، ممكن احط اي جامعة عشوائي وبعدين اعدل ؟؟ انا الصعوبة عندي في الاختيار والا التعبئة مو مشكلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz11
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    اول شيء انا جديد في التطبيق ذا ولكن اعجبني بصراحه ..
    اشكر الي تعب عليه ..
    العموم نزلت موضوع امس وانحدف ( لا ادري وش السبب ) !

لكن انا ابي مساعدتكم ضروري ..
    انا معي جواز امريكي وبطلع فيه لمريكا ، لكن هل يسمح لي ان احول ع ابتعاث الملك ، وش الحل !!

العلم في ناس قالوا لي اطلع بالسعودي والامريكي '

وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

شيكـ على هذآ آلموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread428244.html

بآلتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الطيار
    صباح الخير
    كيف الدكاترة وش صار في حالة التدقيق

انا من ٩/١١ بجدة دققت وما تعدلت الحالة

وياليت نعرف ببعض ووجهات السفر والتخصصات للاستفادة والتواصل

بكالوريوس هندسة حاسبات
    ماجستير ادارة اعمال

قدمت تسويق وسيتعدل الى ادارة استراتيجية ان شاء الله ولن اتخلى عن اقوى واصعب الجامعات في المحاولة لقبولي

مرحبا .. الله يكتب لك القبول ان شاء الله

بتاكد منك .. هل ممكن اكمل ماجستير بغير تخصص؟
    انا تخصصي هندسة برمجيات وحابه اكمل قانون .. اقدر؟

7 "
26 من 291 صفحة 26 من 291 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.