الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuhasaad_
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو منكم مساعدتي وتوضيح الطريقة السليمة
    حصلنا على قبول المعهد (I-20) من جامعة Arizona State University وحددنا موعد في السفارة في جدة وسددنا رسوم الفيزا وبعد حصولنا على الفيزا F1 و F2 رفضت الملحقية بسبب تكدس المعهد ولابد من الحصول على قبول معهد اخر الان قدمنا على معهد Seattle Central Community College ونحن بانتظار وصول i-20 والدراسة تبدأ في 9 JUNE, وش السوات في احد مر فيكم زي حالتي وهل لازم أني اطلع فيزا ثانيه وإذا كان لازم اطلع فيزا !! هل الوقت يمديني اخلص اموري لين جون

الله يفرجها عليكم اللي عنده الحل لا يبخل علي بليززززز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عفوا الوزاره اللى رفضت ولا الملحقيه..
    شوفي وقت ماجاك القبول هل المعهد كان متاح ولا متكدس.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    عفوا الوزاره اللى رفضت ولا الملحقيه..
    شوفي وقت ماجاك القبول هل المعهد كان متاح ولا متكدس.

وكم لله من لطف خفي.
    الملحقيه اللي رفضت الوزاره رفضت تصدر لي قرار الابتعاث ووقت ماجاني القبول كان المعهد متكدس له شهرين ولا كان لي علم بموقع الملحقيه

7 "
  3. انا كمان جاني الرد من الوزاره عند اصدار القرار انو المعهد متكدس وطالبين متي اجيب موافقه من الملحقيه الملحقيه راح تعطيني موافقه ولا لا وقبولي مشروط من جامعة ميزوري استيت

7 "
  4. اهلا انا بعد ما فتحت ملف الطالب على طول تم فتح طلب الضمان المالي تلقائيا من الوزارة و انا حاطة فيه زمن البعثه كاملة يعني من 2014 الى 2017 لكن اكتشفت انه يطلب فترة الدراسة في معهد اللغه فقط لا غير و لا عارفة كيف اعدل المعلومه ولا جاي يحذف الطلب لأن تم فتحه من الملحقية .
    يليت احد يساعدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemical engineer0
    ياليت أحد يجاوب على سؤالي باقي لي كم اسبوع واتخرج من الثانوي

هل اقدر ابتعث على تخصص مثلا كيمياء واحول على هندسة؟

وش سالفة التعهد هل هو كلام بس؟
    هلا اخوي عادي تقدر تبتعث على اي تخصص تبغا وسالفت التعهد يب اذا بتغير تخصصك او المعهد او الولاية لازم توقع على تعهد على اساس ان معد تغيرة لين تخلص البعثة والله اعلم تحياتي لك موفق...

7 "
262 من 291 صفحة 262 من 291 ... 212257261262263267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.