الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nane
    السلام عليكم ..
    انا رايحه ولاية .. بنسلفانيا .. مدينة فيلادلفيا
    انا في معهد تمبل حاخذ اللغه
    ورحلتي 11 June
    من جدة الى نيويورك و من نيويورك الى فيلاد لفيا
    و اختكم في الله .. ميحه يا ابلة سميحه في الانجليزي .. بس افهم شوي و احتاج اي احد رايح معاي و يفهم لان حتى مرافقي ميحه بلاطه انا احسن منه
    ومين عنده فكره عن السكن the edge studios & suites
    انا هناك مستاجره
    و ايش اسوي بالزبط من يوم ما اطب امريكا
    ياليت احد معايا ويفهم بس يقلي ايش اسوي من اجراءات
    ابغى اي احد يساعدني
    بشكل عام انزلي بفندق وافتحي ملف في الملحقيه عن طريق النت ودوري سكن..
    جهزي اوراق فتح الملف معاكي من الان..وشيلي مستنداتك كلها في فلاش مثلا او هارديسك او لاب توب بالماسح الضوئي.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  2. لعنة الله عليك يا الادفايزر السوداني عبدالباسط سليمان عشان الجنسية الامريكية كانت معه فصار حاقد كلب احرمني من الدراسة من مارش الفين وعشرة الي الآن عاطل باطل والي بكره وبعده قلت له عندي ظروف في السعودية وكان يدري فطلب مني ان اكتب خطاب انسحاب من البعثة مع التوقيع وارسله على الفاكس وقال راجع امورك من الوزارة في الرياض وما قال فيه تأجيل حتى عندما عرفت ان فيه تأجيل قلت له خلاص انا راح ارسل لك تأجيل وشطب الأنسحاب الي عندك فقال لا كلها زي بعض مع العلم انني عندما رجعت للمملكة جبت جميع المبررات مختمة مصدقة من أمير المحافظة التي اسكن بها ولكن لم ينفع لأن موظفين الوزارة قالو انت كتبت طلب انسحاب وملفك اقفل والتغى بناء على النظام لعنة الله عليك يا عبدالباسط سليمان كل صبح وعشيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    لعنة الله عليك يا الادفايزر السوداني عبدالباسط سليمان عشان الجنسية الامريكية كانت معه فصار حاقد كلب احرمني من الدراسة من مارش الفين وعشرة الي الآن عاطل باطل والي بكره وبعده قلت له عندي ظروف في السعودية وكان يدري فطلب مني ان اكتب خطاب انسحاب من البعثة مع التوقيع وارسله على الفاكس وقال راجع امورك من الوزارة في الرياض وما قال فيه تأجيل حتى عندما عرفت ان فيه تأجيل قلت له خلاص انا راح ارسل لك تأجيل وشطب الأنسحاب الي عندك فقال لا كلها زي بعض مع العلم انني عندما رجعت للمملكة جبت جميع المبررات مختمة مصدقة من أمير المحافظة التي اسكن بها ولكن لم ينفع لأن موظفين الوزارة قالو انت كتبت طلب انسحاب وملفك اقفل والتغى بناء على النظام لعنة الله عليك يا عبدالباسط سليمان كل صبح وعشيا
    اخوي الله يسهل امرك ويفرج كربتك ..ممكن تحكيلنا القصة بالتفصيل ..انا فهمت بشكل جزئي ..وومكن لو تفصلنا نستفيد ولانقع في المشكلة الي وقت فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    لعنة الله عليك يا الادفايزر السوداني عبدالباسط سليمان عشان الجنسية الامريكية كانت معه فصار حاقد كلب احرمني من الدراسة من مارش الفين وعشرة الي الآن عاطل باطل والي بكره وبعده قلت له عندي ظروف في السعودية وكان يدري فطلب مني ان اكتب خطاب انسحاب من البعثة مع التوقيع وارسله على الفاكس وقال راجع امورك من الوزارة في الرياض وما قال فيه تأجيل حتى عندما عرفت ان فيه تأجيل قلت له خلاص انا راح ارسل لك تأجيل وشطب الأنسحاب الي عندك فقال لا كلها زي بعض مع العلم انني عندما رجعت للمملكة جبت جميع المبررات مختمة مصدقة من أمير المحافظة التي اسكن بها ولكن لم ينفع لأن موظفين الوزارة قالو انت كتبت طلب انسحاب وملفك اقفل والتغى بناء على النظام لعنة الله عليك يا عبدالباسط سليمان كل صبح وعشيا
    لاتنتظر مساعده من احد..اطلع مكتب الوزير..
    الله يوفقك

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  5. أنا الجمعة رحلتي بمشيئة الله وقرأت من ضمن شروط فتح ملف مبتعث ، الحصول على نموذج i_ 94
    طيب هو الآن صار الكتروني فكيف الوضع يعني اذا دخلت المطار حقين الجمارك بيسلموني ورقة الدخول ولا انا اطلبهم من موقعهم، ولا شو بالضبط مو فاهمة .؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. السلام عليكم ..

انا مظطر اني اتأخر في الوصول بعد تاريخ الاي توني .. ولذلك لتأخر صدور قرار الابتعاث وظروف الطيران ..

افيدوني وش الحل ؟؟!! هل صحيح اني ماقدر ادخل بعد تاريخ الاي توني نهائيا ؟!

وشكراا ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz34LLB6yzA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    أنا الجمعة رحلتي بمشيئة الله وقرأت من ضمن شروط فتح ملف مبتعث ، الحصول على نموذج i_ 94
    طيب هو الآن صار الكتروني فكيف الوضع يعني اذا دخلت المطار حقين الجمارك بيسلموني ورقة الدخول ولا انا اطلبهم من موقعهم، ولا شو بالضبط مو فاهمة .؟

لمن توصلي امريكا بالسلامة كم ساعة كدا و ادخلي الموقع حتلاقيه موجود ان شاء الله او بالكتير اليوم اللي بعده بالنسبة لي رفعت ختم الخروج من المملكة و ختم الدخول لامريكا ليا و لمرافقي بدل الاي 94 و الحمدلله مشي الوضع

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    السلام عليكم ..

انا مظطر اني اتأخر في الوصول بعد تاريخ الاي توني .. ولذلك لتأخر صدور قرار الابتعاث وظروف الطيران ..

افيدوني وش الحل ؟؟!! هل صحيح اني ماقدر ادخل بعد تاريخ الاي توني نهائيا ؟!

وشكراا ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz34LLB6yzA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    اطلب من المعهد اي تونتي جديد يصير يحطولك تاريخ الترم اللي بعد اللي حيفوتك دحين

7 "
269 من 291 صفحة 269 من 291 ... 219264268269270274 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.