الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    مرحبا .. الله يكتب لك القبول ان شاء الله

بتاكد منك .. هل ممكن اكمل ماجستير بغير تخصص؟
    انا تخصصي هندسة برمجيات وحابه اكمل قانون .. اقدر؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يوفقك
    لكن اعرف ان القانون لازم الشهادة السابقة تكون قانون واتوقع خيارك كذا بيكون صعب ولكن حاولي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لا رد الى الان بخصوص الماجستير في تخصص ال Applied linguistics,TESOL ,TEFL TESL
    طيب المعاهد القوية في امريكا ...انا الحمدلله لغتي كويسة لكن الجامعة اللي ابغاها طالبة توفل وجي ار اي وكلا الاختبارين يبغا لها معهد قوي عشان اطلع بنتيجة مرضية للجامعة اللتي ارغب بالانضمام لها ...اتمنى التفاعل ماشا الله تبارك الله معظم المتقدمين في المرحلة التاسعة انجليزي!!!! معقولة مافي احد
    على فكرة كان بودي معهد الجامعه لكن يوجد به تكدس حينما اطلعت على قائمة المعاهد 2013 وراسلت الجامعه بخصوص القبول المشروط قالت لايوجد هذا النظام لابد ان يحقق الطالب المتطلبات كاملة فيما يتعلق بالجامعه ككل والتخصص نفسه وصراحة حبييييت الجامعه ومررررة ناوية ان شاء الله انضم لها
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو سمحتوا عندي كم سؤال و أتمنى الإجابة عليهم
    1- أنا قدمت بكالوريوس علوم طبية في أمريكا ,, طلع عندي تم تدقيق طلبك مرتين ,, المرة الثانية طلعت بعد الأولى بيومين ,, هل له أي تأثير على ترشيحي ولا لا ؟؟؟
    2- بعد التدقيق هل أحتاج للتقديم على الجامعات الأمريكية أو أنه يكون بعد الترشيح ؟؟؟
    3- هل أحتاج لصرف فلوس عشان أطلع الفيزا أو عند التسجيل في الجامعة أو أول يوم عند وصولي لبلد الابتعاث ؟؟؟

سامحوني ع الأسئلة ,, أحسها تافهة شوي بس أحتاج إجابة لها بسرعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gelasi
    مشكوره .. بس انا عملت كدا قبل لا أسألكم
    لان محاولاتي فشلت -.-فأبغى احد يرد عليا يدرس علاج طبيعي بامريكا
    سوري ع التاخيرانا اعرف من اصحابي يدرس علاج طبيعي في جامعة Loma Linda University واسم الكليه school of allied health profession واذا تبي شي انا في خدمتك اخوي
    7 "
  5. السلام عليكم ...
    بستفسر هل الجامعات الامريكية تتطلب رخصة الهيئة للتخصصات الصحية وتكون من متطلبات القبول للماجستير .. ؟
    انا تخصصي تغذية علاجية وكنت بسوي تصنيف الهيئة وكنسلته عشان البعثة .. قلت حرام اسويه ب 860 ريال وانا بإذن الله بكمل ماجستير ..
    ف حابة استفسر عن هذي النقطة الله يسعدكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    السلام عليكم

انا باذن الله اتجاهي لامريكا

وحاطة ببالي اوهاويو

لكن ما اعرف ايش افضل المعاهد فيها

لتخصص ماجستير قانون

وهل في احد رايح بهالتخصص

وابغا اشتغل على لغتي الانجليزية وحابة اتعلم قبل اروح

ايش افضل الكتب الي ممكن اقتنيها

والله يسعدكم كلكم على جهودكم
    انا ماستر قانون كمان ; وين ناوية تدرسين

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
27 من 291 صفحة 27 من 291 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.