الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-alnahdi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مبتعث ودراستي تبدا في 15 سبتمبر والمعهد ارسل رسالة بإغلاق المعهد من قبل الملحقية وادا جيت راح تكون الدراسة على حسابك وبعد اغلاق المعهد تم اصدار قرار الابتعاث من وزارة التعليم العالي فما الحل ؟!
    هل اسافر على يوجين أم أرجع اعيد اوراقي من جديد وابحث عن معهد اخر ؟؟؟!
    لا لا تسافر هوا ازا كان متكدس يا دوبك يقبلوا اش حال لو كان مغلق ..اتواصل مع الوزارة و شوف ايش يقولولك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان سلوم
    لو سمحتوا ابغى رقم الملحقيه في امريكا ولاية كالفورنيا مدينة بيركلي ضروروووري الله يرضى عليكم عندي مشلكة في فتح الملف
    ادخلي على موقع الملحقية ايقونة الموظفين و اختاري من القائمة ادارة فتح الملفات حتلاقي ارقامهم و ايميلاتهم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان سلوم
    لو سمحتوا ابغى رقم الملحقيه في امريكا ولاية كالفورنيا مدينة بيركلي ضروروووري الله يرضى عليكم عندي مشلكة في فتح الملف
    اخت افنان صار معك شي بالنسبة لموضوع فتح الملف؟ لانه لي اسبوع ومابعد قدرت افتح ملف تواجهني مشكله بالموقع نفسه الصفحات تعلق وماترضى تفتح معي..هل صار معك نفس الشي؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ضوء
    اخت افنان صار معك شي بالنسبة لموضوع فتح الملف؟ لانه لي اسبوع ومابعد قدرت افتح ملف تواجهني مشكله بالموقع نفسه الصفحات تعلق وماترضى تفتح معي..هل صار معك نفس الشي؟؟
    جربي متصفح تاني

7 "
  5. السلام عليكم
    ي جماعه اللحين الي ما انقبلت افادة حضورهم
    ولازم يحضرون الملتقى الجاي
    فيه احد سجلو اسمه وحضر
    والا ارسلو له ايميل
    انا للحين ما احد رد لي ابدا وابي احضر ولا سجلوتي وش اسوي اخاف اوصل للرياض ويرفضون يدخلوني والا احضر وماتتعدل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ضوء
    السلام عليكم.. يااخوان عندي استفسار اليوم الصباح واخيرا وصلني ايميل بفتح الملف ..وقبل شوي وصلني ايميل ثاني بوقف الصرف!!
    وش معناته !!!!
    وقف الصرف بعد سنة من تاريخ فتح الملف يوجد التاريخ مسجل باالأحمر في صفحة سفير.
    لأن مدة اللغة سنة .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shetefe
    شباب موعد مقابلتي بالسفارة بعد بكرة ودراستي راح تكون شهر ١ باذن الله
    هل سيتم رفض الفيزة لاني بدري مقدم عالفيزة ؟
    بالله حد يفيدني بهالنقطة
    لاتوجد أي مشكلة
    من الأفضل إنك تستخرجها بدري
    وتقدر تدخل أمريكا قبل شهر من دراستك
    وباالتوفيق إن شاء الله
    7 "
277 من 291 صفحة 277 من 291 ... 227272276277278282 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.