الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآآت
    السلام عليكم

في احد طالع بعثه وهو موظف قطاع خاص ومعاه اجازه استثنائية

هل واجهتكم مشاكل مع الملحقية؟
    لم نواجه أي مشكلة مع الملحقية بخصوص المرحلة التاسعة
    بس لايدرون عنك ولا تخبرهم إنك موظف في قطاع خاص.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawafi
    لم نواجه أي مشكلة مع الملحقية بخصوص المرحلة التاسعة
    بس لايدرون عنك ولا تخبرهم إنك موظف في قطاع خاص.
    مشكور الله يطمن قلبك باللي يسرك
    يعني الحمدلله مو صحيح موضوع ان نظام الملحقية مرتبط بالتأمينات الاجتماعية
    7 "
  3. السلام عليكم .. سؤال بالنسبه للضمان المالي للقبول بالمعهد.. انا قدمت على معهد بالضمان المالي اللي عطونا اياه في البدايه والى الان انتظر الرد ، بس قريبتي لما قدمت على جامعه تقول انها طلبت ضمان مالي جديد و كانت لسا ماطلعت من السعوديه .. انا مدري هل لازم اطلب ضمان مالي جديد!! ولا اكتفي بالي ارسلوه لنا بالبدايه ... ياليت احد يفيدني و جزاكم الله خير
    7 "
  4. يتوقف الصرف لانهم يبغون شهادة حضور ، كلم المعهد ويعطونك اياها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    السلام عليكم .. سؤال بالنسبه للضمان المالي للقبول بالمعهد.. انا قدمت على معهد بالضمان المالي اللي عطونا اياه في البدايه والى الان انتظر الرد ، بس قريبتي لما قدمت على جامعه تقول انها طلبت ضمان مالي جديد و كانت لسا ماطلعت من السعوديه .. انا مدري هل لازم اطلب ضمان مالي جديد!! ولا اكتفي بالي ارسلوه لنا بالبدايه ... ياليت احد يفيدني و جزاكم الله خير
    شيكي ع تاريخ الضمان ، اذا كان منتهي اطلبي واحد جديد ، اذا ما بعد انتهى ما يحتاج تطلبين ثاني وارسليه للمعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    السلام عليكم

انا عندي مشكلة من ناحية قبول الجامعه كلمت

مكتب وجاب لي قبول على full 2014 ويفترض انه يجيب لي على full2015 وبكلامه انه كان الطلب على full 2015 لاكن الجامعه تصدر على 2014 وانه مايقدر يأجل لي القبول الا بعد شهرين من الان ( هل راح اواجة مشكلة انه لازم يكون قبولي على 2015 او لا ؟ )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تقصد Fall ؟ ولا full admission ؟
    عموماً ، القبول المشروط وهذا اللي اتوقع تقصده مجرد بطاقة عبور للملحقيه ولست مجبر انك تدرس بالجامعه اللي جبت منها القبول ، والافضل انك تجيب شي متاخر لو تكلم المكتب ع الاقل يجيب ع Spring ، واذا ما تيسر ميب مشكلة اذا وصلت ارسل ايميل للجامعه يفيد بالتاجيل
    موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطود
    يتوقف الصرف لانهم يبغون شهادة حضور ، كلم المعهد ويعطونك اياها

- - - مشاركة محدثة - - -

شيكي ع تاريخ الضمان ، اذا كان منتهي اطلبي واحد جديد ، اذا ما بعد انتهى ما يحتاج تطلبين ثاني وارسليه للمعهد
    شكرا ع ردك .. بس الضمان مافيه اي شي مذكور عن انتهاء مدته .. بس مكتوب تاريخ اصداره 18/11/2013

هل معناه انه انتهى? وهل يحتاج اطلب جديد? ولا بما ان ما ذكر اي شي عن التاريخ يعني انه مفتوح?
    7 "
278 من 291 صفحة 278 من 291 ... 228273277278279283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.