الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2a.Eid
    ^^ مشكور والله
    انا من كلية الحاسبات مو بزنس

كويس نبهتني

الله يسهل أمرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا شكر على واجب
    الله يجزاك خير
    وانا ايضا مو بزنس
    وافكر ادرس لغه وفي فتره اللغه ابحث عن الجامعات لانه ايضا لدى الطالب 6 اشهر بعد فترة اللغه يبحث فيها عن قبول
    اما المعهد تم اختياره الحمد لله احد الاصدقاء جربه جدا قوي وممتاز وربنا يسهل ما يتكدس
    المدينه رخيصه وتفي بمتطلباتي كوجود عائله كويسه ومعهد قوي
    ايضا ما يهمني ادرس المعهد والجامعه بنفس المدينه بالعكس تكسب معرفه مدينتين افضل المهم جدا عندي بالوقت الحالي يكون المعهد قوي وممتاز
    هذا ملف وورد ادرجت فيه الجامعات اللي توصلت لها تعطي تخصصنا تحت كليه الحاسبات
    وفقك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2a.Eid
    ما شاء الله تبارك الله عليك

وفرت علي جهد كبير والله

الله يجزاك الجنه

ممكن أعرف اش المعهد و بأي مدينة

و مشكور مقدما

اللهم امين واياك ووالديك
    مسجل من عام 2011 بهالموقع الرائع وايضا لدي صديق من سنه ونصف تقريبا يدرس بامريكا وبمثابه الاخ ويعرف شخص من عام 2005 مبتعث بامريكا هههه
    انا طالع ادرس مش سياحه ما تهمني كثير اهم شي عندي مثل ما ذكرت احتياجاتي ملباه معهد قوي + سكن + مواصلات
    ومن شخص لشخص تختلف انا ابي معهد قوي وبما اني راح اسكن مع عائله العائله تقريبا كل الاحتياجات ملباه
    كنت محتار ولا زلت هل اكمل بتخصصي او لا سألت دكاتره قالوا طبعا لكن كمجال عمل يشترط امتداد التخصص ما وجدت الا الوظائف الاكاديميه فقط يعني محاضر بالجامعه ومثل ما شفت تخصصنا قليل نوعا ما بجامعات امريكا
    اي أسئله ممكن اقدر افيدك فيها انا تحت امرك
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2a.Eid
    مشكور ما قصرت

كلنا رايحين ندرس مو سياحه

الله يسهلها

أكمل بنفس التخصص أفضل و الله يوفق الجميع

صحيح لكن اعرف كثير يقول المدينه كئيبه مافيه متنفس واعرف اشخاص وصدقيني اعرفهم معرفه شخصيه يقول باطلع ادرس مشيت بالدراسه الحمد لله ما مشيت اعتبرتها سياحه وهنا المصيبه ياما ناس تتمنى هالبعثه ما لقتها ومثل هالمستهترين ما قدروا النعمه اللي هم فيها
    صديقي درس بمعهد بمدينه فورت وورث ولايه تكساس سيء ولابد يكون الطالب لغته مستوى متوسط
    ونقل لمعهد ELS ولايه اوكلاهوما قوي المعهد وممتاز لكن المدينه حسب تعبير البعض كئيبه ومثل ما ذكرت من شخص لشخص تفرق
    البعض يعرف بأي مدينه يروح لها يرفه عن نفسه يغير جو والبعض مهما بلغ جمال المدينه يعتبرها كئيبه
    ربنا يسهل ويكتب اللي فيه الخير يا رب
    اتمنى لك التوفيق ولا تنسونا من صالح دعائكم
    7 "
  4. اسأل الله ان يوفق الجميع لكل خير
    المعاهد بامريكا تختلف من معهد لمعهد من حيث مدة كل مستوى (Level )
    ومن خلال بحثي وقرائتي يفضل اللي مستواه مبتدئ باللغه يدرس بمعاهد تكون مدة المستوى شهر لشهرين بالكثير حتى يمديه يمشي بالمستويات لاني وجدت معاهد المستوى الواحد اربعه اشهر
    رح تنتهي فترة اللغه ولم يكمل اربعه مستويات بافتراض اجتاز المستويات
    وفقكم الله ويسر لكم اموركم

7 "
35 من 291 صفحة 35 من 291 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.