الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    اذا المرافق اخ كم يصير المبتعث والمرافق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

يصير 2852$ يعني مآكل هوآء !!
    هم زآدوآ آلمرآفق آلزوجة أو آلزوج مو لجل سوآد عيونهم وأللي بأمريكآ بآلذآت يعرف هآلشيء !!
    لأن في مبتعثين سعوديين يآخذون إعآنآت من آلحكومة آلامريكية شهريآ من حليب وغيرهـ على حسب الأشخآص !!
    لأنهم يعتبرون قريبين من حد آلفقر !!
    ولأن آلنسبة آلعظمى من آلمبتعثين هم بأمريكآ .. زآدوهآ لجل مآيطلبون آلحكومة الأمريكية !!

طيب آلمرآفق ( الأب - الآخ ) وين يروح !!
    آلمتزوج صحيح عندهـ حضآنه لكـــن مآيستأجر بيت مكون من غرفتين مثل آلأب أو الأخ !!
    تنآقض غريب !!
    وحتى آللحظه أعرف نآس كثير ضآيفين أطفآلهم ومخلينهم بآلوطن مع أول إجآزة ومآخذين مكآفئآتهم ..
    لدرجة أعرف متزوجين .. جآلس بدون زوجته !! ويآخذ مكآفئه .. مثل أللي تجي مع أخوهآ وتآخذ مكآفئة زيآدهـ وهو بآلسعودية !!
    مآدري وش هآلخربطة بس !!

عمومآ كل آلكلآم أللي فوق يعتبر مجرد رأي شخصي ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

يصير 2852$ يعني مآكل هوآء !!
    هم زآدوآ آلمرآفق آلزوجة أو آلزوج مو لجل سوآد عيونهم وأللي بأمريكآ بآلذآت يعرف هآلشيء !!
    لأن في مبتعثين سعوديين يآخذون إعآنآت من آلحكومة آلامريكية شهريآ من حليب وغيرهـ على حسب الأشخآص !!
    لأنهم يعتبرون قريبين من حد آلفقر !!
    ولأن آلنسبة آلعظمى من آلمبتعثين هم بأمريكآ .. زآدوهآ لجل مآيطلبون آلحكومة الأمريكية !!

طيب آلمرآفق ( الأب - الآخ ) وين يروح !!
    آلمتزوج صحيح عندهـ حضآنه لكـــن مآيستأجر بيت مكون من غرفتين مثل آلأب أو الأخ !!
    تنآقض غريب !!
    وحتى آللحظه أعرف نآس كثير ضآيفين أطفآلهم ومخلينهم بآلوطن مع أول إجآزة ومآخذين مكآفئآتهم ..
    لدرجة أعرف متزوجين .. جآلس بدون زوجته !! ويآخذ مكآفئه .. مثل أللي تجي مع أخوهآ وتآخذ مكآفئة زيآدهـ وهو بآلسعودية !!
    مآدري وش هآلخربطة بس !!

عمومآ كل آلكلآم أللي فوق يعتبر مجرد رأي شخصي ..
    بآلتوفيق ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora86
    ماوصلني لودي

طيب كم يصير راتب المبتعثه والزوج المرافق ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    طيب كم يصير راتب المبتعثه والزوج المرافق ؟

هذه الصوره من عمل اخونا الغالي حرف..
    توضح المخصصات لامريكا..

7 "
  4. انا محتارة بالمدينة اللي راح اكمل فيها دراستي خاطري ب بوسطن لكن متخوفة من الجو قرأت انه برد وثلج بالشتاء هل فترة الشتاء طويلة وكيف طبيعة الجو بالصيف وراح اقدر اتحمله ولا يعكر عليا آموري اللي رايحين لبوسطن كيف جوها وطبيعتها وبردها يعني يوجع العظام ..! :-(
    والمكافأة بالأساس 2825 لي انا والمرافق لو خليت الـ 1700 للسكن والباقي مصروف لنا وللفواتير علمًا بأن اهلي بيساعدوني وخبرت اهلي ان المدينة غالية بس قالوا عادي ونحن نساعدك وانا ماحب اطلب كل شوي منهم فـ يعني تكفيني أو لا ..!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    انا محتارة بالمدينة اللي راح اكمل فيها دراستي خاطري ب بوسطن لكن متخوفة من الجو قرأت انه برد وثلج بالشتاء هل فترة الشتاء طويلة وكيف طبيعة الجو بالصيف وراح اقدر اتحمله ولا يعكر عليا آموري اللي رايحين لبوسطن كيف جوها وطبيعتها وبردها يعني يوجع العظام ..! :-(
    والمكافأة بالأساس 2825 لي انا والمرافق لو خليت الـ 1700 للسكن والباقي مصروف لنا وللفواتير علمًا بأن اهلي بيساعدوني وخبرت اهلي ان المدينة غالية بس قالوا عادي ونحن نساعدك وانا ماحب اطلب كل شوي منهم فـ يعني تكفيني أو لا ..!!
    تقدري تحطي استفسارك بملتقى امريكا في مكان الولايه يعني لو غربيه او شرقيه..والمبتعثين اللى هناك راح يفيدوكي.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    الحين المرافق للمبتعثه يدرس اللغه على حسابه ولا حساب الدولة؟ طيب سنه اللغه المرافق يصرف له مكافاءه ولالا؟ طيب الناس لي يقولون المعهد متكدس كيف تعرفون ؟ طيب وين القي قائمه المعاهد؟
    المرافق يدرس لغه على حساب الدةله وتصرف له مكافئه ..القائمه بموقع الوزاره..ادخلي الجامعات الموصي بها.تحصلي قائمه للمعاهد اهم نقطه شوفي اخر تحديث متى.

7 "
42 من 291 صفحة 42 من 291 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.