الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصادق
    ما شاء الله تبارك الرحمن تقدري تقولي العقدة انحلت بعد الإجابة هذي ، عندي كم سؤال بعد إذنش -وآسف على كثرة الأسألة-هل الجامعه تطلب آيلتس ؟ماذا يميز هذه البلد بالنسبة لكِ وخلاك تختاريها ؟اللي فهمت من كلامك إنش درستي قبل ، أنا ما درست متخرج جديد من الثانوية هل يفرق ؟بالنسبة للجامعه هل لديها معهد خاص بها ؟من بعد المعهد(الخاص بالجامعه) تدخل الجامعه مباشره صح بدون اختبار آيلتس صح؟! هل يفهم من كلامك ان التخصص هذا مستقبله مشرق للبنات اكثر؟

أكرر أسفي وفعلاً إجاباتك بتغير الكثير من حياتي ان شاء الله ..

تحياتي لكِ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شوف اخوي في الاغلب الجامعات تطلب ايتلس او توفل وبعض الجامعات زي نورث تكساس تواصلت معاهم وقالوا لي انة اذ اجتزتي دورة الانجليزي بنجاح عند مستويات معينة يقبلوك في الماستر والدكتوراة لكن بصراحة تخصص علم النفس الاكلينكي للامانة قبولة صعب واعداد الطلاب اللي يقبلوهم محدودة جدا ويتم عليها مفاضلة في المعدل واللغة هذا بالنسبة للدراسات العليا
    اما اللي فهمتة من كلامك انك راح تدرس بكالوريس فاتوقع القبول راح يكون سهل انت في البداية ادخل موقع الوزارة وشوفالجامعات المعتمدة من الوزارة وابدا راسلهم وضح لهم انك بكالوريس لانك راح تكون اسهل في القبول
    بس نصيحة لما تتخصص في البكالوريس هو في البداية راح تدرس علم نفس عام بعدين في المستوى الخامس اعتقد تبدا تحدد المسار اللي تبغاة اكلينكي او اي مسار اخر
    وبالنسبة لمستقبل التخصص غير محدود للبنات ايضا للاولاد بس المهم انك تشتغل على نفسك من خبرات وابحاث يعني اذ كنت تدرس اشتغل في مركز العلاج الخاص بالجامعة حتى متطوع المهم خبرة وخذ دورات واشترك في ابحاث حتى لو على نطاق الجامعة
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen1412
    مافي احد ماستر مختبرات !!

احس اني لوحددي

أنا معك ماستر مختبرات طبية ..

<< نفس الإحساس عندي ..
    نزلت موضوع خاص بالمختبرات ,,, بسس ما به حسس ..

وين توجهك بالتخصص ..!! أنا محتاارة مو عارفة وش أختار ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    ايش هو اختبار GRE

ومتى اختبره قبل دراسة اللغه ولا بعد ؟
    مثل أختبار القدرات عندنا يقيس مستواك في
    "الجزء الكمي والجزء النظري أو اللفظي" ويعتمد ع تخصصك أحيان يكون مطلوب وأحيان لا
    ، وطبعًا ماتقدر تختبر إلا بعد ماتكون ملم باللغه حتى تعرف تجاوب ..
    :-)
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخواني انا تخصصي كيمياء وبأذن الله راح اختار التخضض الدقيق كيمياء حيوي وحبيت استفسر عن افضل الجامعات في تخصصي وافضل الولايات للحجاب .
    وشكرآ .....

👀👋
    مافي احد يفيدنا الله يجزاكم خير
    7 "
44 من 291 صفحة 44 من 291 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.