الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووونه
    انا تخصصي خدمة اجتماعية حابه اكمل ماستر في خدمه اجتماعية اكلينكيه اش افضل المعاهد والجامعات مع مراعاة المعيشة والامان
    آمونه انا كمان تخصصي خدمة اجتماعية وحاطه في بالي مدينه سان دييغو ياريت تساعدوني في معاهد كويسه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lado
    آمونه انا كمان تخصصي خدمة اجتماعية وحاطه في بالي مدينه سان دييغو ياريت تساعدوني في معاهد كويسه

ليش اخترتي سان دييغو هل لان نفس جامعاتها تعتبر قوية لنفس تخصصنا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووونه
    ليش اخترتي سان دييغو هل لان نفس جامعاتها تعتبر قوية لنفس تخصصنا ؟

بصراحه ماعندي فكره عن جامعتها ياريت اللي يعرف يساعدنا بس قريت وسألت عن دي المدينه من ناحيه الأمان والجو لأنو عندي عقدة من الجو البارد والتلج تعرفي يختي مو متعودين 😁 بس اكيد فيها جامعات كويسه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lado
    بصراحه ماعندي فكره عن جامعتها ياريت اللي يعرف يساعدنا بس قريت وسألت عن دي المدينه من ناحيه الأمان والجو لأنو عندي عقدة من الجو البارد والتلج تعرفي يختي مو متعودين �� بس اكيد فيها جامعات كويسه

اللي عنده خبره ياليت يساعدنا وانا اذا حصلت معهد اكاديمي وجامعة كويسة بعطيك خبر انا اللي خايفة منه في هذه المدينة موضوع المعيشة والغلاء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    اللي تخصصه مختبرات ويحتاج مساعدة بخصوص الجامعات المتوفر فيها اقسام المختبر وزي كذا لايتردد بالسؤال وايضا اللي يبغى يسال عن سانديقو وولاية كالفورنيا
    موفقين جميعا ان شاءالله

تخصصي خدمة اجتماعية وانشاءالله حكمل ماستر قريب من تخصصي وحاطه في بالي مدينه سان دييغو مره معلقه عليها😍
    ياريت تساعدني في معاهد كويسه بليزززززززز

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lado

حبيت انبهكم بما انكم ناوي على خدمة اجتماعيه اكلينكية ، تاكدوا انكم ماتحتاجوا التصنيف السعودي عشان تكملوا في دا المجال في امريكا
    بالتوفيق

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    حبيت اتبهكم بما انكم ناوي على خدمة اجتماعيه اكلينكية ، تاكدوا انكم ماتحتاجوا التصنيف السعودي عشان تكملوا في دا المجال في امريكا
    بالتوفيق

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    انا ان شاء الله ماعندي مشكلة من ناحية التصنيف لو كان شرط اساسي للقبول بس اللي محيرني اني مو عارفه معاهد اكاديمية وجامعات كويسة اللي عنده خبرررة اتمنى يساااعدنا
    7 "
  8. اخوااتي / اخوااني الله يوفقكم والله لهااا دعوه اللي يساااااعدني مررررره حااايسه ومشتته قسمي كيمياء ماني عااارفه كيف اجيب قبول لاي جااامعه او معهد ولا حتي اختار ولايه مناسبه
    لا ترسلولي رواابط جااامعاات لاني ماني عارفه انجلش الله بووووفق اللي تسااااعدني ولهااا دعوووووه من القلب

7 "
49 من 291 صفحة 49 من 291 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.