الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khulud22
    ابغا اعرف الضمان المالي اللي الوزارة تعطيها للمرافق في بلد الابتعاث يحددون نوع الفيزا ولالا ؟ يعني يشترطون انها اف 2 بما انه مرافق مبتعثة ؟

لآ مآيسجلوآ شـــيء ..
    بس آلمعهد يقدر يعرف نوع آلفيزآ لأنه يطلب صورة من آلفيزآ ..
    ويطلبوآ نسخة من نموذج آلـ I-20 ..

آلمرآفق سوآء فيزته F1 أو F2 .. آلملحقية تصرف لـــه ضمآن مآلي ..
    حسب إحتيآجة للغة ..
    آلـي فيزته F1 لآزم يدرس عدد سآعآت معينه بآلإسبوع عآلأقال 21 سآعة إذآ مآخب ظني ..
    بس أللي فيزته F2 على حسب آلمعهــد ..
    وبعضهــم أصلآ مآيدرس ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    لو سمحتوا هل الفيزا لامريكا تتاخر ؟؟ يعني كم وقت تاخذ تقريبا ؟ وايش المعايير اللي يعتمدون عليها في استخراج الفيزا لان قريت ان البعض خلال اسبوع وبعضهم خلال شهر وبعضهم له 8 شهور ينتظر الفيزا !!!

وبالنسبة للولايات هل فيه ولاية تنصحوني ادرس فيها ؟

أنآ خلآل يوم فقط !!
    قدمت آليوم ..طلعت بكرهـ ولله آلحمد وآلمنه ,, ووصلتني من آليوم آلثآني عآلبريد !!

كلهآ توآفيق من رب آلعآلمين .. أعرف نآس جلست شهــوور !!
    لكــن .. أفضل شيء إذآ جيت تآخذ آلضمآن آلمآلي من وزآرة آلتعليم آلعآلي .. قل للموظف يرسل إسمكـ على آلسفآرهـ ..
    وهو بيآخذ منكـ نسخه من آلجوآز .. ويرسل على إيميل آلسفآرهـ .. مجرد تروح هنآكـ تتسهل أموركـ إن شآء الله ..
    هآلخطوهـ مو ضرورية .. ولآ أقدر أقولكـ إنهآ فعلآ تسآعدكـ بس أنآ يوم رخت لهــم زمآن .. قلت للموظف أرسل للسفآرهـ .. لأني كنت على آلنظآم آلقديم للسفآرة آلبريطآنية نآخذ ورقة تعريف فيهآ بيآنآت آلمبتعث
    من وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    قآل .. لآ .. آلآن عآدي بس إيميل .. ورسل على آلسفآرة الأمريكية ..

هذآ والله أعلم !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    اخيرا فيه احد مختبرات ..

عندي اكثر من استفسار ..
    أول شي مسار التخصص الدقيق .. وش تنصح فيه ؟ بما انك دكتوراة وعندك خلفية واسعه ماشاءالله .. وش المطلوب والأفضل
    وممكن لو ترشح لي تخصصات او جامعات تنصحني فيهاا ..

وفقك الباري .. ورزقك سعادة الدارين ..
    المسارات اختي كثيييييييييرة هيماتولوجي بنك دم فيروسات او مناعه هذي المتوفره بكثره هنا وايضا المايكرو

لذلك انصحك بالهيماتولوجي وبنك الدم والمناعه قبولاتها متوفره وايضا مطلوبة من ناحية التوظيف

الجامعات كثيرة ولاية كالفورنيا فيها تقريبا اكثر من 15 جامعة يوجد فيها تخصصاتنا لذلك لاتشيلي هم وخاصة الماستر اموره سهالات مقارنة بالدكتوراه

ابدايها خطوه بخطوه ركزي حاليا عاللغه

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khulud22
    ابغا اعرف الضمان المالي اللي الوزارة تعطيها للمرافق في بلد الابتعاث يحددون نوع الفيزا ولالا ؟ يعني يشترطون انها اف 2 بما انه مرافق مبتعثة ؟
    لاطبعا يقدر المرافق يطلع فيزا اف 1 او اف 2 بكيفه لو يبغى اف 1 يجيب ضمان مالي له شخصيا من اي بنك وتمشي اموره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lado
    تخصصي خدمة اجتماعية وانشاءالله حكمل ماستر قريب من تخصصي وحاطه في بالي مدينه سان دييغو مره معلقه عليها😍
    ياريت تساعدني في معاهد كويسه بليزززززززز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المعاهد القوية اختي بسانديقو كثييرة لكن يعتبر من افضلها حاليا معهد الكيو Q من افضل المعاهد من حيث البرامج الى اخره
    بصورة عامه راح تنبسطي كثير بسانديقو جدا حاليا انا متواجد فيها واشوفها من افضل المدن معيشة باامريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    المعاهد القوية اختي بسانديقو كثييرة لكن يعتبر من افضلها حاليا معهد الكيو Q من افضل المعاهد من حيث البرامج الى اخره
    بصورة عامه راح تنبسطي كثير بسانديقو جدا حاليا انا متواجد فيها واشوفها من افضل المدن معيشة باامريكا
    ممكن رابط المعهد لو تكرمت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon

آلله يبآركـ فيكـ ..
    لكـــن سكنت بسيآتل ..؟!

صعب آلوآحد يجزم إن آلمدينة آلفلآنية هي أفضل مدينة على مستوى أمريكآ !!
    رغـــم إنكـ مرتآح فيهآ وربي يتمم لكـ على خير .. بس خبري فيهآ غآلية شوي !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon

شكرًا اخوي ..
    الله يسعدك دنيا وآخره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
51 من 291 صفحة 51 من 291 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.