الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير
    ابغى شوركم

انا طالعه ماستر لامريكا تخخصي بالبكالوريس هندسة برمجيات وقدمت ماستر علوم حاسب لان اثناء التسجيل مالقيت من ضمن الخيارات الموجوده هندسة برمجيات

ومن خلال قرأتي بالمنتدى عرفت انه اقدر اغير تخصصي بالملتقيات باذن الله ..
    بس الحين انا متقيده بزوجي لانه بيكمل معاي وابغى نكون بجامعه وحده وكل ما ابحث القى حاسب وتخصص زوجي الي هو ادارة اعمل .. ماصدف ولقيت هندسة برمجيات واداراة اعمال بجامعه وحده وفيها ماستر ودكتوراه

وش رايكم اكمل علوم حاسب عادي ؟ لان الي اعرفه افضل اكمل نفس تخصصي بالبكالوريس وايش الفرق اذا كملت نفس تخصص البكالوريس بالماستر او غيرت ؟

وشك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    مساء الخير
    ابغى شوركم

انا طالعه ماستر لامريكا تخخصي بالبكالوريس هندسة برمجيات وقدمت ماستر علوم حاسب لان اثناء التسجيل مالقيت من ضمن الخيارات الموجوده هندسة برمجيات

ومن خلال قرأتي بالمنتدى عرفت انه اقدر اغير تخصصي بالملتقيات باذن الله ..
    بس الحين انا متقيده بزوجي لانه بيكمل معاي وابغى نكون بجامعه وحده وكل ما ابحث القى حاسب وتخصص زوجي الي هو ادارة اعمل .. ماصدف ولقيت هندسة برمجيات واداراة اعمال بجامعه وحده وفيها ماستر ودكتوراه

وش رايكم اكمل علوم حاسب عادي ؟ لان الي اعرفه افضل اكمل نفس تخصصي بالبكالوريس وايش الفرق اذا كملت نفس تخصص البكالوريس بالماستر او غيرت ؟

وشك

كملي علوم حاسب آلي .. افضلك مستقبلاً .. لان البرمجيات تندرج تحت علوم الحاسب ..

اما مسألة اختلاف التخصص .. فطالما ان تخصص الماجستير لازال داخل مجال تخصص البكالريوس ماراح تواجهين مشكله ان شاء الله ..

راجعي هذا الرابط :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread432013-59.html
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طبعا مبتعث جديد ^_^
    وان شاء الله رب يوفقنا كلنا ونرجع باحسن الدرجات ونرفع دينا وراس اهلنا ودولتنا الحبيبه.
    انا خريج من جامعة الملك عبدالعزيز كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم تقنية المختبرات الطبية وان شاء الله باكمل ماستر
    اتمنى اذا في احد نفس تخصصي ان يكون بيننا تواصل علشان نتساعد في القبول وكذا يعني
    ربي يوفقكم ويكتبلكم الخير يارب
    محبكم
    7 "
  4. ...انا تم ترشيحي للدكتوراة في الحاسب الالي و عندي رغبه اقدم ل information technology management phd في كم جامعه تكون تابعه للهندسه او الحاسب الالي...هل التخصص هذا يندرج تحت الحاسب الالي و يقبلون فيه الملحقيه والوزاره؟

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والف مبروك الاخوة والاخوات والابناء والبنات من تم قبولهم وترشيحهم للمرحله التاسعه ونفع الله بهم دينهم ووطنهم وانفسهم
    ثانيا حبيت استفسر لان لحقيقه انا بكون مرافق مع احد البنات المرشحات لامريكا مرحلة البكالريوس ولا اخفيكم انا اعرف امريكا جيدا وعشت بها سنوات ومرات عدة بين عمل ودراسه ولكن ليس لدري ادنى فكره عن الابتعاث الحالي
    المهم البنت جابت قبول من معهد معتمد بالملحقيه وغير متكدس وقبول من الجامعه نهائي على تبداء الدراسه بعد مرحلة اللغة مباشره وتم ارسال I-20 من المعهد وجاري انهاء مرحلة التاشيره بالسفاره لي ولها
    هل هذه الاجراءات صحيحه ؟؟
    الابنه لاتحتاج لغة فهي لديها دراجات ممتازه بالالتس اعلى من 5 .5 ولكن ترغب بالتطوير والاستفاده من المعهد اربعة اشهر قبل الجامعه والتخصص

هل ماقامت به صحيح وفقط يتبقى لها الضمالي المالي للوزاره وقرار الابتعتث او هناك اجراء اخر
    افيدونا مشكورين وموفقين ان شالله
    7 "
  6. السلام عليكم
    الحمدلله تم ترشيحي للابتعاث بمرحلة الماجستير تخصص هندسة بأمريكا
    أنا تخصصي هندسة صناعية وحابب أكمل في نفس المجال ما هي الولاية و الجامعة اللي فيها سعوديين من النفس التخصص حتى أقدر استفيد منهم ؟
    7 "
79 من 291 صفحة 79 من 291 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.