الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    ^
    ^
    لو كل واحد سوا طريقتكم .. ودخل في هالقروبات .. لضاعت الفائده على البقيه !

مثلها مثل لما يجي شخص ويرسل السؤال بالرسائل الخاصه ويلقى الجواب برضوه بالرسائل الخاصه !

على كذا وش فايدة مُبتعث ؟

المقصد يا أخوان .. كثير من الاخوان يدور معلومات .. ومجرد يلاقيها خلاص يحتفظ فيها لنفسه .. وبالتالي يستفيد "ولا" يفيد وينفع اخوانه الباقين !
    وهذا مالا نريده لا لانفسنا ولا لغيرنا !

بالعكس إحنا نبي الجميع يستفيد سواء من معلومات او خبرات وتجارب .. منها كسب أجر .. ومنها تيسيير الامور على المسلمين ..

7 "
  2. ممتاز! .. مايحتاج مشرف او اي شئ، احنا نزبط كل شئ

اول شئ ضروري نعرف اﻻوقات ان شاء الله تكون البرامج عالدول .. انا الاربعاء 8:30 صباحا انتم متى اوقاتكم؟

مﻻحظة مهمة: اللي قاعدين نتكلم عنه اﻻن انا ومن رد علي، ماهو قروب وﻻ هم يحزنون .. انما تجمع بسيط تعارفي بيوم الملتقى وصلى الله وبارك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    ممتاز! .. مايحتاج مشرف او اي شئ، احنا نزبط كل شئ

اول شئ ضروري نعرف اﻻوقات ان شاء الله تكون البرامج عالدول .. انا الاربعاء 8:30 صباحا انتم متى اوقاتكم؟

مﻻحظة مهمة: اللي قاعدين نتكلم عنه اﻻن انا ومن رد علي، ماهو قروب وﻻ هم يحزنون .. انما تجمع بسيط تعارفي بيوم الملتقى وصلى الله وبارك
    انا ماقصدتك بالكلام ياغالي ... انا قصدت الاخوان اللي يتكلمون عن الاجتماع بقروبات البلاك بيري والواتس اب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    انا ماقصدتك بالكلام ياغالي ... انا قصدت الاخوان اللي يتكلمون عن الاجتماع بقروبات البلاك بيري والواتس اب ..
    والله عارف حبيبي وﻻ حتى قصدتك هههه وكﻻمك صحيح تماما.

بس قصدت اي احد يبغى ينضم للتجمع حتى ما يفهم الهدف والموضوع غلط والقارئ ايضا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahadooo
    هل الوزارة تتكفل بمصاريف السكن إذا كان المعهد لا يوفر سكن أو أنا الي أتكفل بها ؟
    بكلتا الحالتين انت تتكفل .. تدفعها من الراتب الشهري اللي بأمريكا ما يقارب ال 1850 دوﻻر

..
    7 "
  6. كلن له وجهة نظر..ومن وجهة نظري نجتمع بالملتقى شي حلو والتواصل بقروب لكل تخصص ماله وجود بالمنتدى والفايده اللي نعرفها نحطها بالمنتدى وهذا اللي حاصل وحتكون المعلومات مرجع لتخصصي اللي هو الاعلام والفضل بيعود لها المنتدى الجميل اللي اعتقد انه بداية جميله لكل المبتعثين..
    7 "
89 من 291 صفحة 89 من 291 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.