الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام
    انا ترشحت على امريكا الحمدلله
    قدمت على ماستر تمويل
    وتخصصي البكالوريس ادارة موارد بشرية

متأزمة حالياً
    اغلب المعاهد متكدسه
    ولسى مااستقريت على معهد معين
    لازم نكلمهم في الملتقيات

ايوه والبنات اللي مسوين قروب ع الواتس
    ياليت وحده ترسلي رقمها
    لأني مااقدر ارسل خاص

وبالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. [QUOTE=عيوبي مزايا;1062433311]طيب بآلنسبة للتوصيآت هي أسآسآ موجودة دآخل ظرف مختوم , والظرف كبير , أطبق الظرف وأضيفه دآخل الظرف اللي يحتوي على بآقي الأورآق , ولآ أنزلهآ من ظرفهآ وأحطهآ عآدي بدون ظرف ؟!

وشكرآ مقدمآ

حيآكـ آلله ..
    يٌفــضل وضعهآ جميعآ بظرف وآحد .. آلأهـــم هو ختم آلجآمعة على أطرآف آلظرف آلمغٌلق ..
    سوآء كآنت في ظرف صغير موضوع بظرف أكبر ..
    آلمهم بآلأخيــر .. وضع آلختم على أطرآف آلظرف ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم ..مساء الخير للجميع
    انا ان شاء الله ناوية اقدم على جامعة سان فرانسيسكو لدراسة ماجستير احياء انا واخوي طالعين ان شاء الله حابه اسال المعهد التابع للجامعة مو موجود بقائمة المعاهد لما ادور عليه بايقونة البحث تبع المعاهد ماتطلع ابدا حتى لو متكدس او مغلق ..المهم ياليت احد يساعدني او ايش رايكم بمعهد كابلن KIC في سان فرانسيسكو بالداون تاون وش رايكم فيه ياليت تساعدوني تكفووون او ياليت احد يرشح لي افضل معهد موجود بقائمة المعاهد تبع الملحقية بسان فرانسيسكو ...وفي احد طالع سان فرانسيسكو ولا مافيه ...
    وسؤال ثاني الضمان المالي متى يرسلوه هل راح يكون قبل الملتقيات ولا بعد ؟؟

والله يعطيكم الف عافية ماتقصرووون ابد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    استودعنا شمس عام 1434هـ - وهي كاسفہ في مشهد مهيب رحماك ياللہ بنا كيف نودع عامنا وأنت غاضب علينا أكثروا من التوبہ ، والإستغفار لعل الله يرحمنا 

استغفرك ربي واتوب إليك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

عيب بعضنــآ أنه ينســـخ بعض الرسائل الواردة من بعض القروبات دون النظر في محتواهـا !!
    وإذا وجد أي ملاحظة أو رأي, لم يقبل بهـمـا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

ويقولون تعلموا انجليزي !؟
    انتوا اللحين فرقوا بين كلمة "الإستيدياع" و "الوداع" .. بعدها فكروا تتعلمون انجليزي

أستودع : بمعنى أودع .. من وديعه .. مثال " أستودعتك "او" أودعتك ... الذي لاتضيع له ودائع" .. بمعنى إني وضعتك وديعه عند الله ..

الوداع : ودع .. يعني مثل ماتقول مع السلامه .. "مع تلويح اليدين" ههههه

" لا فــض فوكـ " .. نعــم هناك فرق بين الوداع والإستيداع !!
    جميع ما تم شرحه من قبلكـ هو الصواب بعينه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    اشكر فيك حماسك معنى الكلمة معروف اخي الفاضل ولا يحتاج شرح اخي الكريم المقصود هنا بكلمة "استودعنا" اي استودعناها رب العباد يكفينا شرها
    وبعدين اعتقد مافي شي اسمو "إلاستيدياع" اعتقد انت من يحتاج تعلم للغة قبل ان تتهكم..
    Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

يا عزيزي وهل هنالك في اللغة العربية كلمة كهذهـ "اسمو" ..!!
    لا تعيب الناس وأنت لديك أخطاء بارك الله فيك .. الأخطاء الإملائية واردهـ !

ومن متـــى يستعاذ من الشمس ..؟! لم نقرأ لا في كتاب الله جل جلاله ولا بأحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم عن الإستعاذهـ من شر الشمس !!
    هل يعقل أن تستعيذ منها ؟ ومن ماذا من شرها !!!
    توقعت بأنكـ ستشرح خطأ التعبير السابق بأمر أفضل !! ولكن لم يحدث ذلكـ !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

هي استيداع وليس استيدياع ..
    الياء الزايده سقطت سهواً ...

خلاصة الموضوع .. الاستوداع او الايداع او الاستيداع .. مانقدر نقول استودعنا الشمس علشان رب العباد يكفينا شرها ؟
    لان الاستوداع ياتي بمعنى حفظ الشيء ..
    وحتى وإن كان المقصود هو ان تستودعها رب العباد لاجل يكفينا شرها .. فالشر لايستودع !
    بل من المفترض ان نقول "استعذنا بالله من شرها وشر ما اتت به" أو " اللهم إكفنا شرها وشر ما أتت به" .. فالشر لا يستودع وإنما يُعاذ بالله منه ..

صدقت .. هذا تأكيد على ماقلته بالأعلى, الشر لا يستودع وإنما يعاذ منه !
    ولكــن شرحه هداه الله لم يكن صحيحا !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصرار**
    السلام عليكم ..مساء الخير للجميع
    انا ان شاء الله ناوية اقدم على جامعة سان فرانسيسكو لدراسة ماجستير احياء انا واخوي طالعين ان شاء الله حابه اسال المعهد التابع للجامعة مو موجود بقائمة المعاهد لما ادور عليه بايقونة البحث تبع المعاهد ماتطلع ابدا حتى لو متكدس او مغلق ..المهم ياليت احد يساعدني او ايش رايكم بمعهد كابلن KIC في سان فرانسيسكو بالداون تاون وش رايكم فيه ياليت تساعدوني تكفووون او ياليت احد يرشح لي افضل معهد موجود بقائمة المعاهد تبع الملحقية بسان فرانسيسكو ...وفي احد طالع سان فرانسيسكو ولا مافيه ...

وعليكم السلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

صفحة آلمعآهــد آلمعترفة لولآية كآليفورنيــآ .. مجموعهآ صفحتآن !!
    هل بحثتي عنه في كلآ آلصفحتين !!
    أمآ الإجآبة عن سؤآلكـ بخصوص بآقي آلمعآهد .. فإذهبي إلى ملتقى أمريكآ - آلولآيآت آلغربية .. وإبحثي عن آلمعآهد ستجدي موآضيع عدة ..

بخصوص آلضمآن آلمآلي !! هل فعلآ إنتي متآبعة لصفحآت آلمنتدى ..؟!
    تم آلإجآبة عنه كثيرآ !!
    راجعي آلموضوع آلمثبت عن إستفسآرآت آلترشيح .. أو رآجعي هذهـ صفحآت هذآ آلموضوع ,,
    وآلخيآر الآخر .. تصفحي ملتقى أمريكآ يوجد موضوع مثبت عن آلمبتعثة وآلمرآفق ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uoh2009
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير اخواني ...

ياليت تفيدوني اخواني عن افضل ولاية في امريكا من ناحية الامان والسكن ...

علما بان تخصصي هندسة مدنية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

إستفسآركـ بآلضبط .. تم تكرآرهـ في أكثر من 8 موآضيع بملتقى أمريكآ !!
    بنفس آلمحتوى تقريبآ عن أفضل آلولآيآت .. وعن آلهندسة آلمدنية .. تم حذف آلغآلب منهآ .. لعــدم جدية آلسآئل ..
    أعآنكـ آلله .. إذهب إلى ملتقى أمريكآ ..
    أو إستخدم رآبط آلبحث آلموجود في توقيعي ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdi99
    يا شباب خلونا نستفيد من بعض , أنا أبغى أختار معهد كويس وجامعة كويسة أحتاج أقتراحات واللي عنده مواضيع سابقة يعطيني رابطها حتى اللي عده تجربة يذكرها
    " أنا أعرف أبحث لا داعي لذكر طريقة البحث"

مآدري يآ عزيزي إنت تطلب مسآعدة وتستفسر أو تتشرط !!
    وش فيكـ تسأل بهآلطريقة !!
    وبعدين إنت يعني تشوف إنه محد مستفيد من بعض ولآ إيش !!؟

طيب دآمكـ تعرف تستخدم طريقة آلبحث .. ترى هي نفسهآ أللي نستخدمهآ إذآ بنحط لكـ رآبط !!
    وبعدين ترى مو بس إنت أللي يقول يبي معآهد كويسة وجآمعآت كويسه !! حتى مآندري وش بتدرس مآستر ولآ بكآلوريوس .. ولآ ندري عن تخصصكـ !!
    روح رآجع بآقي آلملتقيآت .. لجل تستفيـــد !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصرار**
    السلام عليكم ..مساء الخير للجميع

موجوده معهد الجامعه واغلبها مو متكدس تعرفين لانها غاليه مره هالمدينه المعاهد مو متكدسه ولو تكتبين الاسم يطلع لك واذا ماطلع علميني
    الضمان ماحد عنده علم استني الله يعيننا
    7 "
93 من 291 صفحة 93 من 291 ... 438892939498143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.