الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غولدن
    السلام عليكم اختي...انا نفس الشيئ طلعت لي بعثة على ماستر امريكا ..ادارة مالية....ولازلت اطلع على الجامعات..اذا خلصت راح اعطيك فكرة عنهم...وانت اسهل مني لاك متخرجة من جامعة داخلية...يعني بتحتاجي لقبول لغة وعندك وقت متسع اكثر مني..
    متخرج من امريكا قبل سنتين...ومطلوب مني لازم قبول جامعة او اول ادرس جيمات

المهم ان شاء الله راح نفيدك بالايام القادمة
    السلام عليكم .... يعطيكم العافيه ...انا كمان مبتعث اداره ماليه في امريكا ......لو سمحتم ممكن كمان تشاركون القائمه معاي .....انا للان ماني عاف ماهي الخطوه القادمه بالنسبه لنا خريجي الجامعات المتحدثه بالانجليزي
    7 "
  2. صباح الخير على الجميع
    اتمنى اعرف موعد الملتقى بس يوم واحد لان الرسالة الي وصلتني يوم الاربعاء الساعة 8.30 صباحا وحاب اعرف عشان الحجز بالفندق والمطار وكذا تكففووون افيدونا تبهذلنا حشى مب ابتعاث شختك بختك هههه
    وبالنسبة للمتعثة لو كانت حامل وماتقدر تحضر الملتقى وفيه تقارير طبية من مستشفى النساء والولادة وش تسوي تحضر الملتقى وتبلغ المشرفة وتوريها التقرير والا في اجرا اخر ارجو افادتكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahadooo
    الله يعطيكم العافية
    عندي كم سؤال و أتمنى الإجابة عليهم
    1- و أنا في السعودية , ويش هي الأشياء الضرورية الي بصرف فيها فلوس قبل استلام التعويض ؟ الفيزا ؟ المعهد ؟ و إذا في أشياء غيرها أرجو الذكر
    2- بالنسبة للمعاهد الي ما توفر سكن ,, هل توفير السكن بيكون على حسابي ولا على حساب الملحقية ؟
    اعذروني على أسئلتي المادية ,, حالتنا المادية ضعيفة فهذي من الأشياء المهمة بالنسبة لي
    حياك الله اخوي
    حسب علمي الاشياء اللي بتصرفها ويتم تعويضك هي :
    رسوم الفيزا والسيفيس
    اما رسوم ابلكيشن التقديم على جامعه او معهد ماني متأكد هل يعوضوك او لا بس بحثت بمبتعث وجدت بعض الاخوان يقول يتم تعويضك والله تعالى أعلم
    اما بالنسبه لاستفسارك الثاني :
    السكن على حسابك تدفعه من المكافأه وانت مسافر من هنا لابد يكون معاك مبلغ تمشي امورك فيه لين تنزل المكافأه
    فرج الله همك ويسر لك امرك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheik
    صباح الخير على الجميع
    اتمنى اعرف موعد الملتقى بس يوم واحد لان الرسالة الي وصلتني يوم الاربعاء الساعة 8.30 صباحا وحاب اعرف عشان الحجز بالفندق والمطار وكذا تكففووون افيدونا تبهذلنا حشى مب ابتعاث شختك بختك هههه
    وبالنسبة للمتعثة لو كانت حامل وماتقدر تحضر الملتقى وفيه تقارير طبية من مستشفى النساء والولادة وش تسوي تحضر الملتقى وتبلغ المشرفة وتوريها التقرير والا في اجرا اخر ارجو افادتكم

حياك الله اختي
    الملتقى من خلال بحثي بالمراحل السابقه ثلاثه ايام اجباري حضور اول يومين واليوم الثالث اختياري
    اما استفسارك الثاني لا اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad92
    كل مادورت جامعه صار تكدس انا ابي ادرس فيه جامعه عندها معهد ماجسيتر قانون
    تقصدي تدرسي بجامعه فيها تخصصك قانون وتدرسي بنفس معهد الجامعه
    صعب جدا لكن الطريقه اللي رح اتبعها ادرس معهد وخلال دراستي للمعهد ادور قبول جامعه ولا تنسي بعد فترة اللغه للطالب ٦ اشهر يجيب فيها قبول
    جامعه بس طبعا يرجعها السته شهور السعوديه الين يحصل قبول ويرجع امريكا
    اللي جنني اغلب المعاهد متكدس بس ربي يسهلها ان شاء الله
    7 "
99 من 291 صفحة 99 من 291 ... 49949899100104149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.