الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshoo88
    انا تخصصي في البكالوريوس دراسات اسلامية
    و حابة اكمل الماستر بس محتارة في التخصصات اللي تناسبني
    اللي عنده فكرة ياريت مايبخل عليا
    ايش ميولك قبل كل شي
    ولازم تعرفي انا ادارة الاعمال والتربية والقياس والتقويم والعلوم الانسانية هي المجالات اللي بتفيدك لان التخصص الاساسي ما يوجهك اكثر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الطيار
    ايش ميولك قبل كل شي
    ولازم تعرفي انا ادارة الاعمال والتربية والقياس والتقويم والعلوم الانسانية هي المجالات اللي بتفيدك لان التخصص الاساسي ما يوجهك اكثر

اممممممممممممم
    بالنسبة للتربية لاني درست مواد عن التربية فممكن اني امشي فيها
    بس هل تخصصات التربية تعتبر امتداد لتخصصي
    انا يهمني يكون التخصص من سهل الى متوسط وله مستقبل وظيفي في السعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    كيف دراسه صيدله هناك .. وكم التوفل يطلبوه للباكلوريوس
    كغيرها من التخصصات وأكيد رح تكون ممتازة ان كانت في جامعة ممتازة .. سؤالك ناقص ماقدر افيدك

التوفل يختلف ويعتمد على نفس الجامعة, عشان كذا اشتغل على لغتك من الحين حتى يوم تختبره تجيب اعلى درجة ممكنة بالتالي زيادة فرصك

..

أغلب ان ما كان كل استفسارتكم غير انها بالمكان ما ابغى اقول الخاطئ بس فيه أماكن رح تجدون فيها جواب أوثق واصدق (أقسام المناطق والدول), عامة جداً لدرجة انها صعب تنحصر بجواب
    بالإضافة الى انها كلها مثل الواجبات عليكم بس شوية بحث وجدية وإلتزام ورح تجدون الجواب الاكمل والاكثر اشباعاً لجوع بطونكم اللي تبحث عن وجبات دسمة دافئة حتى ترتاح وتتطمن

أمريكا أو بالاصح الولايات المتحدة أو أمريكا الشمالية ككل, فيها شبكة معلوماتية عالنت لكل مدنها الصغيرة والكبيرة هائلة جداً وإحصائيات محدثة ودقيقة بشكل فعلاً مذهل ..
    Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more بمقدمتهم هذا الموقع المختص بكل صغيرة وكبيرة عن الولايات المتحدة

بس عندي بعض الاستفسارات بحثت عن طريق وزارة التعليم العالي الجامعات الموصى بها علما ان تخصصي اعلام واخترت الاعلام الرقمي الي هو Digital Media
    من أي ناحية بتسألي عن قائمة الجامعات ؟ ..
    للحين محتاره مرة ومو عارفه ايش اختار
    انا للحين ادور تخصص مناسب لامتداد تخصصي
    ان شاء الله ماستر اديان او مذاهب فكريه
    وافكر في اوهايوووو او سياتيل
    ومو عارفه اذا تخصصي موجود بالولايات هذي او لا
    ياليت اللي عنده خلفيه بهالموضوع يساعدني
    نصيحتي لك قبل ما تفكري بالمكان خلي شغلك الشاغل البيئة مع المعهد اللي رح تخرجين منه بفائدة معتبرة
    وهذا المفروض يكون اول أولوياتك وبعده يجي المكان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshoo88
    انا تخصصي في البكالوريوس دراسات اسلامية
    و حابة اكمل الماستر بس محتارة في التخصصات اللي تناسبني
    اللي عنده فكرة ياريت مايبخل عليا
    انا مثلك تخصصي قريب من تخصصك انا كتاب وسنه
    والاقرب لتخصصي وتخصصك هو اديان او مذاهب فكريه او دراسات اسلاميه او طرق تدريس
    وبما انك بنت اتشرف بمعرفتك وياليت ترسلي لي رقمك لجل نتواصل مع بعض ونختار الانسب
    واضيفك معنا بالقروووب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    كغيرها من التخصصات وأكيد رح تكون ممتازة ان كانت في جامعة ممتازة .. سؤالك ناقص ماقدر افيدك

التوفل يختلف ويعتمد على نفس الجامعة, عشان كذا اشتغل على لغتك من الحين حتى يوم تختبره تجيب اعلى درجة ممكنة بالتالي زيادة فرصك

..

أغلب ان ما كان كل استفسارتكم غير انها بالمكان ما ابغى اقول الخاطئ بس فيه أماكن رح تجدون فيها جواب أوثق واصدق (أقسام المناطق والدول), عامة جداً لدرجة انها صعب تنحصر بجواب
    بالإضافة الى انها كلها مثل الواجبات عليكم بس شوية بحث وجدية وإلتزام ورح تجدون الجواب الاكمل والاكثر اشباعاً لجوع بطونكم اللي تبحث عن وجبات دسمة دافئة حتى ترتاح وتتطمن

أمريكا أو بالاصح الولايات المتحدة أو أمريكا الشمالية ككل, فيها شبكة معلوماتية عالنت لكل مدنها الصغيرة والكبيرة هائلة جداً وإحصائيات محدثة ودقيقة بشكل فعلاً مذهل ..
    Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more بمقدمتهم هذا الموقع المختص بكل صغيرة وكبيرة عن الولايات المتحدة

من أي ناحية بتسألي عن قائمة الجامعات ؟ ..

نصيحتي لك قبل ما تفكري بالمكان خلي شغلك الشاغل البيئة مع المعهد اللي رح تخرجين منه بفائدة معتبرة
    وهذا المفروض يكون اول أولوياتك وبعده يجي المكان
    بالنسبه للبيئه اهيا الاساس بلا شك وهي اولى اولوياتي
    عشان كذا حبيت اول شي اعرف الولايه
    ثم ابحث عن المكان المناسب وقوة المعهد ودراسته والامن والامان والمجتمع اللي بكون فيه ان شاء الله
    لان الشي بلا اساس ينهار
    7 "
  6. السلام عليكم ... انا في طريقي للابتعاث في المرحلة التاسعة ان شاء الله في الماجستير تخصص صعوبات تعلم ومو عارفة كيف اختار افضل الاماكن لدراسة اللغة... وكيف ابدا في البحث عن الاماكن والمعاهد والجامعات احسها تتوة صراحة وانا مو عارفة افضل الطرق للبحث والاختيار بدون ما اتورط في اختياري للمدينه او الجامعه او معهد غير مناسب مع العلم اني رايحة مع زوجي وهو حاب يكمل ماستر ايضاً في نفس الجامعة
    واذا فية طالبات معاية يحبو نتشارك في البحث انا حابة نتواصل مع بعض ونتشارك في الافكار والمعلومات واتمنى من اي شخص عنده فكره او عنده تجربه عن ولايه او مدينه مناسبه ينصحني فيها ....وشكراً

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatho
    السلام عليكم ... انا في طريقي للابتعاث في المرحلة التاسعة ان شاء الله في الماجستير تخصص صعوبات تعلم ومو عارفة كيف اختار افضل الاماكن لدراسة اللغة... وكيف ابدا في البحث عن الاماكن والمعاهد والجامعات احسها تتوة صراحة وانا مو عارفة افضل الطرق للبحث والاختيار بدون ما اتورط في اختياري للمدينه او الجامعه او معهد غير مناسب مع العلم اني رايحة مع زوجي وهو حاب يكمل ماستر ايضاً في نفس الجامعة
    واذا فية طالبات معاية يحبو نتشارك في البحث انا حابة نتواصل مع بعض ونتشارك في الافكار والمعلومات واتمنى من اي شخص عنده فكره او عنده تجربه عن ولايه او مدينه مناسبه ينصحني فيها ....وشكراً

اولا الله يوفقك وترجعي بشهادة الدكتوراه.
    ثانيا ادخلي على ملتقى الدوله اللى انتي رايحتها وراح تحصلي مواضيع مهمه جده..
    اعطيكي مثال للبحث..حطي خريطه الدوله امامك وابداي اقراءي عن الولايات واستبعدي الولايات اللى ماتناسبك طبعا بحث يرتكز مثلا على الامان والغلاء والجو.....وهكذا لين تحصلي كم ولايه كويسه ابداي بعدها شوفي المدن والجامعات والمعاهد...بالتوفيق...
    لاخاب من استخار.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
24 من 291 صفحة 24 من 291 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.