الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ألف مبروكـ .. وآلله يتمم لكم على خير ..

اهلا بك استاذي الله يبارك فيك ويخليك

أنتي مبتعثـــة ولديكـ طلب تأجيل للبعثة .. وحآليــآ ترغبي في آلعودهـ من جديد ,,
    إذآ, لمــآ وطلب آلإلحــآق ..؟! آلإلحــآق فقط للطلآب آلدآرسين على حسآبهم آلخآص !!
    وإنتي مبتعثة وهذآ من أبسط حقوقكـ آلعودهـ من جديد ..
    هــل آلملحقية دفعت تذكرة آلذهآب وآلعودة لكـ ..؟! لآبـــد من توفر هذهـ آلتذكرهـ على حسآب آلملحقية ..
    رآجعي ملتقى " أمريكآ " وإستخدمي محركـ آلبحث وصوف تجــدي موآضيع عدة ..

(( اتمنى انه يمكنني العوده اخاف اروح للرياض ويقولو راحت عليك او اني اجلتها او او او مدري احس ان الموضوع بيتعقد ))

أمآ بخصوص آلضمآن آلمآلي !! مآ آلمقصود بــه ؟!
    سؤآل آخر .. هل مآزلتي مبتعثة ..؟! أم تم إنهآء آلبعثة ..؟! وكــم كآنت مدة آلتآجيل ومآ آلمدة آلمتبقية منهآ .؟!

الضمااااان والله مدري اش قصته لكن كان مكتوب عليه 2013 الانتهاء واخاف راحت ليا البعثه .. رغم ان اللي اعطانياه الدكتور ماجد الحربي وهو قالي حافظي عليه ولاااااااااازلت مااافهمت منه شي احس كلامهم كان الغاز ,, بأمانه اتمنى ارجع الرياض اشوف الوزاره بس متخوفه انهم يكشحوني يطردوني ..... وحاولت كثير ادخل على ملفي بالمرحله السادسه ولكن يكتبلي مغلق ..................... ابعتووولي امل اماااااااانه ,, قبل لا ادخل 27 وماعاد يطلعووني

وفقكـ آلله ,,

شكككككككككككرا لتجاوووبك ربي يسعدك ويكبر واجبك ومقدارك ووووو نسيت بخصوص التذكره لا ابدا ما اخدت شي ولا اندفع لي شي لاني اجلت
    7 "
  2. ياشباب...استفسار ببالي..انا كمرافق لزوجتي ..اذا حبيت ادرس لغه بس وبعدها اشتغل في امريكا بدوام كامل هل اقدر ولا لا...علما انو الشركه اللى انا شغال فيها لها اكثر من 50فرع بامريكا....
    يعني ممكن عملي يقلي كمل في فروعنا هناك سنتين وتعال.. ايش رايكم ينفع ولا لا...من ناحية الملحقيه او دائره الهجره الامريكيه بيمنعو ولا لا.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolh
    احد يرد علي تكفووون هل فيه مشكله لو جبت قبول معهد من الان وانا ناويه السفر في على رمضان او عشره الجاي!!!

ينفع تجيبي قبول على اي وقت يناسبك بس السفر لازم يكون قبلها بفتره محددة.
    7 "
  4. عندي سؤال اذا ممكن
    الحين ليش احس اغلب المبتعثين يفضلوا يجيبون قبول بانفسهم مايجيبوه من مكاتب ؟
    احس المكاتب اريح بكثير بس نعطيه اسم المعهد والجامعه وهو يكمل الباقي !
    ولا فيه سبب ثاني مادري عنه

7 "
62 من 291 صفحة 62 من 291 ... 125761626367112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.