الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    يب انا عارف حبيبي لكن انا قصدت التالي:

متاح = موجود + مفتوح يعني مو متكدس وﻻ مغلق
    موجود = يعني موجود وفقط سواء متكدس او غيره

انا افهم اﻻتاحة انه مو الوجود وفقط ..
    وعلى طاري القائمة ههههه ف ثﻻث ارباع الموجود فيها مو متاحة متكدسة ومغلقة ههههههه

خليها على ربك بس

المشكله المعهد لي كنت مخطط عليه وراسم وبلغة الشباب في نفس المدينة اني جاي ...اخرتها يقولك المعهد مكدس والمشكله الثانيه نفس المعهد كاتبين مجموع الطلاب فيه 782 او 780 وعدد الطلاب السعودين في 280 يعني نسبتهم 35% كيف مكدس..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    المشكله المعهد لي كنت مخطط عليه وراسم وبلغة الشباب في نفس المدينة اني جاي ...اخرتها يقولك المعهد مكدس والمشكله الثانيه نفس المعهد كاتبين مجموع الطلاب فيه 782 او 780 وعدد الطلاب السعودين في 280 يعني نسبتهم 35% كيف مكدي..

والله مشكلة .. عموما مثل ماقالوا الشباب كلم منسق المنطقة اﻻقليمية التابع لها الوﻻية اللي فيها معهدك وان شاء الله رح تاخذ منهم موافقة ..

واذا ﻻ قدر ربي مررة مقفلة بوجهك مالك اﻻ تدور معهد ثاني بنفس المدينة او تشوف معهد بمدينة قريبة منها، ربي ييسرلك ويعينك ويفتح طريقك

بخصوص النسبة اعتقد امكن هو ذا الحد اللي حاطينه والله اعلم < سعودي ماجيك يفيدك اكثر هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    والله مشكلة .. عموما مثل ماقالوا الشباب كلم منسق المنطقة اﻻقليمية التابع لها الوﻻية اللي فيها معهدك وان شاء الله رح تاخذ منهم موافقة ..

واذا ﻻ قدر ربي مررة مقفلة بوجهك مالك اﻻ تدور معهد ثاني بنفس المدينة او تشوف معهد بمدينة قريبة منها، ربي ييسرلك ويعينك ويفتح طريقك

بخصوص النسبة اعتقد امكن هو ذا الحد اللي حاطينه والله اعلم < سعودي ماجيك يفيدك اكثر هنا
    امين واياك يارب ... معا اني راسلتو اسمو Mason مشرف الولايات الغربية والله ماهو داري فين الله حاطو .. اخر شي طلع معاه يقولي غير الولاية قتلو طيب شكر ارجع نام احسلك..عموما تشكر اخوي مصعب على التوضيح واسفين على الإطالة وانا حبيت افضفض اشوي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    امين واياك يارب ... معا اني راسلتو اسمو Mason مشرف الولايات الغربية والله ماهو داري فين الله حاطو .. اخر شي طلع معاه يقولي غير الولاية قتلو طيب شكر ارجع نام احسلك..عموما تشكر اخوي مصعب على التوضيح واسفين على الإطالة وانا حبيت افضفض اشوي

هههههههه خلها على ربك .. ربي يسعدك ﻻ افا عليك عادي وماطولت

انا راسلت منسق الميد ويست لي ايام وللحين مارد خوينا،
    7 "
  5. سلام عليكم
    انا طالبه تم ترشيحي للابتعاث المرحله التاسعه وطلب مني حضور الملتقئ واخترت (جده)
    لكن ماني عارفه الوقت الي يعقد فيه الملتقئ ولاا كم يستغرق و هل يحتاج اشيل معي اوراق ثبوتيه معينه وكذا
    يليت الي يعرف عنه يفيدني
    وجزاه ٱڵڵھ خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadia Alghamdi
    سلام عليكم
    انا طالبه تم ترشيحي للابتعاث المرحله التاسعه وطلب مني حضور الملتقئ واخترت (جده)
    لكن ماني عارفه الوقت الي يعقد فيه الملتقئ ولاا كم يستغرق و هل يحتاج اشيل معي اوراق ثبوتيه معينه وكذا
    يليت الي يعرف عنه يفيدني
    وجزاه ٱڵڵھ خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حياك ناديه.. بموقع الوزاره فيه جدول اوقات الملتقيات هذا غير انو حيترسل لكم ايميل بكل التعليمات
    7 "
69 من 291 صفحة 69 من 291 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.