الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا امريكا والموعد الاربعاء الصباح..وبالنسبه لفكره القروب بانه تواصل اسرع وتخصص مستقل..
    والفكره لو موجوده بالمنتدى مايحتاج نطرحها..
    واعيد واكرر كل المعلومات المفيده واللي نتعرف عليها بنطرحها ولكن بموضوع يخص القسم الخاص بالاعلام..وانتظر رد المشرف الجميل
    حروف متناثره
    7 "
  2. السسلام عليكم ..

انا من القريات . الشمال وما اقدر اجي كل مره لجده او الرياض .. حابه استفيد من سفري لجده عشان الملتقى اني اسوي شي ثاني غير الملتقى مثلا الفيزا او اي شي يختصر علي الوقت لبعدين .. ايش اقدر اسوي ؟
    ولو حبيت اروح السفاره عشان ابدا اجراءات الفيزا ايش المطلوب مني ومن المحرم معاي علما انه راح يدرس معهد وبكالوريوس ( المحرم ) وانا ماجستير .. حاسه اني مررره متخربطه ماني عارفه ايش ابدا وكمان احنا بعيدين مو قريبين عشان كل مره اقدر اجي واسافر .. ارجو الرد ضروري لأن رحلتي فجر الثلاثاء .. كمان عندي سؤال ثاني ... اخوي المحرم معاي يدرس الحين جامعه لكن لو رحنا ان شاء الله راح يبدا يدرس من جديد لأانه ماراح يسوي معادلة مواد لان دراسته هنا بلوكات ماهي نظام ساعات .. سؤالي .. يقدر يسوي تأجيل من جامعته هنا ويسافر يدرس لغه بأمريكا وولو جا وقت دراسة الجامعه يسحب ملفه كامل ويكمل هناك ؟ والضمان المالي او الشهاده البنكيه بالنسبه للمرافق كم لازم يكون فيها رصيد
    7 "
  3. انا تخصصي ادارة وتم ترشيحي دكتوراه اقتصاد
    هل تنصحوني اغير لتسويق عشان يسهل علي التحويل اذا طلعت ادرس برا لتخصص موارد بشرية؟
    والا تتوقعون انهم بيرفضون التحويل ويجبرونا على دراسة التخصصات اللي اخترناها من هنا بحكم تمسكهم بشرط امتداد التخصص؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    يب الظاهر كذا .. اوك احنا اثنين ننتظر رد البقية المرحبين

غروب انت اش مرحلتك ؟ بكالوريوس ماجستير ..؟
    انا ماجستير ان شاء الله وانت؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أسآسآ من شروط بعض آلجآمعآت عند آلدخول إلى موقعهم هــو شرط آلظرف آلآمن من آلجآمعة آلتي درست بهآ ..
    فعلآ يآ عزيزي خطوهـ أسآسية ولآبــد منهآ .. فــأنآ شخصيآ لدي مآيقآرب آلـ 15 ظرف مختوم من آلجآمعة ..
    وأي جآمعة كنت أريد أن أقدم عليهآ .. أرسلهآ من مكآن إقآمتي بأمريكآ .. وتٌقبل ولله آلحمــد ..

فآلخطوهـ ألتي علمت عنهآ آليوم وتنأبت لهآ .. هي خطوهـ أسآسية من آلمفترض أن يتيقن لهــآ أي شخص قبل آلذهآب لدولة آلإبتعآث ..
    وهذآ لن يتحقق إلآ بمتآبعة آلمنتدى ومرآجعة موآضيعه ..

بآلتوفيق ..

طيب بآلنسبة للتوصيآت هي أسآسآ موجودة دآخل ظرف مختوم , والظرف كبير , أطبق الظرف وأضيفه دآخل الظرف اللي يحتوي على بآقي الأورآق , ولآ أنزلهآ من ظرفهآ وأحطهآ عآدي بدون ظرف ؟!

وشكرآ مقدمآ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أسآسآ من شروط بعض آلجآمعآت عند آلدخول إلى موقعهم هــو شرط آلظرف آلآمن من آلجآمعة آلتي درست بهآ ..
    فعلآ يآ عزيزي خطوهـ أسآسية ولآبــد منهآ .. فــأنآ شخصيآ لدي مآيقآرب آلـ 15 ظرف مختوم من آلجآمعة ..
    وأي جآمعة كنت أريد أن أقدم عليهآ .. أرسلهآ من مكآن إقآمتي بأمريكآ .. وتٌقبل ولله آلحمــد ..

فآلخطوهـ ألتي علمت عنهآ آليوم وتنأبت لهآ .. هي خطوهـ أسآسية من آلمفترض أن يتيقن لهــآ أي شخص قبل آلذهآب لدولة آلإبتعآث ..
    وهذآ لن يتحقق إلآ بمتآبعة آلمنتدى ومرآجعة موآضيعه ..

بآلتوفيق ..

طيب بآلنسبة للتوصيآت هي أسآسآ موجودة دآخل ظرف مختوم , والظرف كبير , أطبق الظرف وأضيفه دآخل الظرف اللي يحتوي على بآقي الأورآق , ولآ أنزلهآ من ظرفهآ وأحطهآ عآدي بدون ظرف ؟!

وشكرآ مقدمآ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fedoos
    لا بس الورقة اللي اخذتها بعد التدقيق وكمان بيجيك رابط بكره تطبع منه الورقة حقت الملتقى وبطاقتك وسلامتك

Sent from my GT-I9200 using مبتعث mobile app
    انا بطاقتي ضايعه
    لكن معاي صوره منها ومعاي جوازي ومعاي الرخصه، يكفي ولا بيسوو مشكله ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
91 من 291 صفحة 91 من 291 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.