الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

ويقولون تعلموا انجليزي !؟
    انتوا اللحين فرقوا بين كلمة "الإستيدياع" و "الوداع" .. بعدها فكروا تتعلمون انجليزي

أستودع : بمعنى أودع .. من وديعه .. مثال " أستودعتك "او" أودعتك ... الذي لاتضيع له ودائع" .. بمعنى إني وضعتك وديعه عند الله ..

الوداع : ودع .. يعني مثل ماتقول مع السلامه .. "مع تلويح اليدين" ههههه

اشكر فيك حماسك معنى الكلمة معروف اخي الفاضل ولا يحتاج شرح اخي الكريم المقصود هنا بكلمة "استودعنا" اي استودعناها رب العباد يكفينا شرها
    وبعدين اعتقد مافي شي اسمو "إلاستيدياع" اعتقد انت من يحتاج تعلم للغة قبل ان تتهكم..
    Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    اشكر فيك حماسك معنى الكلمة معروف اخي الفاضل ولا يحتاج شرح اخي الكريم المقصود هنا بكلمة "استودعنا" اي استودعناها رب العباد يكفينا شرها
    وبعدين اعتقد مافي شي اسمو "إلاستيدياع" اعتقد انت من يحتاج تعلم للغة قبل ان تتهكم..
    Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

هي استيداع وليس استيدياع ..
    الياء الزايده سقطت سهواً ...

خلاصة الموضوع .. الاستوداع او الايداع او الاستيداع .. مانقدر نقول استودعنا الشمس علشان رب العباد يكفينا شرها ؟
    لان الاستوداع ياتي بمعنى حفظ الشيء ..
    وحتى وإن كان المقصود هو ان تستودعها رب العباد لاجل يكفينا شرها .. فالشر لايستودع !
    بل من المفترض ان نقول "استعذنا بالله من شرها وشر ما اتت به" أو " اللهم إكفنا شرها وشر ما أتت به" .. فالشر لا يستودع وإنما يُعاذ بالله منه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    كنت باتكلم انه نتقابل ونسوي جمعة لطيفة خفيفة زريفة .. بملتقى جدة للي جايينه - رجال

فمادري هل احد عنده استعداد؟
    انا معاكم ان شالله شباب ....بس كيف القروب ؟ بلاكبيري ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
92 من 291 صفحة 92 من 291 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.