الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    يب ذكرت الولاية والمدينة , المدينة جامعية ومافيها الا جامعة وحدهه , OSU
    University of Oregon

تسلـــم ..
    أغلب آلموجودين مآعندهم خبرهـ هل آلمدينة تملكـ جآمعة أو جآمعتين !!
    حتى إسم آلجآمعة .. لآ أحـــد يعرفه !!
    بس آلجآمعة على أي أسآس ممتآزة بآلتخصصآت آلإدآرية !

موفق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

تسلـــم ..
    أغلب آلموجودين مآعندهم خبرهـ هل آلمدينة تملكـ جآمعة أو جآمعتين !!
    حتى إسم آلجآمعة .. لآ أحـــد يعرفه !!
    بس آلجآمعة على أي أسآس ممتآزة بآلتخصصآت آلإدآرية !

موفق ,,
    هي ثآني أفضل جامعة بأوريغون , أقوى وحده بكورفالوس بس للهندسة أكثر شي.
    واذا تبي معلومات أكثر اقرأ عنها

موفق
    7 "
  3. انا الحمد لله طلعت لي بعثة الى امريكا ولا اعرف شي ولاقد سافرت وخايفة والله وادور جامعه في التخصص ماستر مالية وتمويل وابغا اعرف كل شي من ناحية الجامعة زينة اولا
    معترف فيها اولا
    وكيف امان الولاية الي فيها الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا1234
    انا الحمد لله طلعت لي بعثة الى امريكا ولا اعرف شي ولاقد سافرت وخايفة والله وادور جامعه في التخصص ماستر مالية وتمويل وابغا اعرف كل شي من ناحية الجامعة زينة اولا
    معترف فيها اولا
    وكيف امان الولاية الي فيها الجامعة
    السلام عليكم اختي...انا نفس الشيئ طلعت لي بعثة على ماستر امريكا ..ادارة مالية....ولازلت اطلع على الجامعات..اذا خلصت راح اعطيك فكرة عنهم...وانت اسهل مني لاك متخرجة من جامعة داخلية...يعني بتحتاجي لقبول لغة وعندك وقت متسع اكثر مني..
    متخرج من امريكا قبل سنتين...ومطلوب مني لازم قبول جامعة او اول ادرس جيمات

المهم ان شاء الله راح نفيدك بالايام القادمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا1234
    ساعدووووووووووني وابغا اسكن مع عائلة

- - - مشاركة محدثة - - -

ارجوكم
    أختي, خلي السكن بعدين.
    اللي عليك الحين تختارين ولاية ,, تشوفين وش اللي يناسبك بـ الطقس والأسعار والضرايب
    بعدين تدورين لك جآمعة , إذا لقيتي جامعة تناسبك حسب قوتها أو سهولتها أو ترتيبها راسليهم إذا جاك القبول دوري عآيلة.
    وبخصوص الولايات فيه مواضيع كثيرة فيها شرح كافي وموفي عنهم
    وفيه موضوع حطه أخوي حروف قبل فترة .. دوريه بالصفحات السابقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    السسلام عليكم ..

انا من القريات . الشمال وما اقدر اجي كل مره لجده او الرياض .. حابه استفيد من سفري لجده عشان الملتقى اني اسوي شي ثاني غير الملتقى مثلا الفيزا او اي شي يختصر علي الوقت لبعدين .. ايش اقدر اسوي ؟
    ولو حبيت اروح السفاره عشان ابدا اجراءات الفيزا ايش المطلوب مني ومن المحرم معاي علما انه راح يدرس معهد وبكالوريوس ( المحرم ) وانا ماجستير .. حاسه اني مررره متخربطه ماني عارفه ايش ابدا وكمان احنا بعيدين مو قريبين عشان كل مره اقدر اجي واسافر .. ارجو الرد ضروري لأن رحلتي فجر الثلاثاء .. كمان عندي سؤال ثاني ... اخوي المحرم معاي يدرس الحين جامعه لكن لو رحنا ان شاء الله راح يبدا يدرس من جديد لأانه ماراح يسوي معادلة مواد لان دراسته هنا بلوكات ماهي نظام ساعات .. سؤالي .. يقدر يسوي تأجيل من جامعته هنا ويسافر يدرس لغه بأمريكا وولو جا وقت دراسة الجامعه يسحب ملفه كامل ويكمل هناك ؟ والضمان المالي او الشهاده البنكيه بالنسبه للمرافق كم لازم يكون فيها رصيد
    محد ررررررد على سؤالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    محد ررررررد على سؤالي
    بجاوبك باللي أقدر عليه :
    - أول شي ماراح تقدرين تطلعين فيزا الا ومعك الآي تونتي حق المعهد.
    - بخصوص آخوك وجامعته , على حسب الجامعات .. فيه جامعات تعطي هولدات سمستر أو سنى على حسب العذر , وفيه جامعات لا.
    - بخصوص الضمان المالي أو الشهادة البنكية , حطي بين 30 - 40 ألف دولار كافية . انا جبت قبول من معهد ب 38 ألف دولار .
    7 "
  8. صباح الخير على الجميع
    اتمنى اعرف موعد الملتقى بس يوم واحد لان الرسالة الي وصلتني يوم الاربعاء الساعة 8.30 صباحا وحاب اعرف عشان الحجز بالفندق والمطار وكذا تكففووون افيدونا تبهذلنا حشى مب ابتعاث شختك بختك هههه
    وبالنسبة للمتعثة لو كانت حامل وماتقدر تحضر الملتقى وفيه تقارير طبية من مستشفى النساء والولادة وش تسوي تحضر الملتقى وتبلغ المشرفة وتوريها التقرير والا في اجرا اخر ارجو افادتكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    بجاوبك باللي أقدر عليه :
    - أول شي ماراح تقدرين تطلعين فيزا الا ومعك الآي تونتي حق المعهد.
    - بخصوص آخوك وجامعته , على حسب الجامعات .. فيه جامعات تعطي هولدات سمستر أو سنى على حسب العذر , وفيه جامعات لا.
    - بخصوص الضمان المالي أو الشهادة البنكية , حطي بين 30 - 40 ألف دولار كافية . انا جبت قبول من معهد ب 38 ألف دولار .

الله يسعدك اخوي ,, ويجزاك خخخخخخير .. طيب يعني من هنا ومن الملحقيه مافيه مشكله لو كان مجرد تأجيل .. لكن لو وصلنا لمرحلة الجاممعه ممكن يطلبون سحب ملف صح كذا ؟
    7 "
98 من 291 صفحة 98 من 291 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.