الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

غير وثيقتكـ أفـــضل ..
    لأن آلوثيقه عليهآ إسم حي آلله .. محد يركز عليه ..
    وآلجوآزآت أغلب آلأسمآء صحيحة .. روح للجآمعة وغيرهآ ..
    أنآ زمآن غيرت وثيقتي .. طلعت بنفس آللحظة وأنآ وآقف عندهـ ..
    بدل رسوم آلجوزآت ووجع آلرآس وآلزحـــمه ..

بس آلجوآب أللي بعرفـــه .. إنت دخلت إسمكـ بتسجيل الإبتعآث بآلإنجليزي ولآ آلعربي ..؟!

صعب أحد يجآوبكـ دآم مآنعرف إسمه بآللغة آلإنجليزية !!

مشكلة الأسماء الانجليزية عندنا بالسعودية مشكله !

مافيه عندنا اساس ثابت في وضع الاسماء ولا حتى قاعدة بيانات تجمع فيها الاسماء بحيث يكون السبلينج الخاص بالاسماء موحد !
    بل كل الموضوع طايح بيد "مسجل الاسماء" اللي يسجلها في الوثائق .. وهو ومزاجه لو حط حرف زايد او ناقص او حتى حط اسم ماله علاقه بالاسم العربي .. فيمشي الموضوع !

لذلك تجد هذه المشاكل منتشره ...

مافيه نظام ثابت عندنا بالسعوديه في اي شي !
    حتى المحاكم السعوديه اللي المفروض يكون لهم نظام موحد بالاحكام .. ومع ذلك تجد الاحكام تختلف من شخص لاخر !
    يعني انت عندك نظام حكم موحد (القران والسنه) .. فليش ماتخلي كتاب قضائي في الاحكام (يكون على الكتاب والسنه من هيئة كبار المفتين في الاحكام الشرعيه) موحد على الكل بحيث ماحد يحكم على مزاجه وفهمه بالاحكام ؟! خلاص يمشي على هالاحكام وانتهينا !
    وبكذا يكون فيه عدل فعلي وصحيح ..

فانا مالومهم صراحه اذا اخطوا بالاسماء ههههههههه

<- له ثلاث اسماء في السعوديه .. "عربي وانجليزي بعد هههههه" .. ومع ذلك ماشيه اموري لله الحمد !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية الجامعية
    مو عارفه وش افضل ولاية وايش احسن معهد ؟؟ افيدوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

لو كآن هذآ آلسؤآل عندنآ في قســــم أمريكآ ..
    إسمحيلي ,,
    حذفنآهـ لكـ !!
    7 "
  3. صعب أحد يجآوبكـ دآم مآنعرف إسمه بآللغة آلإنجليزية !![/FONT][/COLOR][/QUOTE]

هذا اسم القسم .. Ultrasound في احد قسمه كذا لان في شخص يسال من فتره عن قسم اشعه في امريكا بالاخص .. موجات صوتيه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    هذا اسم القسم .. Ultrasound في احد قسمه كذا لان في شخص يسال من فتره عن قسم اشعه في امريكا بالاخص .. موجات صوتيه

استخدم البحث الدقيق .. اكتب اسم التخصص وفرفر بالمواضيع وبتلاقي معلومات تفيدك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية الجامعية
    مو عارفه وش افضل ولاية وايش احسن معهد ؟؟ افيدوني

اختي الكريمه تحديد المعهد والولايه تختلف معاييرها من شخص لاخر ممكن شخص يحدد لك مدينه ممتازه من وجهة نظره لكن لما تروحيها ما تعجبك صدقيني يا اختي الفاضله ممكن اخوك من امك وابوك يحدد مدينه تعجبه ما تعجبك انتي
    الاخوان والاخوات من مشرفين ومشرفات والله ما قصروا بشي ابدا سؤالك الاجابه عليه تحتاج ايام وقد تطول لاسابيع وبعد هالجهد ممكن ما تعجبك افضل شي تحددي المدينه بنفسك انتي اللي رح يعيش فيها
    انا باكتب لك الطريقه المتبعه اللي عملتها
    اول شي تحددي اهم عناصر البحث اللي تهمك بهالمدينه
    مثلا شخص يهمه تكون المدينه امنه ورخيصه
    شخص اخر ما يهمه تكون غاليه ممكن يكون عنده مصدر دخل اخر او اهله بيساعدوه
    شخص ثالث يهمه تكون المدينه فيها وسائل ترفيه وما يهم الامان
    شخص رابع يهمه يكون المعهد قوي بغض النظر عن الامان ووسائل الترفيه وغيره
    مثل ما ذكرت لك مستحيل احد يختار مدينه لك وتعجبك مثل لو بحثت انتي بنفسك
    انا حددت ولايات وبدأت اشوف المعاهد الغير مكدسه بهالولايه بأي مدينه ابحث عن المدينه واقرأ ابحث عن المعهد ابحث عن السكن والمواصلات واكمل بهالطريقه حتى اوصل للمدينه المناسبه لي من وجهة نظري ممكن المدينه اللي اختارها ما تعجب فلان من الناس وهكذا
    وفقك الله ويسر لك امرك
    يعلم الله يا اختي ليس مجامله للمشرفين وبقية الاخوان ما استفدت اي معلومه من الملتقى
    كل المعلومات اعرفها مسبقا من هالصرح الشامخ وفق الله القائمين عليه وبارك في جهودهم وجعل ما يقدموا في موازين حسناتهم
    كنت يوميا انزل من الطائف للملتقى بجده نزلت اول يومين ثالث يوم اديت صاحبي بطاقتي وورقه التسجيل وحضر بدالي ههههههه
    جميع اللي ذكروه بالملتقى اعرفه مسبقا من هالموقع
    خصوصا اني مسجل بالموقع من 2011
    للأمانه اكثر شي ندمت عليه من عدم حضوري اخر يوم انه قابلت شخص اول يوم جلست بجانبه بالملتقى ويوم الخميس الصباح قابلته قبل بدايه الملتقيات تمنيت اني اخذت رقمه أو اي وسيله تواصل اتواصل معاه كنت مخليها لاخر يوم اللي هو الجمعه بس لما قال لي صاحبي باحضر بدالك خصوصا انه من سكان جده حسيت بندم شديد والله لهالسبب اني ما اخذت رقم هالشخص
    واتمنى من اعماق قلبي بما انه من متابعين الموقع يشوف ردي هذا ويتواصل معي ع الخاص
    استاذ حروف متناثره صدقني بعد ما قرأت احد ردودك تحدثت فيه عن مشكلتك مع الملحقيه اني ادعوا لك بكل سجود
    جزاك الله الجنه وأسأل الله العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويوفقك
    جهودكم جباره الله لا يحرمكم الاجر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    انا مقابلتي للفيزا الأسبوع الجاي,

وجايب قبول على حسابي , بالمقابلة اقولهم طالع على حسابي ولا عن طريق الأبتعاث ؟
    ما اعتقد انه راح يسألك انك طالع على حسابك او على حساب الحكومه ...
    وحتى لو سألك .. جاوب على حسب الضمان اللي بتقدمه في المقابله ..
    إذا كان الضمان المالي اللي بتقدمه بالمقابله ضمان مالي خاص .. قوله على حسابك .. واذا كان ضمان مالي من الوزاره قوله على حساب الحكومه !

7 "
113 من 291 صفحة 113 من 291 ... 63108112113114118163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.