الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا1234
    ياناس ياعالم مافي احد مقدم ماستر مالية وتمويل يساعدني

- - - مشاركة محدثة - - -

احد قدم في معهد يعطيني اسماء المعاهد

- - - مشاركة محدثة - - -

انا شفت بس فرجينيا وناوية عليها ان شاء الله بس مدري اذا المعهد فيه تكدس او لا
    انا نفس تخصصك ماليو او تمويل ,,, وبعد كل البحوث والمقارنات قررت على كاليفورنيا وحالياً قاعد اجمع معلومات بين 3 مدن بمعاهدها
    7 "
  2. انا المعهد اللي مقدمه عليه نظام كوارتر كل ١٠ أسابيع يبدأ ف يا أبدا في شهر جنوري او أبدا في شهر ابريل و ودي أبدا بشهر ابريل انا تتوقعون البعثه يسمحون لي و لا لازم أسافر قبل خلال ثلاث شهور فقط ياليت اللي يعرف يعلمني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaraMoj
    انا المعهد اللي مقدمه عليه نظام كوارتر كل ١٠ أسابيع يبدأ ف يا أبدا في شهر جنوري او أبدا في شهر ابريل و ودي أبدا بشهر ابريل انا تتوقعون البعثه يسمحون لي و لا لازم أسافر قبل خلال ثلاث شهور فقط ياليت اللي يعرف يعلمني

إذا كآن نصف المعآهد يقفل تقديمهآ 15 نوفمبر والنصف البآقي ثلاثة أربآعه متكدس ، والضمآن المآلي مآبيوصل إلين مآتنتهي الملتقيآت ، متى بيمدي نقدم ويجينآ الرد بآلقبول ونخلص بآقي الإجرآءآت ؟!!!

بيسمحون بيسمحون إن شآء الله .~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    اختي الكريمه تحديد المعهد والولايه تختلف معاييرها من شخص لاخر ممكن شخص يحدد لك مدينه ممتازه من وجهة نظره لكن لما تروحيها ما تعجبك صدقيني يا اختي الفاضله ممكن اخوك من امك وابوك يحدد مدينه تعجبه ما تعجبك انتي
    الاخوان والاخوات من مشرفين ومشرفات والله ما قصروا بشي ابدا سؤالك الاجابه عليه تحتاج ايام وقد تطول لاسابيع وبعد هالجهد ممكن ما تعجبك افضل شي تحددي المدينه بنفسك انتي اللي رح يعيش فيها
    انا باكتب لك الطريقه المتبعه اللي عملتها
    اول شي تحددي اهم عناصر البحث اللي تهمك بهالمدينه
    مثلا شخص يهمه تكون المدينه امنه ورخيصه
    شخص اخر ما يهمه تكون غاليه ممكن يكون عنده مصدر دخل اخر او اهله بيساعدوه
    شخص ثالث يهمه تكون المدينه فيها وسائل ترفيه وما يهم الامان
    شخص رابع يهمه يكون المعهد قوي بغض النظر عن الامان ووسائل الترفيه وغيره
    مثل ما ذكرت لك مستحيل احد يختار مدينه لك وتعجبك مثل لو بحثت انتي بنفسك
    انا حددت ولايات وبدأت اشوف المعاهد الغير مكدسه بهالولايه بأي مدينه ابحث عن المدينه واقرأ ابحث عن المعهد ابحث عن السكن والمواصلات واكمل بهالطريقه حتى اوصل للمدينه المناسبه لي من وجهة نظري ممكن المدينه اللي اختارها ما تعجب فلان من الناس وهكذا
    وفقك الله ويسر لك امرك
    يعلم الله يا اختي ليس مجامله للمشرفين وبقية الاخوان ما استفدت اي معلومه من الملتقى
    كل المعلومات اعرفها مسبقا من هالصرح الشامخ وفق الله القائمين عليه وبارك في جهودهم وجعل ما يقدموا في موازين حسناتهم
    كنت يوميا انزل من الطائف للملتقى بجده نزلت اول يومين ثالث يوم اديت صاحبي بطاقتي وورقه التسجيل وحضر بدالي ههههههه
    جميع اللي ذكروه بالملتقى اعرفه مسبقا من هالموقع
    خصوصا اني مسجل بالموقع من 2011
    للأمانه اكثر شي ندمت عليه من عدم حضوري اخر يوم انه قابلت شخص اول يوم جلست بجانبه بالملتقى ويوم الخميس الصباح قابلته قبل بدايه الملتقيات تمنيت اني اخذت رقمه أو اي وسيله تواصل اتواصل معاه كنت مخليها لاخر يوم اللي هو الجمعه بس لما قال لي صاحبي باحضر بدالك خصوصا انه من سكان جده حسيت بندم شديد والله لهالسبب اني ما اخذت رقم هالشخص
    واتمنى من اعماق قلبي بما انه من متابعين الموقع يشوف ردي هذا ويتواصل معي ع الخاص
    استاذ حروف متناثره صدقني بعد ما قرأت احد ردودك تحدثت فيه عن مشكلتك مع الملحقيه اني ادعوا لك بكل سجود
    جزاك الله الجنه وأسأل الله العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويوفقك
    جهودكم جباره الله لا يحرمكم الاجر

شكرااا لردك الجميل طمنتني كثير يعطيك الف عافيه
    اعطيتني بعض الخيوط ان شاءالله راح اشتغل عليها واختار المكان المناسب
    انا متوتره جدا لاني مقبله على فترة زواج في الشهرين المقبله مع تجهيزات الزواج وتحهيزات البعثه وضيق الوقت قلق وتوترر ...اتمنى لي وللجميع التسهيل والتوفيق من رب العالمين

حروف متناثره ..ولا يهمك راح اكتب نفس الكومنت في المكان اللي طلبته عشان تمارس هوايتك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية الجامعية
    شكرااا لردك الجميل طمنتني كثير يعطيك الف عافيه
    اعطيتني بعض الخيوط ان شاءالله راح اشتغل عليها واختار المكان المناسب
    انا متوتره جدا لاني مقبله على فترة زواج في الشهرين المقبله مع تجهيزات الزواج وتحهيزات البعثه وضيق الوقت قلق وتوترر ...اتمنى لي وللجميع التسهيل والتوفيق من رب العالمين

حروف متناثره ..ولا يهمك راح اكتب نفس الكومنت في المكان اللي طلبته عشان تمارس هوايتك

هههههههههههههههه ...

أنتي اخذتي كلام أخوي حروف بشكل عكسي تماماً ...

ماقصده أخوي حروف .. هو أن سؤالك "عام" و "مكرر" كثير جدا جدا جداُ .. بل هو اكثر سؤال يتعبنا في ملتقى أمريكا خاصه !

لان الناس تجي تسأل نفس السؤال .. بس مافيه احد يسال " كيف اختار الولايه / الجامعه / المعهد / المدينه .. الخ " ..
    وهذا بسبب أن السائل .. "لم" يقرأ و "لم" يبحث عن المعلومات داخل المنتدى ..!

لان البحث عن "طريقة البحث" .. افضل من البحث عن "النتائج العشوائية"...

ومثل ماقالت لك الاخت ! ωαнαм ! الاراء والاذواق مختلفه .. فلو أسندتيها على اراء الغير .. راح تدخلين في متاهه مالها نهايه !

لذلك "وانا اتكلم عن قسم امريكا خاصةً" ... المواضيع اللي تطرح فقط بالسؤال عشوائياً .. عن " افضل مدينه / جامعه / معهد / ولايه " .. يتم حذفها تلقائياً ..
    لان هنالك مواضيع تتكلم عن غالبية المدن والجامعات والمعاهد والولايات بشكل عام .. وهنالك ايضا مواضيع فيها تجمعات للطلبه لكل مدينه او جامعه او معهد ..
    ولو احد فكر يخصص من وقته ساعه وحده يوميا لقرائة هذه المواضيع .. لكفته عن السؤال !

فالشخص الذي يبحث عن معلومه .. سيبحث .. ويقرأ .. ويأخذ وقته بذلك .. "ثم" يسأل عن الأمور التي لم يجدها في بحثه او أنها غير واضحه بالنسبة له ! ..

هذا كل مافي الأمر اختي .. ولا هوايه ولاهم يحزنون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    هههههههههههههههه ...

أنتي اخذتي كلام أخوي حروف بشكل عكسي تماماً ...

ماقصده أخوي حروف .. هو أن سؤالك "عام" و "مكرر" كثير جدا جدا جداُ .. بل هو اكثر سؤال يتعبنا في ملتقى أمريكا خاصه !

لان الناس تجي تسأل نفس السؤال .. بس مافيه احد يسال " كيف اختار الولايه / الجامعه / المعهد / المدينه .. الخ " ..
    وهذا بسبب أن السائل .. "لم" يقرأ و "لم" يبحث عن المعلومات داخل المنتدى ..!

لان البحث عن "طريقة البحث" .. افضل من البحث عن "النتائج العشوائية"...

ومثل ماقالت لك الاخت ! ωαнαм ! الاراء والاذواق مختلفه .. فلو أسندتيها على اراء الغير .. راح تدخلين في متاهه مالها نهايه !

لذلك "وانا اتكلم عن قسم امريكا خاصةً" ... المواضيع اللي تطرح فقط بالسؤال عشوائياً .. عن " افضل مدينه / جامعه / معهد / ولايه " .. يتم حذفها تلقائياً ..
    لان هنالك مواضيع تتكلم عن غالبية المدن والجامعات والمعاهد والولايات بشكل عام .. وهنالك ايضا مواضيع فيها تجمعات للطلبه لكل مدينه او جامعه او معهد ..
    ولو احد فكر يخصص من وقته ساعه وحده يوميا لقرائة هذه المواضيع .. لكفته عن السؤال !

فالشخص الذي يبحث عن معلومه .. سيبحث .. ويقرأ .. ويأخذ وقته بذلك .. "ثم" يسأل عن الأمور التي لم يجدها في بحثه او أنها غير واضحه بالنسبة له ! ..

هذا كل مافي الأمر اختي .. ولا هوايه ولاهم يحزنون

فاهمه علية وعارفه ان سؤالي مكرر بس مفروض اذا عجز في لباقته ان يكرمنا بصمته ..لا اعرفه ولا يعرفني بسلامته لكن ما جيت ودقيت باب بيته وازعجته عشان يتكلم كذا !!! بالنهاية هذا منتدى ومن حقي اكتب اللي ابغاه واذا خصيته بكلامي وقتها يجي و يفرد عضلاته

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية الجامعية
    فاهمه علية وعارفه ان سؤالي مكرر بس مفروض اذا عجز في لباقته ان يكرمنا بصمته ..لا اعرفه ولا يعرفني بسلامته لكن ما جيت ودقيت باب بيته وازعجته عشان يتكلم كذا !!! بالنهاية هذا منتدى ومن حقي اكتب اللي ابغاه واذا خصيته بكلامي وقتها يجي و يفرد عضلاته

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

فقط " ســــلآمآ " ..
    7 "
114 من 291 صفحة 114 من 291 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.