الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    التخصص اعلام رقمي

- - - * مدينة * - - -
    اسم الجامعة
    DREXEL UNIVERSITY * * * DREXEL UNIVERSITY * * * Home | Drexel University (Home | Drexel University)
    EAST TENNESSEE STATE UNIVERSITY EAST TENNESSEE STATE UNIVERSITY ETSU Homepage (ETSU Homepage)
    FAIRMONT STATE UNIVERSITY * * * FAIRMONT STATE UNIVERSITY * * * Fairmont State University | Fairmont State University (Fairmont State University | Fairmont State University)
    POLYTECHNIC INSTITUTE OF NEW YORK UNIVERSITY * *POLYTECHNIC INSTITUTE OF NEW YORK UNIVERSITY * *Polytechnic Institute of New York University | NYU-Poly (Polytechnic Institute of New York University | NYU-Poly)
    RHODE ISLAND SCHOOL OF DESIGN * RHODE ISLAND SCHOOL OF DESIGN * Rhode Island School of Design | RISD (Rhode Island School of Design | RISD)
    SAGINAW VALLEY STATE UNIVERSITY SAGINAW VALLEY STATE UNIVERSITY Saginaw Valley State University (Saginaw Valley State University)
    SAN JOSE STATE UNIVERSITY * * * SAN JOSE STATE UNIVERSITY * * * Powering Silicon Valley | San Jose State University (Powering Silicon Valley | San Jose State University)
    UNIVERSITY OF HOUSTON - UNIVERSITY PARK UNIVERSITY OF HOUSTON - UNIVERSITY PARK University of Houston (University of Houston)
    UNIVERSITY OF MISSOURI - COLUMBIA * * * UNIVERSITY OF MISSOURI - COLUMBIA * * * Mizzou // University of Missouri (Mizzou // University of Missouri)

هذه الجامعات الوحيده في امريكا الموصى بها *لتخصص اعلام رقمي ماستر
    انا كان ظاهري وقت مابحثت جامعات تانية. بس مدري يمكن تتحدث كل شوي افيدوني ضروري عن المدن رخصها وامانها ووسائل النقل العام ودراستها الاكاديمية ومتطلباتهم لاني في الوقت الضايع وجزاكم الله خير وماابي اسوق هناك علما اني بنت

- - - مشاركة محدثة - - -

والاكل الحلال هناك

معليش أختي بس ترى أللي موجود كلـــه خربطه في خربطه !! ليتكـ يوم نسختي ولصقتي كلفتي على عمركـ شوي ونظمتيهآ .. هذآ أولآ ..
    ثآنيآ .. معليش وآلله كثير وصعب أقولكـ بهذهـ آلمدينة كذآ وكذآ !!
    إذآ إنتي مآتكلفتــي ونظمتي أللي فوق .. كيف تبين آلشخص يجــي ويتكلف على عمرهـ ويقول كٌل أللي تبينه !!
    أكيد تكلمنآ وقلنآ كيف طريقة آلبحث في آلمنتدى .. وإنتي معنآ بآلمنتدى يعني شفتي أللي تكلمنآ عنــه ..
    معليش بس شدي حيلكـ شوي وإبحثي ..

أمآ الأكـل آلحلآل .. تتوقعي إحنآ وش نآكل بأمريكآ ^ــ^ ..!!
    أكيد حلآل .. ترى هآلسؤآل من زمآن مآشفته إنســأل صدق أكلمكـ .. وآلله أتذكر كآن ينسأل قــــديم ببدآية آلإبتعآث يوم نعتقــد مآفي مسآجد إلآ بآلسعودية ..
    لآ تشيلي هــم كل شي بتلقيه .. بإذن آلله ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y_4443
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استفسار
    الاسم بالوثيقه غلط
    واضطريت اعدل الجواز ع الاسم الغلط
    لاكن مشكله كيف اعدله بـبرنامج الابتعاث لاني مسجل ع الاسم الاول ع الاسم الصحيح
    وانتهي ملتقي جده ( ملتقى كان بجده ) ,, ونسيت مااعدلو :/

افيدوني ..

وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

عآدي لآ تشيل همــــه .. دآم إسمكـ طلع ,,
    أهـــم شي يكون إسمكـ صحيح بآلفيزآ .. وبعدين يوم تفتح ملف بآلملحقية تكتب إسم بآلشكل آلصحيح ..
    أمآ بآلبرنآمج ..
    خلآص ترى مآعآد تحتآج شي .. تعديله بآلبرنآمج عندهــم لآ يقــدم ولآ يأخر !
    ومبروكـ الإبتعآث ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.M.M
    السلام عليكم
    صباح الخير جميعا..

امممممممممم حابة اسئل اللي مقدمين على ماستر اعلام رقمي ناوين تكملون في نفس التخصص والا حتغيروا التخصص..؟؟

واذا كان بتغيروا التخصص متى اغيره قبل السفر من الوزارة والا بعد السفر من الملحقية..؟

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

كله عآدي سوآء قبل آلسفر أو بعــد آلسفر ..
    ولكــن الأفضل الأفـــضل قبل آلسفر .. إذآ كآن ضمن آلتخصصآت آلموجودهـ ببرنآمج خآدم آلحرمين آلشريفين ,, تقدري تغيريه ..
    إذآ كآن مو من ضمن آلتخصصآت آلموجودهـ ..
    غيريه بعــدين ,, بس مو أول مآتجي تطلبي تغيير تخصص !!
    لآ .. قبل بدآية درآستكـ إذآ نويتي وتحصلتي على قبول .. ذآكـ آلوقت أطلبي معآملة تغيير تخصص من آلبوآبة الإلكترونية للمبتعثين ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    الافضل بينهم من حيث تعامل الناس والامان الى اخره ولاية كالفورنيا لانه فيها خليط من معظم الدول وماتلاقين الامريكان المتعصبين بكثره
    الاحظ هنا عندنا بالتحديد فيه بنات منقبات وامورهم ماشيه تمام الحمدلله
    كالفورنيا طبعا تعتبر الافضل من حيث الاجواء والراحه

بنآء على أي أسآس يآ عزيزي صآرت كآلفورنيــآ أفضل من نآحية الأجوآء وآلرآحــة وخليط من جميع آلدولـ ومآفيهآ أي تعصب ..؟!
    لأني سألتكـ قبل كذآ .. ولآ جآوبت !!
    تمدح كثير بكآلفورنيــآ .. بس مآدري هل زرت مدن ولآية أوريقون ..؟! زرت سيآتل ..؟!
    كآلفورنيـــآ حر تقآل آلسعودية .. من وين جوهآ زين !!
    حرآم تقآرن جـــو .. وعلى سبيل آلمثآل سيآتل بجــو مدن كآلفورينــآ .. أنآ مسآفر من سيآتل لسآن فرآنسسكو أسآسآ وإنت بآلطيآرهـ تشوف آلفرق !!
    سيآتل من فوق مآتشوف إلآ بحيرآت ومسطحآت خضرآء ,, وبرودة جو وأمطآر ..
    سآن فرآنسسكو .. من فوق تقآل مسآفر بطيآرة من حفر آلبآطن للريآض مآفيش إلآ صحرآء وكل شي بني تحت .. مغير آلغبآر !!
    أمآ كـ مدينة دآخلية .. هي فعلآ جميلة ,, يعيبهآ آلغلآء !!
    وسآلفة آلمنقبآت .. يآ طويل آلعمــر ,, أتوقع موجودين بأغلب آلمدن سوآء بسيآتل أو بمدن أخرى ..
    عمومآ آلمتنقبة إذآ كآنت بآلمدن آلكبآر مآتصآدف أي مشكلة بإذن آلله ..

موفق ,,
    7 "

5. عآد تـــدرون !!
    أول مرهـ أشوف أمريكي رآعـــي كيف !!
    أذآكر بآلمكتبة ومعي دلـــة قهوهـ عربية وتمــر .. وريحة آلقهوهـ فآحت ..
    ومن أول مغير يطآلع ..
    آلمهم إني صبيت له قهوهـ قلت عسآهـ ينقلع بس !!
    أثآريهآ أعجبته ههههههههههههههه

لآ وجآيب لي كوب يآكبرهـ يقول حطلي هنآ .. قلت له لآ لآ لآ لآ نظآم آلقهوهـ عندنآ لآزم شوي شوي نصب لكـ وبعدين ترى مضرهـ للي أول مرهـ
    <---- يصرفــــه
    7 "
  6. السلام عليكم..حبيت استفسر هل كل جامعة لها تاريخ محدد للتقديم ?وإذا قدمت ع جامعه أو معهد وقبلوني ..يتحدد لي وقت معين للدراسة?? ^^هذا كله لأني مطوله ما بسافر الحين بسبب المرافق وودي انتقل إلى خطوة القبول^^

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

عآد تـــدرون !!
    أول مرهـ أشوف أمريكي رآعـــي كيف !!
    أذآكر بآلمكتبة ومعي دلـــة قهوهـ عربية وتمــر .. وريحة آلقهوهـ فآحت ..
    ومن أول مغير يطآلع ..
    آلمهم إني صبيت له قهوهـ قلت عسآهـ ينقلع بس !!
    أثآريهآ أعجبته ههههههههههههههه

لآ وجآيب لي كوب يآكبرهـ يقول حطلي هنآ .. قلت له لآ لآ لآ لآ نظآم آلقهوهـ عندنآ لآزم شوي شوي نصب لكـ وبعدين ترى مضرهـ للي أول مرهـ
    <---- يصرفــــه
    ههههههههههههههههههههههه
    بكره تلاقيه في مزاين ام رقيبه ههههههههههههههههههه

الله يكافيك شر هالقهوه وانا اخوك عاد انا ماشرب القهوه الا في المناسبات بس ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-women
    السلام عليكم..حبيت استفسر هل كل جامعة لها تاريخ محدد للتقديم ?وإذا قدمت ع جامعه أو معهد وقبلوني ..يتحدد لي وقت معين للدراسة?? ^^هذا كله لأني مطوله ما بسافر الحين بسبب المرافق وودي انتقل إلى خطوة القبول^^

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نعم .. كل جامعه او معهد لها اوقات معينه بالتقديم .. وكلها راح تجدين تواريخ التقديم في موقعها .. وكل تاريخ معين للتقديم .. خاص لتاريخ بداية الدراسه ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    عادي الشهادة البنكية تكون بااسم الوالد ؟ والا اروح افتح حساب ؟
    والشهادة البنكية لما يطلعها لي الموظف يوجهها لمين بالظبط لاني بااراسل اكثر من جامعة فما راح كل مرة اكتب اسم جامعة

عـــآدي أللي تحبي يكون .. بإسمكـ أو إســـم آلوآلد .. رغــم إني أفضل تفتحي حسآب وآلوآلد آلله يحفظه لكم يحول على حسآبكـ ..
    وآلشهآدة آلبنكية خليهآ عآمه لآ تخصصيهآ لأي جهة معينة ..
    أفضل شي " إلى من يهمه الأمر " ..
    طبعآ تكون بآلإنجليزي ومو مشكلة دولآر ريآل .. أهم شي إسمكـ عليهآ مطآبق للجوآز ..

بآلتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    ههههههههههههههههههههههه
    بكره تلاقيه في مزاين ام رقيبه ههههههههههههههههههه

الله يكافيك شر هالقهوه وانا اخوك عاد انا ماشرب القهوه الا في المناسبات بس ..

/

ههههههههههههه يآخــي أنفسني مغير يطآلع ..
    عآد تخيل .. جــــون لآبس شمآغ ويتنقــــى بآلمزآيين هههههههههه

يآخي جبت معي قهوهـ فرنسي بندق وجبت معي أنوآع لجل تفكـــني من آلقهوهـ آلعربية ..
    بس مآش .. مآفي أمل !!
    7 "
122 من 291 صفحة 122 من 291 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.