الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    اجل الله يعينكم .. وعندي احساس بعد ماشفت صورة لبعض المواد اللي درستها الاخت .. حاس ان فيه بعض المواد مختصه بالماجستير !
    لانها متعمقه بزياده .. واعتقد أنكم راح تعيديون نفس المواد باللغه الانجليزية لو كنتي بتكملون على نفس التخصص !

والله يعين اللي بيكمل في جامعة طيبه .. عز الله بيروح غلطه !
    ايووا نفس التخصص ونفس الموواد حتى خريجي كلية العلوم مانكرفو كثرناا الله يسهل يااارب ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطواحين

شكراً على الرد

أوضحلك بالتفصيل

أنا باقي ما سافرت وباقي انتظر الضمان المالي

لو جاني الضمان المالي وقدمت على قبول أكاديمي وجاني قبول د

سافرت ودرست اللغة وخلصتها وحبيت أغير الجامعة لأن مثلاً في جامعة أفضل

هل مسموح لي أغير الجامعة ؟

ايش اللي خلاني أسال هالسؤال لأن حسب ما أعرف اللي يجيب قبول أكاديمي يمديه ينتظر 6 شهور ثم يسافر

وأنا تخصصي محاسبة وأبغى استغل هذا الشرط حتى أدرس شوي لغة في السعودية واطلع أدرس لغة في الخارج ثم ادخل ماستر
    شفت كيف ! .. الان الامور وضحت ..

يارجل وشفيك معقد الامور وهي سهله الله يصلحك ..
    لو تابعت مواضيع ملتقى التاسعه وايضا ملتقى امريكا .. صدقني بتلاقي كل شي يفيدك ويغنيك عن السؤال ووضع نفسك في متاهات انت غني عنها !

لكن راح اجاوبك..
    تقدر تغير الجامعه طالما أنت مابعد درست فيها !
    "أهم مافي الموضوع" اذا الملحقيه مابعد دفعت اي شي على الجامعه .. فهو مسموح لك تغييرها ولا يحسبون عليك التغيير ! <- رتب امورك على هذي النقطه ..!

طالما الملحقيه مادفعت شي امورك بالسمبتيك ياصاحبي
    تقدر تغير على مزاجك .. وتقدر تجيب مو قبول ولا اثنين ولا ثلاثه .. يارجل لو تقدر تجيب قبول من كل الجامعات .. فتقدر عادي !

اهم شي بالموضوع نقطتين :
    الاولى .. هي ان الملحقيه مابعد دفعت عليك شي .. او حتى مادرست فيها ..
    الثانيه .. السيفيس لابد انك ماتسويله تحويل الا اذا خلاص ثبت على جامعه وحده وقررت انك فعلياً تكمل فيها .. وقتها تحول السيفيس عليها !

اتمنى الامور وضحت ...
    7 "
  3. Indicate the term you wish to enroll if admitted: *

Indicate the term you wish to enroll if admitted:Fall Semester 2013
    Spring Semester 2014
    Summer Semester 2014
    Fall Semester 2014
    لو سمحتوا ايش اختار اي سمستر ؟ لان لسى لازم ادخل معهد والله عالم قبل متى بتطلع الفيزا
    اختار اي سمستر ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishes22
    Indicate the term you wish to enroll if admitted: *

Indicate the term you wish to enroll if admitted:Fall Semester 2013
    Spring Semester 2014
    Summer Semester 2014
    Fall Semester 2014
    لو سمحتوا ايش اختار اي سمستر ؟ لان لسى لازم ادخل معهد والله عالم قبل متى بتطلع الفيزا
    اختار اي سمستر ؟

Spring Semester 2014 (يبتدي من شهر 1 ميلادي - وينتهي في شهر 5 ميلادي )
    Summer Semester 2014 (يبتدي من شهر 6 ميلادي - وينتهي في شهر 8 ميلادي او قبل حسب نظام دراستك بالصيف)
    Fall Semester 2014 ( يبتدي من شهر 8 ميلادي - وينتهي في شهر 12 ميلادي)
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا عندي استفسارين انا دفعت ٦٠٨ في سامبا اش باقيلي اسوي ومتى ادفع باقي الرسوم حق السيفس وكيف احصل على الايصال
    طيب انا الحين معايا ايصال سامبا فين رقم الايصال عشان احدد الموعد بيه
    الاستفسار الثاني هو انا غامدي وانا سمعت انهم مشددين مع الغمد هل هذا الكلام صحيح وممكن يأخروني واذا ما اخروني كم تاخذ وقت المقابلة واصدار القرار و الحجز كلها كم تاخذ
    7 "
  6. السلااام عليكم,,
    سؤال/ قرار الابتعاث وين احصله ؟؟ من وين اجيبه ؟؟؟ وهل يكفي رقم الترشيح ؟؟

اليوم قابلت الدكتور منير العتيبي وقلت له ان المعهد يحتاجون الى ضمان مالي وش الحل ؟؟
    قال بكل اختصار ارسل لهم قرار الابتعاث , او راسل الاستاذ Eileen ( هذا الشخص موجود في الملحقية في امريكا ) واعطه اسم المعهد وهو راح يكلمهم ...
    جاني رد من Eileen وقال: يبي قرار الابتعاث ؟؟؟ <<<< من وين اعطيه

بالرغم ان الدكتور العتيبي يقول ان المرحلة التاسعة يختلف وضعهم عن المراحل الاخرى من ناحية ان المرشحين اسمائهم موجوده في الملحقية ..... بس مو متأكد يقصد الملحقية او السفارة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi2013
    السلام عليكم
    انا عندي استفسارين انا دفعت ٦٠٨ في سامبا اش باقيلي اسوي ومتى ادفع باقي الرسوم حق السيفس وكيف احصل على الايصال
    طيب انا الحين معايا ايصال سامبا فين رقم الايصال عشان احدد الموعد بيه
    الاستفسار الثاني هو انا غامدي وانا سمعت انهم مشددين مع الغمد هل هذا الكلام صحيح وممكن يأخروني واذا ما اخروني كم تاخذ وقت المقابلة واصدار القرار و الحجز كلها كم تاخذ
    وعليكم السلاام ,,
    بالنسبة للفيزا هذا رابط شرح
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...l#.UoTq8Sd3CIo

استفسارك الثاني :
    اول شي حاول تنسى الكلام هذا نهائيا ولا تذكره لاي شخص خصوصا وانت هناك ... والكلام هذا غير صحيح ما راح يأخرونك مثلك مثل اي مواطن سعودي اخر
    7 "
  8. ممكن احد يفهمني الفرق بين MS و MS+ID
    يعني انا تغذية عامه وطالعه اكمل ماستر تغذيه علاجيه ب ماستري هذا صح م يصير اكاديمي بس مهني والا اكاديمي ومهني لان
    كل برامج التغذيه ب امريكا فيهم هالبرنامجين ع سبيل المثال هالجامعه
    http://www.ohsu.edu/xd/education/sch...ters/index.cfm
    وهل فيها تدريب ميداني او لا : )
    ممكن احد يجاوب لانو التجمعات كلها اشياء قديمة وكلها بحث ب الجامعات مو موضحين الفرق وكمان لما سالت الوزاره عن
    معادلة الشهاده بعد م اخذ الماستر قالوا نعادل مع ملاحظه اختلاف التخصص يعني ايش راح يكون تعبي ع الفاضي
    7 "
129 من 291 صفحة 129 من 291 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.