الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    ابو حميد معليش وحده وحده علي

الرابط الاول : [ اللغة الانجليزية كلغة ثانية ] / ما فهمت و لا حاجة و اخص ما ذكر تحت كلمة التسجيل Placement and Registration

الرابط الثاني رابط التسجيل في الجامعة للدراسات العليا صحيح ؟ لاني سجلت من قبل و ما كملت الخطوات
    استفسار موضح ان فيه رسوم حتى تقدم !! اعتقد 75$ ، يعني عشان اقدم لازم ادفع هالمبلغ و احتمال يجيني رفض صحيح ؟ هل فيها تعويض في حالة الرفض من الملحقية !

صحيح .. الرابط الثاني رابط التسجيل ! و مبلغ التسجيل هذا غير مسترجع سواء انقبلت او لا !

7 "
  2. ابا اسال سوال انا الحين في ds 160 الصورة الي احملها اش شروطها يعني مثلا الخلفية تكون بيضا وكم مقاسها واروح المصور واتصور بعدين اسويلها اسكان ولا كيف
    تكفون اشرحولي كيف طريقتها والله اني ضايع وكمان رسوم السيفس كيف ادفعها انا دفعت حق سامبا بس باقي السيفس ماني عارف كيف ادفعها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    شكراً يا محمد على الرد ، جزاك الله خير

راسلت الجامعة بان عندي استفسارات و جاء ردهم هذا جزء منه و ترجمة واحد من الاخوان

We require 2 letters of recommendation, resume, personal statement, TOEFL, official transcripts, and optional portfolio. The program is located in Brooklyn

الترجمة : طلبو منك خطابين توصية، سيرة ذاتية، مقال شخصي، اختبار توفل، تقرير رسمي بدرجاتك

خطاب التوصية : هل ينفع الخطاب اللي ناخذه من الجامعة ابو مربعات وتحط فيه الدكتور صح امام المستوى !! ام هناك خطابات اخرى
    مقال شخصي : اش هو المقال الشخصي [ اعتقد الترجمة خاطئة !! ]
    اختبار توفل : ماعندي اش اسوي ؟
    تقرير الدرجات : السجل الاكاديمي
    خطاب التوصية المقالي يزيد من فرص القبول، التقييم اللي يعبأ ما يعتبر اضافة لطلب تقديمك لانه مافيه جوانب شخصية (مثل شكر دكاترتك على التزامك بالمحاضراتك، او حسن سلوكك، والتزامك بالدراسة، مشاركاتك بالمحاضرات، مهارات التواصل عندك الخ.) فأحرص انك تجيب خطابات مقالية من دكاترة تضمن انهم حيثنون عليك
    المقال الشخصي ترجمة صحيحة لما طلب منك وهو مقال لا يتعدى ال ٣٧ سطر او ٤٠٠ حرف تذكر فيها السبب وراء اختيارك التخصص اللي تبغا تدرسه، كيف قدراتك، خبراتك، ورغبتك بدراسة هذا التخصص تثبت جديتا بدراسة التخصص اللي مقدم عليه
    التوفل لإرم تختبره؛ ممكن ترجع تسألهم ايش درجة التوفل اللي طالبينها وتدرس لغة وتختبر كل فترة لحد ما تجيب الدرجة المطلوبة او ممكن تختبر وتقدم لهم الدرجة اللي حصلت عليها وتشوف ردهم
    بالاغلب انت حتدرس لغة قبل الجامعة فممكن كمان تسألهم عن إمكانية توفيرهم قبول مشروط بحيث انك تدرس اللغة بمعهد جامعتهم وإذا أكملت الشروط يتم قبولك تلقائيا
    خلال دراستك اللغة، الملحقية تسمح لك تختبر توفل كل ثلاث شهور وتعوضك عن رسوم الاختبار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi2013
    ابا اسال سوال انا الحين في ds 160 الصورة الي احملها اش شروطها يعني مثلا الخلفية تكون بيضا وكم مقاسها واروح المصور واتصور بعدين اسويلها اسكان ولا كيف
    تكفون اشرحولي كيف طريقتها والله اني ضايع وكمان رسوم السيفس كيف ادفعها انا دفعت حق سامبا بس باقي السيفس ماني عارف كيف ادفعها
    الحجم المطلوب مكتوب على ال ds نفسها

والمصور اللي حتصور عنده يعرف مقاسات الصور المطلوبة للفيزا الامريكية واطلب منه يعطيك نسخه منها على cd واستخدمها لتقديم اونلاين
    أنا شخصيا استخدمت صورة ما تنطبق عليها اي مواصفات بس لما ترفعها السستم يقبلها وإذا فيها خلل حيطلب منك ترفع صورة ثانية لان صورة الاونلاين ابلكيشن ماحتسخدم الا للتعريف عنك لا اكثر ولا اقل

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات

انا بدرس ماجستير في أمريكا ومن شروط القبول في الجامعة اختبار GRE

هل أفضل أني أخذ دورة GRE خلال فترة دراسة اللغة او بعد ما انتهي منها؟

مع خالص الشكر والتقدير
    مروان

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    اختلف معك صراحة كلمة حق تقال الملتقى مضمونه ومادته ممتازه ... ومواضيعه كلها مهمه بمافيها موضوع المخدرات ..طيب ركزت على القضايا اللي عرضها في الموضوع قبل ماتقول انه مو مهم
    وكلها كانت تخص مبتعثين ... وفي النهايه هو تثقيف وتوعيه ....
    واختلف معك برضو في الدكتور منير العتيبي اجل في محاضرة القبول للجامعات المتميزه يقول انصحك تجيب قبول من جامعه معهدها يؤهلك لدخول الجامعه بدون توفل !! انا عني طول بحثي مالقيت معهد جامعة يؤهلني لدخولها بدون اختبارات وتكون جامعة قويه ...
    وبعدين يقول الاخوان وصوني علىا لموضوع كانه مو مقتع فيه ...طيب ليش تقوله عط الموضوع لشخص اقدر على عرضه بطريقه صحيحه ...

الاشخاص اللي من برى الوزاره كلهم اجابتهم واضحه ..وتذبذب الاجابات كان في موظفي الوزاره انفسهم ....
    بس كمادة ومضمون الملتقى فيه معلومات قيمه ومفيده جدا ....
    http://www.mbt3th.us/vb/forum175/thr...post1062445859
    على فكره عدلت بعض الشي مع الزيادة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    سؤال مهم
    هل يوجد تصريف امطار بسياتل و الا لازم ناخذ قوارب ؟

إستفســـآر غريب جدآ ..
    وآلـــرد عليه رح يكـــون بنفس آلغرآبة ^ــ^
    جيـــب معكـ آلدفآع آلمدنـــي آلسعودي !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    الامن والامان في امريكا. ممكن تقولولنا خبراتكم في القتل.والسرقة او التحرش بالنسبة للبنات بيقولوا الدنيا امان بس صراحة لو احد كانت له تجربة او شاف موقف يسرده

طيب لـــو طلع مآفيه أمآن ..
    يعني مآرآح تجـــي لأمريكــــآ ..؟!
    وسألتي عن كندآ .. وجآتكـ آلإجآبة بنفـــس آلــرد ..
    إيــــش رح تسوي ..؟!
    تلغــــي آلبعثة ..؟!
    7 "
134 من 291 صفحة 134 من 291 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.