الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=ابوسعود٢٠١٣;1062449191]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

الله يجزاك خير واشكرك على اهتمامك ، ونستخير رب العباد واللي مكتوب راضين فيه .. العيال بيني وبينك ماتقدر تخليهم مايطاوعني قلبي هههههههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

عسا الله يحفظهم لك ويقر عينك فيهم وفي عيالهم وعيال عيالهم يارب العالمين ..

وماخاب من لجأ لرب العالمين ..

استخير ربك وتوكل على الله ولاعاد تسأل .. فمادامك أستخرت .. فعلق أملك بالله وسيكون الله هو مرشدك !
    فإن سعيت في أمرك وتيسرت امورك .. فأعرف انها خير لك .. وإن كانت غير ذلك .. فأعرف ان الله صرفها عنك .. وتحتاج الى تغيير مسارك !

توكل على الله وانا اخوك وكن مطمأن القلب مادام الله معك ..
    7 "
  2. أعزائنا الطلبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    إشارة الى ما تناقلته وسائل الإعلام الأمريكية ومركز توقعات الأعاصير حول سوء الأحوال الجوية الذي قد يشمل الولايات التالية : ( الينوي ، أوهايو ، ويسكانسن ،مينيسوتا ، ايوا ، ميسسيبي ، كنتاكي).
    فإننا نهيب كافة الطلاب المتواجدين بالولايات المذكورة بضرورة توخي الحيطة والحذر وتجنب التجول بالمناطق المعرضة للخطر والابتعاد عن الأماكن المتأثرة بسوء الأحوال الجوية ومتابعة موقع الأعاصير على العنوان التالي :
    http://sps.noaa.gov
    والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات الأمريكية بهذا الشأن ، ويمكن التواصل مع القنصلية عند الحاجة الى المساعدة – قسم شئون السعوديين – على الأرقام التالية :
    2818890570
    2819178305
    2819178658
    سائلين المولى عز وجل أن يحمي الجميع من كل مكروه
    7 "
  3. لو سمحت اخوي محمد .... تعتقد فيه مشكلة لما انا حطيت والدي ممولي المادي وطلعت شهادة بنكية بااسمه وانا بالابلكيشن اسم العيلة عندي يختلف عن اسم العيلة بالشهادة البنكية لوالدي ... اخاف يقولوا مو نفس الاسم ومايصدقوا انه والدي
    اختلاف اسم العيلة بحرف واحد

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    لو سمحت اخوي محمد .... تعتقد فيه مشكلة لما انا حطيت والدي ممولي المادي وطلعت شهادة بنكية بااسمه وانا بالابلكيشن اسم العيلة عندي يختلف عن اسم العيلة بالشهادة البنكية لوالدي ... اخاف يقولوا مو نفس الاسم ومايصدقوا انه والدي
    اختلاف اسم العيلة بحرف واحد

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

طـــيب عدليهآ وريحـــي رآســـكـ ..
    لجل تفتكـــي من آلتوتـــر ,, وأضمــــن لكـ دآمكـ قآدرة تغيري ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم

المعهد التابع للجامعة اللي ابي ادرس فيها [ متكدس ] لذلك لابد اني اجيب قبول من الجامعة كذا اوك !!

طيب الان انا قاعد اراسل الجامعة اش اطلب منهم الاي توني او اطلب قبول مشروط .. او اطلب الاي توني من الجامعة ومن المعهد ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hudaak2
    ممكن اسالك على ايميل راسلتهم؟؟

اللهم صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون..

ارسلت ايميل يحتوي على الاسم ورقم الطلب ورقم السجل المدني وصوره من الجواز وكتبت الغلط مع التصحيح
    للاستاذ شادن التويجري الله يعااااافيه ي رب

shtuwaijri@mohe.gov.sa

الله يجزاه الف خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
153 من 291 صفحة 153 من 291 ... 103148152153154158203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.