الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    ربي سعدك دنيا واخره شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بس بالنسبه للمعهد هواكمان ليه شروط يعني هما شروطهم متعلقه بمعدلي الجامعي ولا قصدك انهم ما بيقبلو اي احد لين يعملولو تحديد مستوى عشان يعرفو يبدأو معاه من اي كورس ولا قصدك ما يقبلو مبتدئين اصلا ؟؟

وبعدين انا ودي بمعهد مع جامعه فيها التخصص حقي دحين الجامعات الي ذكرتلي هيا فيها معاهد قويه زي الي ذكرتها ليا لان والله نيويورك وبوستن مره غاليه وانا لوحدي مابى اتشحطط من ولايه لولايه فابى اعرف في معهد تابع لهم وكيف اقدم عليه

والله معليش انا طماعه ادري بس والله ماصدقت احد فاهم يساعدني وربي مره دخت من التدوير وابقى اقدم واجيب قبول لاقرب وقت ممكن للغه بعدين انا عندي شهادة ايلتس هل تفيد في شي لماادرس معهد ؟؟

اشكرك من صميم قلبي مره ثاني وجاوب على سؤالاتي تاني ^_^
    كمثال بسيط ذي الجامعة DREXEL UNIVERSITY تقدم قبول مشروط وفي معهد تبع الجامعة , مستوى المعهد , شروط القبول , جامعات أخرى تقدم قبول مشروط , هذي تعود لبحثك واختياراتك و الله يوفقك .
    انصحك بتكثيف القراءة في موقع مبتعث وطريقة اختيار الجامعة والمدينة المناسبة
    بالتوفيق .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    السلام عليكم ..

حبيت اسأل عن شروط القبول في جامعة MILWAUKEE SCHOOL OF ENGINEERING لتخصص biomedical engineering
    Home | Milwaukee School of Engineering

+ ايش شروط القبول المشروط عندهم ؟!

يعطيكم العافية
    اي احد يقدر يفيدني بشروط القبول المشروط!
    - بكالوريوس. =)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    اي احد يقدر يفيدني بشروط القبول المشروط!
    - بكالوريوس. =)

تفضلي تفاصيل القبول المشروط موجودة بموقع الجامعة:

http://www.msoe.edu/community/admiss...n-requirements

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    في البداية احب اشكر كل من شارك في هذا المنتدى الذي يحل اكثر مشاكل المبتعثين ويعد المرجع الاول لهم في جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم ..
    ثانيا .. انا اعاني من مشكلة اختيار المعهد والجامعه وايضا في اختيار الولايه وذلك لتعدد الجامعات والمعاهد وتضارب الاراء في كل منها ,
    وانا راح اكمل مرحلة الماجستير في تخصص الادراة الماليه ,, ومحتار ولم اتخذ اي اجراء لحد الان . فهل من شخص يستيطع مساعدتي في اختيار ولاية
    مناسبه من ناحية الغلاء ومستوى الامان وتوفر معهد تابع لجامعه وذلك بقبول مشروط ؟ ويكون متوفر في الجامعه تخصص الادارة الماليه لمرحلة الماجستير .؟

وانا اسف على الاطالة ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير .. تحية طيبة
    يا اخوان ممكن مساعدتي عن كيفية عمل خطاب الغرض من الدراسة او من اين اجدها حيث انا من سكان جدة وهل هيا متوفرة في المكاتب او عمل خطاب من اي شخص يستطيع عمله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. اووووه والله اني صرت مهمل ^_^

انقطع النت الله لا يبارك بالاتصالات مالقوا الا هالوقت خخخ

وش سالفة قائمة المعاهد خطا مدري ايش

بملتقى الرياض تكلم الدكتور منير العتيبي عن فك التكدس عن معاهد فلوريدا ، ورحت له بعد المحاضره وسئلته حتى اتأكد قال اي نعم قريبا ان شاء الله

عاد انقطع النت ولا ادري وش صار ^_^

بحثت بالرابط اللي بتوقيعك حروف متناثره مالقيت شيء بخصوص هالامر

احد عنده معلومه يفيدنا ؟ قبل تكدس المعاهد الثانيه ونروح فيها
    7 "
  7. السـلام عليــكمم ورحمة الله وبركاته.

عندي ثلاث نقاط، مثل ذي > . . .

1- هل الضمان المالي يغنــيني من كشف الحساب .. ام لا بد من كشف حساب وضمان مالي سبب السؤال
    قدمت على معهد ومكتوب فيـه ذا الشرط
    (An offi cial bank statement (less than six months old) and a letter of sponsorship (if sponsored

2- انا المبتعث وراح ادفع رسوم الابليكيشن ببطاقه ماستر كارد حقت اخوي ... عادي ولا لاززم اطلع انا بطاقه ماستر كارد

3- المبتعث له تامين فــ هل اسم شركةة التاميـن بأمريــكا حاليا اسمهـا AETNA او تغيـرت ..

شاكر لكم ومقدر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej abdullah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير .. تحية طيبة
    يا اخوان ممكن مساعدتي عن كيفية عمل خطاب الغرض من الدراسة او من اين اجدها حيث انا من سكان جدة وهل هيا متوفرة في المكاتب او عمل خطاب من اي شخص يستطيع عمله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخت اريج

ادخلي على الرابط هذا واكتبي فيه خطابات للمعهد لدراسة اللغة وبتطلع لك عدة مواضيع واختاري التعبير المناسب لك

ملتقيات مبتعث - Google Search - بحث بستخدام جوجل

بالتوفيق
    7 "
160 من 291 صفحة 160 من 291 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.