الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    تكفون ساعدوني توني جديده في المنتدى انا جاني رساله انو لازم اجيب لهم قبول مشروط بس مااعرف كيف اجيبه وايش اسوي الله يفرج همه وييسر امره اللي بيساعدني اجيب القبول

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انتي طلعتي والا لسه بالسعودية؟
    اذا باقي بالسعودية يكفيك فقط قبول اللغه ليتم اصدار قرار الابتعاث
    وبخصوص القبول المشروط اموره سهلة ان شاءالله
    موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    مساء الخير
    ابغى اجابه لسؤالي اذا ممكن لاني بجد شايله هم
    انا كنت ابغى اسجل بمعهد الجامعه الي ابغى ادرس فيها ولقيت المعهد متكدس .. وسجلت بمعهد ثاني وجاني القبول الحمد لله
    سؤالي : اقدر احول للمعهد المتكدس حق الجامعه بعد شهر او شهرين من بداية الدراسه ؟
    لاني قد سمعت سالفة التحويل لمعهد متكدس بس بتأكد منها

ومشكورين مقدماً

تقدري تحولي للمعهد المتكدس بشرط يكون في مدة اقصاها اربع شهور من تاريخ بداية دراسة اللغة وايضا يشترط بالمعهد انه يكون اعلى مستوى من معهدك الحالي وايضا موافقة المشرف العام عالولاية

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    اخواني ياليت تفيدوني

تم قبول زوجتي تغذية وارسلوا انه تم الترشيح وسوف يتم اخباركم بموعد الملتقى
    وهي قسمها تغذية وعدلوا امتداد التخصص بالموقع الى احياء

لكن هل فيه خطوات اسويها قبل الملتقى او انتظر الملتقى عشان يفيدوننا انها هل لوتجيب قبول على التغذيه البشرية راح يقبلونها

وهل فيه خطوات اسويها حاليا الى وقت الملتقى

ولكم جزيل الشكر
    تقدر تطلب الضمان المالي عشان تجيب قبول لزوجتك
    تستغل الوقت الى قبل المتلقى
    بالملتقى راح يفيدوك ان شاءالله بالخطوات اللي تسويها

موفق ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    تقدري تحولي للمعهد المتكدس بشرط يكون في مدة اقصاها اربع شهور من تاريخ بداية دراسة اللغة وايضا يشترط بالمعهد انه يكون اعلى مستوى من معهدك الحالي وايضا موافقة المشرف العام عالولاية

موفقه
    مشكور اخوي الله يوفقك ويجزاك خير

7 "
  5. الله يجزاكم خير الإفاده حقت المرافق الي من خلالها يقدم على اجازه من شغله احد يعرف شلون نجيبها ؟
    سألت بالملتقيات قالوا لي لاانتهت الملتقيات كلها راسلي هالايميل واعطوني ايميل
    وراسلتهم من فتره ولا فيه رد الى الان

7 "
  6. السلام عليكم ...اخواني انا زوجتي تخصص تغذيه وعلوم اطعمه وبعد بعث مضني قبل نزول نتائج المرشحين الاولى الي كانت شهر 12 عن الجامعات واختيارنا لبعض الولايات في تخصص التغذيه ..تفاجأنا بعدم قبولنا لعدم امتداد التخصص ...الحمد لله قدمنا اعتراض وتم قبولنا وترشيحنا واحنا الأن ننتظر الملتقيات الي بيعملوها لنا ..ولكن للاسف تم تغير الأمتداد الى احياء ...اخواني من يعرف جامعات فيها هذا التخصص فضلا لا أمرا يرشدنا ضروري ..والله البحث متعب واتمنى ان تكون في ولايه تاكساس ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    السلام عليكم ...اخواني انا زوجتي تخصص تغذيه وعلوم اطعمه وبعد بعث مضني قبل نزول نتائج المرشحين الاولى الي كانت شهر 12 عن الجامعات واختيارنا لبعض الولايات في تخصص التغذيه ..تفاجأنا بعدم قبولنا لعدم امتداد التخصص ...الحمد لله قدمنا اعتراض وتم قبولنا وترشيحنا واحنا الأن ننتظر الملتقيات الي بيعملوها لنا ..ولكن للاسف تم تغير الأمتداد الى احياء ...اخواني من يعرف جامعات فيها هذا التخصص فضلا لا أمرا يرشدنا ضروري ..والله البحث متعب واتمنى ان تكون في ولايه تاكساس ..

عليكم السلام ورحمة الله ,, مبارك الترشيح لزوجتك ,, وعقبال بقية المتضررين ,,

اخوي ادخل موقع التعليم العالي ,, اختار الجامعات الموصى بها ,, تجيك ع اليمين معلومات تختارها ,, انت اختار الدوله امريكا والولايه تكساس فقط ,, الاشياء الباقيه اتركها مثل ماهي ,, بعدين اعمل بحث ,, راح تطلع لك قائمه بكل جامعات تكساس ,, الموقوفه والمتاحه ,, افتح كل الجامعات المتاحه ,, ويطلع لك جدول فيه التخصصات والدرجه العلميه اللي تمنحها الجامعه في كل تخصص ,,

اتمنى اني افدتك واي سؤال حنا بالخدمه ,, موفقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    إلى ألحين ماني فاهم طريقة القبول المشروط ياليت توضحونها لنا

هل يعني أني أقدم على المعهد مثلاً في صيف ٢٠١٤
    وفي نفس الوقت اقدم على الجامعه بس تكون هي صيف ٢٠١٥
    هل هذه الطريقه صحيحه ؟؟
    القبول المشروط ان يتم قبولك لكن بشرط ان تثبت كفاءتك اللغوية وذلك بأحد أمرين الأول: أما بدرجة معينة بالتوفل/ايلتس من اي معهد. الامر الثاني: ان تدرس بمعهد الجامعة عدد من المستويات وبعدها تبدأ بالدراسة الاكاديمية بدون اختبار في التوفل. وبذلك القبول المشروط يعني ماله علاقه بالسنه اهم شي تثبت اجتيازك للمستويات اللي هم طالبينها ,, هذا اللي اعرفه

اتمنى لو احد عنده اجابه اكيده يفيدك , بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    القبول المشروط ان يتم قبولك لكن بشرط ان تثبت كفاءتك اللغوية وذلك بأحد أمرين الأول: أما بدرجة معينة بالتوفل/ايلتس من اي معهد. الامر الثاني: ان تدرس بمعهد الجامعة عدد من المستويات وبعدها تبدأ بالدراسة الاكاديمية بدون اختبار في التوفل. وبذلك القبول المشروط يعني ماله علاقه بالسنه اهم شي تثبت اجتيازك للمستويات اللي هم طالبينها ,, هذا اللي اعرفه

اتمنى لو احد عنده اجابه اكيده يفيدك , بالتوفيق
    فاهمه معناه لكن أسأل عن طريقة التقديم عليه كيف
    يعني اقدم تقديمن واحد للغه وواحد للماستر وإلا بس اقدم على اللغه
    7 "
174 من 291 صفحة 174 من 291 ... 124169173174175179224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.