الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    الله ييسر لك و لباقي اخواني و أخواتي المبتعثين أمورهم

شوف يا غالي نصيحتي لك بناء على الكلام اللي كاتبه

انت فيك فيك تجيب قبول ثاني من معهد ثاني عشان تضمن وضعك سواء قبلوا الوزارة بالمعهد المتكدس كان بها ما قبلوا انت عندك معهد ثاني مجهز وضعك فيه

اما بالنسبة للسيفس طبعاً لا تحوله إلا إذا صملت انك بتنقل على معهد ثاني

انا اقوول اطلع للوزارة و ما يضيع حق وراه مطالب
    انشب لهم و قل انك أخذت موافقة الملحقية على الدخول في هذا المعهد المتكدس

الشغلة الثالثة بالنسبة للأبلكيشن السفارة لا ما يحتاج انك تعيده في خيار عندك اسمه
    Riveve application

اضغط عليه و جاوب على السؤال السري اللي حطيته
    و بتطلع لك بياناتك

اذا صملت على التغيير

بس راح تغير بيانات المعهد و السيفس نمبر اللي في الاي توني و بعض البيانات المتعلقة فيهم

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    جزاك ربي الجنه ووالديك يالغالي
    كلمات الكشر والامتنان ما توفيك حقك والله
    الله يسهل امرك ويبارك فيك ويحفظك ويرضى عليك ويفرج همومك
    انا فكرت اروح لهم الوزاره لكن احد الاخوان هنا راح لهم رفضوا يصدروا له قرار الابتعاث علما انه مطلع الفيزا ومخلص كل شي
    ارسلت للاستاذه عبير وضعي كامل وصورة من رساله الاستاذه نادين الشيباني لاني راسلتها تقول بامكانك الدراسه بهالمعهد وبانتظر ردها واشوف اش بيكون
    فكرت فيها انه لو رحت الوزاره ما رح يكون الا كلام شفهي وتكلفة التذاكر بتجيب لي قبول بمعهد جديد بما اني من الباحه
    والامر الاخير انا ما اصدرت الفيزا فقلت اخذ العلم الاكيد قبل اصدار الفيزا لاني متخوف من المسؤولين يعطيك كلام فقط مافي اي شي يثبت فخفت اطلع الفيزا ع المعهد المتكدس واروح ابي اصدر قرار الابتعاث يرفضوا
    فكرت اكمل اجراءات واطلع الفيزا واراسل الاستاذه عبير لاصدار قرار الابتعاث وارفق لها رساله مسئولة الاقليم لكن فيه مخاطره وفكرت اني اجيب قبول بمعهد غير متكدس واكمل اجراءات الفيزا واصدر قرار الابتعاث وامشي ع المضمون وانا بصراحه ودي بالمعهد الاول لكن مثل ما ذكرت اخاف اكمل اجراءات الفيزا وما يصدروا لي قرار الابتعاث ولا تقبل برساله الاستاذه نادين الشيباني منسقه الاقليم التابع له المعهد اللي قدمت عليه
    تنصحني اكمل اجراءات الفيزا واذا ابي اصدر قرار الابتعاث اوريهم رساله مسئولة الاقليم ؟؟
    اكرر شكري وتقديري لك استاذ مبتعث ماليه وأسأال الله لك التوفيق والسعاده وتفريج الهم ازحت عن عاتقي هموم واجبتني عن تساولاتي اللي كانت ملخبطتني
    شكرا لك من الاعماق وفقك الله وجزاك الله الجنه ووالديك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    جزاك ربي الجنه ووالديك يالغالي
    كلمات الكشر والامتنان ما توفيك حقك والله
    الله يسهل امرك ويبارك فيك ويحفظك ويرضى عليك ويفرج همومك
    انا فكرت اروح لهم الوزاره لكن احد الاخوان هنا راح لهم رفضوا يصدروا له قرار الابتعاث علما انه مطلع الفيزا ومخلص كل شي
    ارسلت للاستاذه عبير وضعي كامل وصورة من رساله الاستاذه نادين الشيباني لاني راسلتها تقول بامكانك الدراسه بهالمعهد وبانتظر ردها واشوف اش بيكون
    فكرت فيها انه لو رحت الوزاره ما رح يكون الا كلام شفهي وتكلفة التذاكر بتجيب لي قبول بمعهد جديد بما اني من الباحه
    والامر الاخير انا ما اصدرت الفيزا فقلت اخذ العلم الاكيد قبل اصدار الفيزا لاني متخوف من المسؤولين يعطيك كلام فقط مافي اي شي يثبت فخفت اطلع الفيزا ع المعهد المتكدس واروح ابي اصدر قرار الابتعاث يرفضوا
    فكرت اكمل اجراءات واطلع الفيزا واراسل الاستاذه عبير لاصدار قرار الابتعاث وارفق لها رساله مسئولة الاقليم لكن فيه مخاطره وفكرت اني اجيب قبول بمعهد غير متكدس واكمل اجراءات الفيزا واصدر قرار الابتعاث وامشي ع المضمون وانا بصراحه ودي بالمعهد الاول لكن مثل ما ذكرت اخاف اكمل اجراءات الفيزا وما يصدروا لي قرار الابتعاث ولا تقبل برساله الاستاذه نادين الشيباني منسقه الاقليم التابع له المعهد اللي قدمت عليه
    تنصحني اكمل اجراءات الفيزا واذا ابي اصدر قرار الابتعاث اوريهم رساله مسئولة الاقليم ؟؟
    اكرر شكري وتقديري لك استاذ مبتعث ماليه وأسأال الله لك التوفيق والسعاده وتفريج الهم ازحت عن عاتقي هموم واجبتني عن تساولاتي اللي كانت ملخبطتني
    شكرا لك من الاعماق وفقك الله وجزاك الله الجنه ووالديك

اول شيء الله يجزاك خير على الدعوة الحلوووة و الله يكتب لك مثلها و لباقي اخوااني

ثاني شيء انا اخوووك محمد ما يحتاااج استاذ مبتعث مالية >>> حسستني اني مسوي شي كبير و الله ما سويت شي

ثالث شيء انتظر الرد لانه صعب افتي لك في شيء مختلف اصلا عليه و للاسف ما عندي خلفية كاملة عنه

لكن نصيحتي لك موضوع السفارة و التأشيرة طلعه برا حوووسة الوزارة و الملحقية لان ذولي ما معهم لعب
    المعهد اللي بيطلع لك عليه الفيزا بترووح له

لكن قد يكووون عندك خيااارات اخرى يعني مثلا تطلع على معهد مفتوح و من هناك تنقل اسهل من الحوووسة ذي

الله يوفقك و يسهل لك امرك ....
    7 "
  3. السلام عليكم ..

بستفسر عن نقطة للي عنده علم :|

الحين انا اخترت جامعة وقدمت عليها وقالو لي ارسل اوراقك الخ...
    والجامعة طبعا اعطتني قبول مشروط ..

المهم دخلت ع الملحقية ورحت عند مراكز تعليم اللغة الإنجليزية وانا ادور اكتشفت ان المعهد اللي تابع للجامعة اللي قدمت عليها مو موجود ضمن قائمة المعاهد اللي مكتوبة هنااااك !!

ايش السبب !!
    وهل فيه اشكالية يعني معهد الجامعة اللي قدمت عليه مش ولابد ولاايش !!

والمعذرة اذا كان سؤالي مو واضح :s

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    السلام عليكم ..

المهم دخلت ع الملحقية ورحت عند مراكز تعليم اللغة الإنجليزية وانا ادور اكتشفت ان المعهد اللي تابع للجامعة اللي قدمت عليها مو موجود ضمن قائمة المعاهد اللي مكتوبة هنااااك !!

ايش السبب !!

يمكن موجود بمسمى ثاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    السلام عليكم ..

ايش السبب !!

حياك الله اخوي
    المعهد لابد يكون من المعاهد المعترف بها من الملحقيه سواء تابع لجامعه او تجاري
    بمعنى لابد يكون بهالقائمه :
    http://esllist.sacm.org/
    اذا ما كان فيها فالملحقيه غير مدرجته من ضمن المعاهد المعترف بها
    وليس بالضروره كل جامعه موصى بها من الوزاره يكون معهدها ايضا معترف فيه
    وفقك الله
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله اخوي
    المعهد لابد يكون من المعاهد المعترف بها من الملحقيه سواء تابع لجامعه او تجاري
    بمعنى لابد يكون بهالقائمه :
    http://esllist.sacm.org/
    اذا ما كان فيها فالملحقيه غير مدرجته من ضمن المعاهد المعترف بها
    وليس بالضروره كل جامعه موصى بها من الوزاره يكون معهدها ايضا معترف فيه
    وفقك الله
    وفقك الله ويسر لك امرك
    الله ييسر لك ويجزاك من الخير والسعادة ماتتمني واكثر .. كنت اجهل هالطريقة وجربتها والحمدالله حصلت معهدي بس مكتوب في اخر خانه فيه مشبعة ..
    وش يعني .. يعني عادي التحق فيه ..؟
    برضو عذرا على السؤال بس جد ليس لدي معلومة ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    الله ييسر لك ويجزاك من الخير والسعادة ماتتمني واكثر .. كنت اجهل هالطريقة وجربتها والحمدالله حصلت معهدي بس مكتوب في اخر خانه فيه مشبعة ..

اذا عندك قبول مشروط منه أي نعم ينفع

اذا لا فلازم تشوف غيره

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    اذا عندك قبول مشروط منه أي نعم ينفع

اذا لا فلازم تشوف غيره

ايه انا راسلتهم وعبيت الابليكشن بعدين ارسلو لي وقالو ارسل اوراقك وضمانك المالي فيدكس .. ولساتها فطريق ..

يعني ان شااء الله خلاص المعهد يقبلني :s

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    اللهم امين جزاك الله الجنه على هالدعوه الغاليه
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    ايه انا راسلتهم وعبيت الابليكشن بعدين ارسلو لي وقالو ارسل اوراقك وضمانك المالي فيدكس .. ولساتها فطريق ..

يعني ان شااء الله خلاص المعهد يقبلني :s

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app

ايه اذا عندك قبول مشروط و عندك قبول من المعهد

امورك في السليم وعشان تتطمن أكثر راسل المشرف الإقليمي لمعهدك في الملحقية

7 "
195 من 291 صفحة 195 من 291 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.