الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤال جديد

انا الحمدلله وصلتني اوراق ال I-20 ودحين وصلت لمرحلة دفع السيفيس
    بليز بليز بليز

مين جرب طريقة ويسترن يونين و زبطت معاه ولا كيف ؟ لاني حصلت موضوع قديم بس مدري
    و شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. أنا شكلي لخبط في تسجيل المعهد لان الصفحه كانت مفتوحه في قوقل كروم ومترجمه للعربيه المهم رسلوا لي اليوم هذا الرساله أبغى أعرف وش يقصدون وياليت تقولون لي وش أرد علاهم

I am just beginning to work on your transcript, however, this transcript does not have credit hours per course. Is it possible that it may have been missed when it was translated into English?

It is important to have these credit hours, because master programs admit students by the last 60 hours of course work.

Let me know.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إختــآري آلوقت آلمنآســـب لكـ .. وآللي تكــوني جآهزهـ وبإستطآعتكـ تخلصي جميع أموركـ بدري ..
    لآ تحصــري نفسكـ في وقت جدآ ضيق ..!!

وتعتمــد على وضعكـ فــي آلوزآرة .. مآندري وش وضعكـ ..؟!!
    إنتي مرشحه من زمآن .. أو من أللي إستثنوآ .. ولآ إيش ..!!

لجل كذآ لآزم تكتبي كآمل بيآنآتكـ لجل نعرف نفكـــر معكـ ..
    موفقه ,,
    انا قسمي انجلش والوزارة قالوا لازم اجيب قبول مشروط قبل شهر مارس واخر شهر خمسة هجري اخر موعد للملتقيات
    لو جبت قبول اجيب على اي سمستر ؟ حط ببالك لسى الوزارة لسى بتدرس القبول ولسى بتعطي الضمان ولسى امور الفيزا واالسفر
    اختار اي سمستر ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    أنا شكلي لخبط في تسجيل المعهد لان الصفحه كانت مفتوحه في قوقل كروم ومترجمه للعربيه المهم رسلوا لي اليوم هذا الرساله أبغى أعرف وش يقصدون وياليت تقولون لي وش أرد علاهم

I am just beginning to work on your transcript, however, this transcript does not have credit hours per course. Is it possible that it may have been missed when it was translated into English?

It is important to have these credit hours, because master programs admit students by the last 60 hours of course work.

Let me know.

انتي مسجلة معهد لغة و الا قبول جامعي

لأن نص الايميل يقول إن ترجمة كشف الدرجات ما فيه عدد ساعات كل مادة فبالتالي ما يقدرو يقيموا الكشف لأن قبول الماستر يعتمد على آخر 60 ساعة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    انتي مسجلة معهد لغة و الا قبول جامعي

لأن نص الايميل يقول إن ترجمة كشف الدرجات ما فيه عدد ساعات كل مادة فبالتالي ما يقدرو يقيموا الكشف لأن قبول الماستر يعتمد على آخر 60 ساعة

مقدمه على قبول مشروط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rwaa
    السلام عليكم
    عندي سؤال جديد

انا الحمدلله وصلتني اوراق ال I-20 ودحين وصلت لمرحلة دفع السيفيس
    بليز بليز بليز

مين جرب طريقة ويسترن يونين و زبطت معاه ولا كيف ؟ لاني حصلت موضوع قديم بس مدري
    و شكرا

بالفيزا أسرع لك ينطبع الايصال معك في لحظتها اما للتحويل عبر ويسترن يونين يأخذ عدة أيام

7 "
201 من 291 صفحة 201 من 291 ... 151196200201202206251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.