الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يا اخوان .. نحتاج مساعدتكم في ايجاد افضل وأقوى معهد لغة انجليزية .. اياً كان مكانه ومدة المستوى الواحد .. واياً كانت صعوبته .. الأهم هو مستوى المعهد .. حتى لو كانت الدراسة لمدة سنتين

واهم الشروط .. أن يكون معهد تابع لجامعة أو كلية مجتمع .. ولا يكون معهد تجاري

هل من مساعد ؟

شاكراً ومقدراً الجهود

ـ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليواساي
    ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يا اخوان .. نحتاج مساعدتكم في ايجاد افضل وأقوى معهد لغة انجليزية .. اياً كان مكانه ومدة المستوى الواحد .. واياً كانت صعوبته .. الأهم هو مستوى المعهد .. حتى لو كانت الدراسة لمدة سنتين

واهم الشروط .. أن يكون معهد تابع لجامعة أو كلية مجتمع .. ولا يكون معهد تجاري

هل من مساعد ؟

شاكراً ومقدراً الجهود

ـ
    تفضل :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.UssII_uRKik

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.UssISPuRKil

هذي الروابط راح تلقى فيها جميع المعاهد والجامعااات ،،،

وبالتوفيق...
    7 "
  3. نداااء عآآآجل ،،
    حرووف ،، ابو فهد ،، اي عضو عنده خلفيه عن الموضوع:

قدمت على الفيزا وسويت المقابلة يوم 3 ديسمبر واعطوني الورقة الصفراء وانتهت مدتها والى اليوم ما ارسلو الفيزا ،،
    ارسلت لهم 4 مرات وكان ردهم ( متأسفين على التاخير ولكن الفيزا تحتاج الى اجراءات ادارية)
    ايضا المفروض اني بديت ادرس في المعهد لان بداية دراستي يوم 6 جانوري ،، يعني حتى الايتوني انتهى اليوم ،،

السؤال ،، هل اسحب الجواز واقدم من جديد ،، او هل اقدر اروح لسفارة بدون موعد ،، او هل هناك حل ثاني

تكفووون الي عنده علم بالمشكلة هذي يرررد ،، ( بديت انفس )
    7 "
  4. سلام عليكم
    اسعد الله ايامك واتمناء لكم التوفيق جميعاً
    انا طالع دراسة ع حسابي في امريكاء ولاية Arkansas مدينة Russellville
    ولا عندي اي معلومه عن المدينه هل هي غاليه او معقوله والسكن كيف بخصوص اللي يبي يسكن مع
    عائله والسكن ماني عارف عنه اي شي والترفيه وللاسف اعتقد مابه مطار وكيف الخدمات وهل فيه
    ملتقاء طلاب سعوديين رحلتي بعد ثلاث ايام ولا عندي معلومات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    نداااء عآآآجل ،،
    حرووف ،، ابو فهد ،، اي عضو عنده خلفيه عن الموضوع:

قدمت على الفيزا وسويت المقابلة يوم 3 ديسمبر واعطوني الورقة الصفراء وانتهت مدتها والى اليوم ما ارسلو الفيزا ،،
    ارسلت لهم 4 مرات وكان ردهم ( متأسفين على التاخير ولكن الفيزا تحتاج الى اجراءات ادارية)
    ايضا المفروض اني بديت ادرس في المعهد لان بداية دراستي يوم 6 جانوري ،، يعني حتى الايتوني انتهى اليوم ،،

السؤال ،، هل اسحب الجواز واقدم من جديد ،، او هل اقدر اروح لسفارة بدون موعد ،، او هل هناك حل ثاني

تكفووون الي عنده علم بالمشكلة هذي يرررد ،، ( بديت انفس )
    اللي انصحك تعمله تأجل دراستك وهذا اللي اشوف الناس تعمله اذا تأخرت الفيزا عليهم
    اول خطوه تعملها تخاطب المعهد وتخبرهم ان الفيزا لسى ما صدرت لانهم متوقعين حضورك وتجيب اي توني جديد بنفس رقم السيفيس بتاريخ دراسه بعد شهر او شهرين حسب نظام المعهد بهالامور ،، تأخر الفيزا على ما بحثت مالها الا الصبر وتأجيل موعد الدراسه
    الله يعيننا عليهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple.L
    ايه وصلني عن طريق الايميل ..

اخوي حروف للأسف ياليتتته بالغلط ياليت ..
    كلمتني هيفا العنقري قالت ان مانقدر نصدر قرارك الا لما نحولك تسويق .. قلتلها شلون انا خلاص انقبلت بماليه مايصير هالكلام .. قالت قرار جديد اللي تخصصهم نظم معلومات اداريه مايطلعون الا بتسويق !!!

يعني تخصصي البكالوريوس بيصير اعلى من الماجستير لو باخذ تسويق .. وانا مستحيييل ادرس تسويق ما اتحمل هالتخصص ولاهو ميولي ..

واللي اثبت ان الموضوع تلاعب .. امس فجأه في النظام غيروا تخصص ماليه الى تسويق بنفس تاريخ الترشيح الاول !!!! يعني كأنهم من البدايه قبلوني تسويق ..لكن الحمد الله اني كنت مسويه كابتشر سكرين للترشيح الاول ..

بس شقول غير حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ..

انا نفس حالتك وقفو قراري قالو مايصدر الا لما تغيرين تخصصك الى علوم حاسب لانه هو التخصص المتاح لك بما انك بكالوريس علوم حاسب ارسلت لهم اني رافضه وقالو ماراح
    يصدر القرار الا لما تغيرين غيرته لاني هناك راح اطلب من الملحقيه اغير تخصصي
    وللان قراري معلق مااصدرووه رافعه اوراقي من 28 ديسمبر
    يارب صبررررك ..,

المشكله المعهد يبدا ب 24 فبراير وابي يصدر عشان يمدي احجز تذاكر :/
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah-
    انا نفس حالتك وقفو قراري قالو مايصدر الا لما تغيرين تخصصك الى علوم حاسب لانه هو التخصص المتاح لك بما انك بكالوريس علوم حاسب ارسلت لهم اني رافضه وقالو ماراح
    يصدر القرار الا لما تغيرين غيرته لاني هناك راح اطلب من الملحقيه اغير تخصصي
    وللان قراري معلق مااصدرووه رافعه اوراقي من 28 ديسمبر
    يارب صبررررك ..,

المشكله المعهد يبدا ب 24 فبراير وابي يصدر عشان يمدي احجز تذاكر :/
    طيب لاتنتظرين .. ارسلي ايميل ألحين لهيفاء العنقري وبكره الصبح كلمي الوزاره 0112688999
    واطلبي يحولونك على هيفاء العنقري او هند المسؤولين عن قرار الابتعاث ..
    المهم انتي صيري وراهم لا تنتظرينهم لان الموضوع ماياخذ يوم او 3 ايام بالكثير ..

لان لازم تحجزين تذاكر بدري ..

والله يوفقك ،،

7 "
218 من 291 صفحة 218 من 291 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.