الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdi22344
    انا مبتعث بالمرحله التاسعه ماجستير فيزيا و قدمت علي معهد لغه دراسته في شهر اغسطس ومعاي قبول فهل عادي اصدار قرار الابتعاث والفيزه رغم ان دراستي بعد المده المحدوده للنظام اللي قالوا خلال الملتقي ٦ شهور فقط مسموح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الفيزا ماتطلعينها إلا قبل الدراسه بأربعه أشهر

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    ضماني كان مكتوب فيه اسمي واسم المرافق اخوي ومكتوب سيتم الصرف عليه كمرافق لي

وأتوقع على هذا الأساس قبلو .. بس كنت انا مثلك مااتوقع تضبط بس الحمدالله اتوقع سياسات المعاهد في القبول فيها من الاختلاف يمكن تحصلي معهد يرفض ومعهد عادي الله العالم

طيب انا نزلي الضمان المالي بس مو مكتوب فيه اسم اخويا يمكن عشان انتي مسجلتو مرافق مو محرم ..!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lado
    طيب انا نزلي الضمان المالي بس مو مكتوب فيه اسم اخويا يمكن عشان انتي مسجلتو مرافق مو محرم ..!

إذا كنتي مبتعثة عن طريق المرحله التاسعة بعثة خادم الحرمين الشريفين ... فقد يكون هذا سبب الاختلاف ... لان جهة ابتعاثي تختلف عنك.

الله يوفقك يارب ويسهل طريق تعليمك. .
    7 "
  4. يا شباب انا جاني رفض لطلب اصدار قرار الابتعاث و انا مرشح للمالية و تخصص السابق ادارة اعمال دولية و قالوا لي يجب عليك تغيير التخصص في استمارة اصدار قرار الابتعاث الى التسويق لانه الامتداد الوحيد المتاح لك , طبعا المرة الاولى اترفض طلبي و انفتحت لي رابط لتعديل الطلب على نفس رقم المعاملة و ارفقت استمارة قرار الابتعاث و بالخطأ ارفقت الملف القديم اللي مكتوب عليه التخصص المطلوب دراسته المالية في استمارة قرار الابتعاث ثم اترفض الطلب للمرة الثانية و بعدها ارفقت قرار الابتعاث على تخصص التسويق و اترفض الطلب و قفلوا المعاملة و قالوا لي اكتب في الاستمارة اصدار قرار الابتعاث التسويق بدال المالية و انا كتبتها في المرة الثالثة ..

الحين فتحت معاملة جديدة لطلب اصدار قرار الابتعاث و حطيت التخصص التسويق , هل راح يصدرون القرار بعد رفض الطلب في المعاملة الاولى ولا ايش السالفة لانه جاني ايميل عن المعاملة الاولى و مكتوب فيه تم رفض طلبك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    يا شباب انا جاني رفض لطلب اصدار قرار الابتعاث و انا مرشح للمالية و تخصص السابق ادارة اعمال دولية و قالوا لي يجب عليك تغيير التخصص في استمارة اصدار قرار الابتعاث الى التسويق لانه الامتداد الوحيد المتاح لك , طبعا المرة الاولى اترفض طلبي و انفتحت لي رابط لتعديل الطلب على نفس رقم المعاملة و ارفقت استمارة قرار الابتعاث و بالخطأ ارفقت الملف القديم اللي مكتوب عليه التخصص المطلوب دراسته المالية في استمارة قرار الابتعاث ثم اترفض الطلب للمرة الثانية و بعدها ارفقت قرار الابتعاث على تخصص التسويق و اترفض الطلب و قفلوا المعاملة و قالوا لي اكتب في الاستمارة اصدار قرار الابتعاث التسويق بدال المالية و انا كتبتها في المرة الثالثة ..

الحين فتحت معاملة جديدة لطلب اصدار قرار الابتعاث و حطيت التخصص التسويق , هل راح يصدرون القرار بعد رفض الطلب في المعاملة الاولى ولا ايش السالفة لانه جاني ايميل عن المعاملة الاولى و مكتوب فيه تم رفض طلبك ..
    سوف يصدرون القرار إن شاء الله مادمت مستوفي وملبي لكل الشروط والمتطلبات.
    وبالتوفيق لك في دراستك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    يا شباب انا جاني رفض لطلب اصدار قرار الابتعاث و انا مرشح للمالية و تخصص السابق ادارة اعمال دولية و قالوا لي يجب عليك تغيير التخصص في استمارة اصدار قرار الابتعاث الى التسويق لانه الامتداد الوحيد المتاح لك , طبعا المرة الاولى اترفض طلبي و انفتحت لي رابط لتعديل الطلب على نفس رقم المعاملة و ارفقت استمارة قرار الابتعاث و بالخطأ ارفقت الملف القديم اللي مكتوب عليه التخصص المطلوب دراسته المالية في استمارة قرار الابتعاث ثم اترفض الطلب للمرة الثانية و بعدها ارفقت قرار الابتعاث على تخصص التسويق و اترفض الطلب و قفلوا المعاملة و قالوا لي اكتب في الاستمارة اصدار قرار الابتعاث التسويق بدال المالية و انا كتبتها في المرة الثالثة ..

انا حصلتلي نفس الهرجه اترفض ٣ مرات بعدين طنشوني يوم بعدين اليوم الحمدلله ردو عليا و قبلو الطلب الحمدلله

7 "
  7. عندي سؤال

دحين انا حاسافر ان شاء الله يوم ٢٨ حيكون يوم جمعه
    و ابغى اجلس في واشنطن يومين
    اول شي احصل احد يستقبلني هناك يوم الجمعه او السبت ؟
    و ايش خطوات فتح الملف 😕 وشكرا

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuhasaad_
    ماهي متطلبات إصدار الفيزا وهل من الممكن اشتغل عليها قبل ما يجيني الآي توني !

اهم المتطلبات الايتونتي و الفيزا اللي ما تقدري تطلعيها بدون الايتونتي والباقية اشياء عادية صوة من الهوية او كرت العيلة صورة من الجواز تعهد المحرم بمرافقة المبتعثة استمارة اصدار قرار الابتعاث تلاقيها بالتفصيل في موقع الوزارة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rwaa
    عندي سؤال

دحين انا حاسافر ان شاء الله يوم ٢٨ حيكون يوم جمعه
    و ابغى اجلس في واشنطن يومين
    اول شي احصل احد يستقبلني هناك يوم الجمعه او السبت ؟
    و ايش خطوات فتح الملف 😕 وشكرا

قصدك احد من الملحقية يستقبلك؟
    ما عاد في شي زي كدا
    ممكن اذا اتواصلتي مع النادي السعودي تلاقيلك احد يستقبلك نسقي معاهم من بدري
    الفقرة التانية خطوات فتح الملف ادخلي قوقل و اكتبي سفير
    يطلعلك موقع سفير تلاقي فيله ايقونة خضراء مكتوب عليها خدمات المبتعثين او شي زي كدا مني فاكرة بالزبط
    و اختاري طلب فتح ملف
    دخلي رقم السجل المدني و الرمز حق الصورة و ع اليمين في ايقونات تضيفي منها بياناتك الشخصية و بيانات المرافق ..الخ
    و تحت تضبفي المرفقات المطلوبة و تضغطي حفظ لا تضغطي تسليم
    هادا كله تسويه هنا قبل لا تسافري
    يصير لمن توصلي بلد الابتعاث ترفعي صورة من ختم الدخول لامريكا لك و لمرافقك و اضغطي تسليم و مو شرط تكوني حاطة عنوانك و جوالك و حسابك الامريكي اذا كنت مرة مستعجلة في فتح الملف لانك تقدري تضيفي الييانات هادي بعد ما تفتحي الملف

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
240 من 291 صفحة 240 من 291 ... 190235239240241245290 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.