الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    صار لي اسبوع في امريكا
    والملحقيه ما رسلت رقم الملف في الملحقيه!!!
    شالسالفه وشسوي لو بدت الدراسه وما جانا ضمانات مالية ؟؟
    الدراسة تبدأ في 26 مارس

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    حياك الله اخوي
    مافهمت هالعباره ( الملحقيه ما رسلت رقم الملف في الملحقيه ) ؟
    طلبت فتح ملف وارفقت جميع الاوراق المطلوبه ؟ لو طلبت فتح ملف اذا عملت متابعه للطلب اش هي حاله المعامله ؟
    وفقك الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. احنا اول ما وصلنا امريكا طلبنا فتح ملف مبتعث في موقع sacm وارفقنا كل الاوراق المطلوبه..
    واحنا ننتظرهم يدققون الاوراق ويعتمدون الملف ويرسلون لنا رقم ملف الطالب في الملحقيه عشان نفتح الخدمات الالكترونية.
    سؤالي
    كيف ومن وين اعرف مسار المعاملة أو حالة الطلب؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    احنا اول ما وصلنا امريكا طلبنا فتح ملف مبتعث في موقع sacm وارفقنا كل الاوراق المطلوبه..
    واحنا ننتظرهم يدققون الاوراق ويعتمدون الملف ويرسلون لنا رقم ملف الطالب في الملحقيه عشان نفتح الخدمات الالكترونية.
    سؤالي
    كيف ومن وين اعرف مسار المعاملة أو حالة الطلب؟؟

https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...tRequests.aspx
    خش الرابط ودخل رقم الطلب ورقم السجل المدني وشوفة معاملتك وش صار عليها "
    بالتوفيق

7 "
  4. نصيحة لكل المبتعثين لا تسافر لبلد الابتعاث الا ومعاك في حسابك اقل شي 20000 ريال والمتزوج الي معاه زوجته اقل شي 30000 ريال .
    لانه الملحقية هنا في امريكا شغلهم بطئ ولا راح ينزل اول راتب مبتعث في حسابك الا بعد 20 يوم اقل شي والله العالم العشرين يوم قد ايش راح تكلف خصوصا انها اول ايامك في الغربة ويبغالها مصاريف سكن واكل ومشاوير وهذا انا مثلا وصلت امريكا من 15 يوم بتاريخ 24 فبراير وباقي الين اليوم ما حدثو حسابي البنكي يعني لطعوني اسبوع عشان فتح الملف وبعد فتح الملف منتظر يسجلو بيانات حسابي البنكية عشان ينزلولي اول مكافاة عليه وباقي الين اليوم ماحدثوه وبكرة ويكند وخذلك تاخير .
    يعني يمكن اكمل شهر في امريكا وبعدين ينزلي اول مكافاة .
    فخذولكم احتيااطات ماليه حق عشرين يوم اقل شي
    اسئل الله ان يوفقنا جميعا
    تحياتي .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamza Alkhirat
    نصيحة لكل المبتعثين لا تسافر لبلد الابتعاث الا ومعاك في حسابك اقل شي 20000 ريال والمتزوج الي معاه زوجته اقل شي 30000 ريال .
    لانه الملحقية هنا في امريكا شغلهم بطئ ولا راح ينزل اول راتب مبتعث في حسابك الا بعد 20 يوم اقل شي والله العالم العشرين يوم قد ايش راح تكلف خصوصا انها اول ايامك في الغربة ويبغالها مصاريف سكن واكل ومشاوير وهذا انا مثلا وصلت امريكا من 15 يوم بتاريخ 24 فبراير وباقي الين اليوم ما حدثو حسابي البنكي يعني لطعوني اسبوع عشان فتح الملف وبعد فتح الملف منتظر يسجلو بيانات حسابي البنكية عشان ينزلولي اول مكافاة عليه وباقي الين اليوم ماحدثوه وبكرة ويكند وخذلك تاخير .
    تحياتي .

الله يوفقك ماقصرت

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamza Alkhirat
    نصيحة لكل المبتعثين لا تسافر لبلد الابتعاث الا ومعاك في حسابك اقل شي 20000 ريال والمتزوج الي معاه زوجته اقل شي 30000 ريال .
    تحياتي .

جزاك الله خير وبارك الله فيك
    اضيف على كلامك ان بعض المجمعات السكنيه يطلب تأمين إيجار شهرين مع دفع إيجار اول شهر لابد تاخذوا احتياطكم
    ايضا انصح الجميع اذا وصلوا وفتحوا ملف يطلبوا تعويض رسوم السيفيس والفيزا واذا مستحق لفروقات يساعده هالمبلغ نوعا ما
    وفقكم الله ويسر لكم اموركم

7 "

7. بحثت كثير وتضاربت الاراء , ايش حكايه فورم I-94
    ناس تقول نعبيه وناس تقول هم يعبونه عنك !! ماعاد عرفت ايش القصه ؟؟؟؟

انا سفري الاربعاء هذا وماراح اوقف في امريكا رحلتي مباشره من المانيا الى مدينتي على طول. ايش لازم اسوي بهالفورم بالضبط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa

بحثت كثير وتضاربت الاراء , ايش حكايه فورم I-94
    ناس تقول نعبيه وناس تقول هم يعبونه عنك !! ماعاد عرفت ايش القصه ؟؟؟؟

انا سفري الاربعاء هذا وماراح اوقف في امريكا رحلتي مباشره من المانيا الى مدينتي على طول. ايش لازم اسوي بهالفورم بالضبط
    حياك الله اختي
    النموذج اصبح الكتروني بمعنى كل اللي تعمليه تدخلي موقع تعبي بعض البيانات وتعملي له طباعه دقائق اصور لك ورقه عندي تشرح الطريقه
    وفقك الله

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله اختي
    النموذج اصبح الكتروني بمعنى كل اللي تعمليه تدخلي موقع تعبي بعض البيانات وتعملي له طباعه دقائق اصور لك ورقه عندي تشرح الطريقه
    وفقك الله

الرابط عندي اذا تقصد الكوستمز والبوردرز بروتكشن و هو واضح بالنسبه لي ان شاء الله لكن تضارب الاراء هو اللي حيرني! اعبيه من الحين يعني ؟؟
    7 "
253 من 291 صفحة 253 من 291 ... 203248252253254258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.