الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    بالعكس الله يعطيك العافية + حاول/ي تحول/ي اقين او تعال/ي لليابان ماجستير

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    واياك يارب انا كنت ماستر بكوريا والحين ان شاء الله دكتوراه امريكا لو اروح اليابان ماراح يعطوني فرصه ادرس لغه اسيويه ثانيه
    بس راح ازور اليابان ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    واياك يارب انا كنت ماستر بكوريا والحين ان شاء الله دكتوراه امريكا لو اروح اليابان ماراح يعطوني فرصه ادرس لغه اسيويه ثانيه

إن شاء الله ... الله يحقق الي في بالك

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني و أخواتي
    وبأذن الله الإعلان عن الترشيح النهائي على وشك ان يتم في هذه اليومين. بس انا عندي استفسار عن موضوع. انا قدمت على ماجستير على اليابان، و استفساري هو بعد حصولي على قرار الابتعاث، هل ستقوم الوزارة باجاد معهد اللغه الياباني للطلبه او انه الطالب يجيب القبول بنفسه؟ علما ان طلاب المبتهلين لليابان لهم معامله خاصه و مساعدات من طرف الوزارة
    و شكرًا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    اذا حاب تجرب تتواصل معهم عن طريق النت ممتاز وازين تعرف اسلوب وتعامل قسم خدمات الطلاب الاجانب الجامعه
    انا اعجبوني جامعة SKKU بهالخصوص بحكم تجربتي معهم ببرنامجهم الصيفي و كثرة الاجانب بالجامعه وهي من اعرق جامعات كوريا.
    احلى مافي كوريا رغبتهم بالطلاب السعوديين وخصوصا الجاديين يعني لا تشيل هم القبول بالعكس خذ راحتك بانتقاء الافضل راح تنقبل ان شاء الله خصوصا اذا انت بتكون فلته بالكوري.
    فيه اختبار اللغه الكوريه زي التوفل اسمه TOPIK انصحك تبدى تقرا عنه وتشوف معهد شاطر يخليك تعديه زي معهد جامعة يونسي كل من درس فيه لغته الكوريه فوق المتوسط above averageوهذا يعتبر شي جميل خصوصا اول سنة لغه

Sent from my SHV-E210L using مبتعث mobile app
    الله يسلمك خيتووووو ^^ والله جد انا كان همي اني اوصل كوريا او اليابان و لافكرت وش بيصير بعدين و كلااامك فتح عيني على نقاااط كنت ناسيهااااا ^^
    ان شاء الله اذا كان القبول سهل اجل بقدم على جامعة سيئول و بدور تخصص حلوو
    ممكن تقولي ايش التخصصات الحلوه بكوريااا

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997

امين الله يوفقك و تروحين اليابان بعد ^^ مع انوو في ناس تقول كوريا متطوره اكثر ..¿ و انا استغربت هذا الشئ صراحه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    الله يسلمك خيتووووو ^^ والله جد انا كان همي اني اوصل كوريا او اليابان و لافكرت وش بيصير بعدين و كلااامك فتح عيني على نقاااط كنت ناسيهااااا ^^
    ان شاء الله اذا كان القبول سهل اجل بقدم على جامعة سيئول و بدور تخصص حلوو
    ممكن تقولي ايش التخصصات الحلوه بكوريااا

الله يعافيك ما ابي الا دعائكم لي ^_^
    كوريا اقوى شي فيها التكنولوجيا والاتصالات ههههه فابحث بكل مجالات الاتصالات والتكنولوجيا بجامعاتهم وابتعد كل البعد عن البزنس نصيحه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    امين الله يوفقك و تروحين اليابان بعد ^^ مع انوو في ناس تقول كوريا متطوره اكثر ..¿ و انا استغربت هذا الشئ صراحه

كوريا مافيه الا مدينه وحده هي الكبيره والمتطوره بس وفياه احياء تحس انك بخرابه وباقي المدن والله مهنا زود شكلها عادي بس كوريا تتميز بتتطور التكنولوجيا بالحياه العامه كل شي بظغطة زر

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    عدد الطلبة في اليابان وكوريا كل سنة قليل جدا لذلك هم تحت رعاية وعناية السفارة
    بالذات طلبة اليابان أغبطهم على السفير السعودي لإهتمامه ورعايته بالطلبة في اليابان.
    ماشاء الله د.عبدالعزيز تركستاني ) :
    فعلاً أغبط مبتعثي اليابان عليه !
    الله يهنيكم

7 "
10 من 112 صفحة 10 من 112 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.