الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    السلام عليكم ورحمة الله
    مبروك الترشيح للجميع
    تم ترشيحي لليابان ان شاء الله القاكم على خير
    بالتوفيق للجميع
    , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مبروك .. على أي مرحلة وأي تخصص ؟

.. أتوقع فقط أربعة طلاب تم ترشيحهم إلى اليابان و منهم أنا وأنتي و Japanese - student , و إحساس ناجح .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي 123
    , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مبروك .. على أي مرحلة وأي تخصص ؟

.. أتوقع فقط أربعة طلاب تم ترشيحهم إلى اليابان و منهم أنا وأنتي و Japanese - student , و إحساس ناجح .
    مبروك للجميع الترشيح
    ترشحت لمرحلة الماجستير في الهندسة - عمارة
    عندي سؤال هل تعرفو اذا الاجراءات تطول او لا بالنسبة لاستخراج الفيزا وهل يتعارض اذا عندي فيزة دراسة الى امريكا في الجواز حقي؟ هل تطلع الفيزة للمحرم بسهولة؟ ولا معقدين مثل فيزةامريكا
    من خلال متابعتي للمرحلة الثامنة اللي ترشحو لليابان راحو على شهر 4 (ابريل) تقريبا هل تتوقعو نكون نفس الشي...هل فيه فرصة نطلع من شهر 1 /2014..... لأن لازم اقدم استقالة من عملي الحالي قبل شهر.. نصايحكم
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    مبروك للجميع الترشيح
    ترشحت لمرحلة الماجستير في الهندسة - عمارة
    عندي سؤال هل تعرفو اذا الاجراءات تطول او لا بالنسبة لاستخراج الفيزا وهل يتعارض اذا عندي فيزة دراسة الى امريكا في الجواز حقي؟ هل تطلع الفيزة للمحرم بسهولة؟ ولا معقدين مثل فيزةامريكا
    من خلال متابعتي للمرحلة الثامنة اللي ترشحو لليابان راحو على شهر 4 (ابريل) تقريبا هل تتوقعو نكون نفس الشي...هل فيه فرصة نطلع من شهر 1 /2014..... لأن لازم اقدم استقالة من عملي الحالي قبل شهر.. نصايحكم
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

بحاول أجاوب على أسئلتك قدر المستطاع ..

بالنسبة لـ سؤالك بالنسبة لإستخراج الفيزا أبدا لو تبي تسوي 10 فيزات مرة عادي مهي ب مشكلة ..

أختي علشان تكوني بالصورة أنا سافرت الحمد لله لـ بلدان كثير ووحدة منها اليابان ..

أكثر بلد ما تتعب في تطليع الفيزا له هو اليابان .. الفيزا تطلع من 6 ساعات إلى يوم و نص مرة سريع + فيزة المحرم ما فيها تعقيد على طول تطلع

هم راحو في شهر 4 لأنهم مرتبطين في نظام المعاهد أما الماستر م أدري عنهم بس أعتقد يب لين شهر أبريل 4/2014 علشان السفر

لا ما في فرصة نطلع في شهر 1 لأن لازم نكون مقدمين من شهر أغسطس .. بالنسبة لنا و لكل الدفعات السفر في شهر أبريل 4 ...

بس الي جايب لي العقدة ... هل أقدر أحجز متى ما أبي ولا غصبا عني أسافر مع القروب ... -_-
    7 "
  4. مساء الخير ..
    و لله الحمد تم نرشيحي للبعثة للماستر .. لكن حبيت أغير البلد و اختار كوريا لرغبة الوالد ..
    بحثت في الجامعات و التخصصات و المعاهد في كوريا و وجدة تخصصات اتقبلها الحمد لله و سمعت انو نقدر نغير البلد في مرحلة الملتقيات
    بس لما قرأت ردود البعض مو كان عاجبتهم كوريا ؟؟ حبيت أستفسر اكثر ليش ؟ و الاسباب اللي خلتهم ما يحبوها
    انا قصدي من ناحية الدراسة مو من ناحية الشعب .. يعني انا نفسي اكمل ماستر علوم طبية و الى الان مو عارفه اليابان ام كوريا مع ان الاثنين لقيت التخصص اللي اقدر اكمل فيه
    و اذا على عائق اللغة فنقدر نتخطاه باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    مساء الخير ..
    و لله الحمد تم نرشيحي للبعثة للماستر .. لكن حبيت أغير البلد و اختار كوريا لرغبة الوالد ..
    بحثت في الجامعات و التخصصات و المعاهد في كوريا و وجدة تخصصات اتقبلها الحمد لله و سمعت انو نقدر نغير البلد في مرحلة الملتقيات
    بس لما قرأت ردود البعض مو كان عاجبتهم كوريا ؟؟ حبيت أستفسر اكثر ليش ؟ و الاسباب اللي خلتهم ما يحبوها
    انا قصدي من ناحية الدراسة مو من ناحية الشعب .. يعني انا نفسي اكمل ماستر علوم طبية و الى الان مو عارفه اليابان ام كوريا مع ان الاثنين لقيت التخصص اللي اقدر اكمل فيه
    و اذا على عائق اللغة فنقدر نتخطاه باذن الله
    أنا اقولك أختي ...

أول شي بالنسبة للدراسة الي يشتغلو بالملحقية أغلبهم كوريين ,, ف ما يختارو للسعوديين الأفضل
    بالنسبة للمعاهد و بالنسبة للجامعات يعني المعاهد هم يحطوك فيها بكيفهم و أكثر من دفعة حطوهم في معد خايس
    ....
    بالنسبة للجامعة أنتي تختاري الجامعات ,,

هم يشوفو هالجامعات و يحطوكي ف أسوأها و هالموضوع صار ل صاحبي و حول لليابان على طول

صراحة .. أنصحك لا تغيري عن اليابان بالمرة المعيشة فيها مرة حلوة و الملحقية متعاونة لأبعد الحدود
    و أيضا السفير السعودي : د. عبد العزيز تركستاني حفظه الله .. مهتم بالمبتعثين كثيرا و يسعى أن يحطهم في أفضل المعاهد و الجامعات
    أيضا التحويل من معهد إلى معهد و من جامعة إلى جامعة سهل في اليابان أما في كوريا ف أصعب منه ما في

هذا رايي و لك القرار ...
    موفقة
    7 "
  6. الف مبرووووووك للمرشحين

والله يوفقكم ويسهلها

بالنسبه للسفر راح يكون بشهر اربعه لان الدراسه راح تبدا بشهر 4 وانتو راح تسافرو قبلها بكم يوم

وعلى فكره الوزاره راح تحجز لكم حجز قروب كامل مع بعض في سفره وحده

وللبنات اذا محرمها اخوها وماراح يدرس هناك الفيزه راح تتاخر شوي يعني حاولو تطلعو الفيزه بدري شوي

اما اذا زوجها راح تكون سهله ...

وبالتوفيق للجميع ^_^...
    7 "
11 من 112 صفحة 11 من 112 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.