الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    هل تتوقعون أن المقدمين على الابتعاث لليابان يسافرون شهر أكتوبر أم يناير أم إبريل؟! ما أظن إبريل لأنه بعيد جدا!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا من الدفعه التاسعه والى الان ما طلعت. طبعا انا كنت على كندا وحولت اليابان في مارش . ويوم حولت كانوا الدفعه مضبطين امورهم وطلعوا قبلي. فاظطريت انتظر وبحاول اطلع مع الدفعه العاشره ان شاء الله في ابريل. مع العلم انه يمديني اطلع في اكتوبر لكن لرغبه شخصيه قررت اطلع في ابريل ، مع انه مع حركتي هذه ، احتمال الوزاره تستقعد لي شوي. لكن سويت حركه على اساس اكون في السليم وهو اني ارسلت لهم معامله استفسار بطلب السفر في ابريل وليس اكتوبر ولا احد رد علي. فتغافلت عن الموضوع.

7 "
  2. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته..
    أنا من المرحله العاشره راح اكمل ماجستير محاسبه باذن الله .. بس محتاره بين اليابان و كوريا الجنوبيه ..
    ابي رأيكم أي واحده افضل من ناحيه دراسه المحاسبه و هل يوجد تخصص (علوم المحاسبه ) فيهم؟
    ايش افضل جامعه و معهد؟ و ايش الإجراءات اللي اتخذها عشان اقدم على المعهد؟
    و هل لازم اقدم على معهدد قبل مرحله التدقيق او بعدها؟
    عذرا على الاسئله لاني جديده على مرحله الابتعاث
    شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    انا من الدفعه التاسعه والى الان ما طلعت. طبعا انا كنت على كندا وحولت اليابان في مارش . ويوم حولت كانوا الدفعه مضبطين امورهم وطلعوا قبلي. فاظطريت انتظر وبحاول اطلع مع الدفعه العاشره ان شاء الله في ابريل. مع العلم انه يمديني اطلع في اكتوبر لكن لرغبه شخصيه قررت اطلع في ابريل ، مع انه مع حركتي هذه ، احتمال الوزاره تستقعد لي شوي. لكن سويت حركه على اساس اكون في السليم وهو اني ارسلت لهم معامله استفسار بطلب السفر في ابريل وليس اكتوبر ولا احد رد علي. فتغافلت عن الموضوع.

والله طلعت منت سهل يالأخو... أنا قدمت وإن شاء الله أني راح انقبل ونتقابل هناك 😊
    بس باقي على ابريل 7 شهور 😔
    الله يكتب إلي فيه خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    والله طلعت منت سهل يالأخو... أنا قدمت وإن شاء الله أني راح انقبل ونتقابل هناك 😊
    بس باقي على ابريل 7 شهور 😔
    الله يكتب إلي فيه خير
    ال٧ شهور بتمشي بسرعه ^_^. الله يسهل الامور
    7 "
  5. بليز الي سافر اليابان او لسع راح يسافر انا عندي مشكله مرا كبيره بخصوص السفر

انا مقدم ماجستير هندسه معماريه و وصلتني رساله من الملحقيه بقبولي بالمعهد قبل ثلاثه ايام يوم الثلاثاء الماضي والدراسه تبدا ببدايه اكتوبر يعني يوم الاثنين

و ارسلو اوراقي للسفاره اليابانيه بجده و قالولي الاحد انشاء الله تاخد التاشيره

طيب انا ما حضرت الملتقى

و قرار الابتعاث انا خايف يطول او يلتغي و الدراسه قدها بدأت و ما ابغى اتاخر مرا ف ايش الحل

رغم انو القبول هو الي جاني متاخر من الملحقيه
    7 "
  6. يا شباب ويا شابات فضلا وليس أمرا
    أرجوا منكم التصويت لي في هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread453759.html
    اسم عضويتي q-can

ولمن أراد مشاهدة موضوعي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thre...post1062717637

وجزاكم الله خير

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

استغفر الله العظيم وأتوب إليه عن المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    7 "
112 من 112 صفحة 112 من 112 ... 62107111112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.