الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    أيوة صح نسيت سؤال ^__^

اعذروني على كثرة أسئلتي ..
    بالنسبة للفيزا و المعاهد و الجامعات .. شايفه ناس يقولوا سووا فيزا و ناس بيسووا مو عارفه كيف
    يعني الآن نبدأ نسوي الفيزا و لا استنى اروح الملتقى و هناك يبدأو يقولولي أيش نسوي و ايش نعمل ؟؟
    بالمختصر المفيد هل يحتاج أسوي شيء ذحين غير اني ادور معهد أو جامعه و لا لا ؟؟

~

اهلين اختي

اذا انتي مبتعثه الوزاره راح تجيب قبول المعهد لكم وبعدها تطلعو الفيزه منه

يعني الحين ماتسوو ولا شي

انتظرو الايميلات منهم وهما راح يمشو معاكم خطوه بخطوه ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halashita
    شكرا الله يوفقكم
    بس الدراسة صعبة لاني خايفة ومتحمسة والحياة باليابان تخوف الاهل بالنسبة للمحجبات يحترمو الحجاب
    الله يوفقنا و يوفقك ...

الدراسة مو صعبة ابدا بس يبيلها شغل زيها زي اي مكان انتي بس حطي ف راسك انك تدري و امورك ب تمشي ... الي يشد على نفسه هنا ولا هناك بينجح والي مو مهتم سواء هنا ولا هناك ما راح ينجح ...
    بالنسبة للحجاب او بالأحرى للديانات بشكل اعم ..

اليابان تحتر الديانات بشكل جدا كبير ..
    خصوصا المسلمين ... و لا يعترضون على الحجاب ..
    بعض اليابانيات فكروه موضة و لبسو زيه ههههه

لا تخافي الحجاب غير معترض عليه هناك بالعكس إحترام شديد للديانات ....

موفقة

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. بس بقول شيء.. اللي بيطلع كوريا او الصين .. فيها الخير والبركة .. واليابان فيها الخير والبركة .. و كوريا متميزة في الإلكترونيات بشكل كبير .. لا أفضل بين كوريا او اليابان .. وكلٍ لهم مميزات.. و هي بالطبع جامعاتها من اقوى الجامعات التي قد تجدها في امريكا و دول الغرب .. ولا تفضيل.
    7 "
  4. مشكورين جزاكم الله خير ماقصرتو على مجهوداتكم الجباره جعله الله في موازين حسناتكم

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكورين جزاكم الله خير ماقصرتو على مجهوداتكم الجباره جعله الله في موازين حسناتكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halashita
    شكرا الك والله ريحتني كثير لاني كنت خايفة حتي بكرا عندي جامعة و ضلية افكر وحتي اني راسلت يابانيات ولكن ما اقنعوني بس الحمدلله لحين انام وانا مطمنة شكرا الله معك
    مشكورين جزاكم الله خير ماقصرتو على مجهوداتكم الجباره جعله الله في موازين حسناتكم
    7 "
13 من 112 صفحة 13 من 112 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.