الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    السلام عليكم ورحمة الله آل يابان وكوريا ^^

عندي استفسار كلكم تخصصاتكم علمية؟ فيه أحد هنا تخصصه غير علمي؟ ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يب انا تخصصي اداري ( تسويق )

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    يب انا تخصصي اداري ( تسويق )

حلو ماشاء الله.. أنا تخصصي علم نفس وفكرت بالدول الآسيويه عشان القبول ممكن يكون أسهل خاصه إني من المستبعدين لكن لما أبحث عن تخصصي بموقع الوزارة في الجامعات اليابانيه مايظهر لي! مستغربه ليش! هل اسمه عندهم مختلف عن اللي بالانقلش ولا أيش ؟ >_<

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    حلو ماشاء الله.. أنا تخصصي علم نفس وفكرت بالدول الآسيويه عشان القبول ممكن يكون أسهل خاصه إني من المستبعدين لكن لما أبحث عن تخصصي بموقع الوزارة في الجامعات اليابانيه مايظهر لي! مستغربه ليش! هل اسمه عندهم مختلف عن اللي بالانقلش ولا أيش ؟ >_<

تبين الشيء الغريب انا طالع ماستر تسويق لليابان وتم ترشيحي بشطل نهائي مع اني دخلت بحثت عن تخصص تسويق بدولة اليابان ماطلع لي شيء 😕كيف مدري 😄 بس الحلو ان القبول بالجامعة والمعهد الملحقية تتكفل فيه 😍 انتي لو ترشحتي لليابان تمام 😊وخلي الباقي على الملحقية 😏بالتوفيق لك ولنا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya

اخوي / اختي ...

جامعات اليابان خصوصا لو حطيت التخصص ما راح يطلعلك ولا جامعة لكن إبحث عن الجامعة بدون تخصص و ادخل على اي جاامعة في اليابان ..
    راح تلاحظ ان الجامعة تدرس كل التخصصات ... و هذي وحدة من ميزات اليابان

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    تبين الشيء الغريب انا طالع ماستر تسويق لليابان وتم ترشيحي بشطل نهائي مع اني دخلت بحثت عن تخصص تسويق بدولة اليابان ماطلع لي شيء 😕كيف مدري 😄 بس الحلو ان القبول بالجامعة والمعهد الملحقية تتكفل فيه 😍 انتي لو ترشحتي لليابان تمام 😊وخلي الباقي على الملحقية 😏بالتوفيق لك ولنا

هي من المستبعدين ...

و مرة ثانية اقول ان الجاامعات اليابانية تدرس جميع التخصصات بلا إستثناء ....

7 "
36 من 112 صفحة 36 من 112 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.