الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    ان شاءالله الجميع بخير وصحة
    انا كنت في ملتقى الخبر البرنامج التاسع- اليابان
    ودي اسأل فيه احد من طلاب اليابان تواصلت معاه الملحقية؟
    ولا ارسل معلوماتي ومعلومات المرافق للملحقية ...لأن للان ماحد تواصل معي ..ولا اجيب لي قبول ولا كيف لان ماطرقو لليابان في الملتقى... بس في نهاية البرنامج وزعو سي دي لليابان ..وكنت انا وبنت فقط لليابان وبنت لكوريا واتوقع ولد واحد في قسم الاولاد (هذا اللي عرفته)فصراحه احس كأن الموضوع طول ولاطبيعي ايش رايكم ياطلاب؟
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    السلام عليكم ورحمة الله
    ان شاءالله الجميع بخير وصحة
    انا كنت في ملتقى الخبر البرنامج التاسع- اليابان
    ودي اسأل فيه احد من طلاب اليابان تواصلت معاه الملحقية؟
    ولا ارسل معلوماتي ومعلومات المرافق للملحقية ...لأن للان ماحد تواصل معي ..ولا اجيب لي قبول ولا كيف لان ماطرقو لليابان في الملتقى... بس في نهاية البرنامج وزعو سي دي لليابان ..وكنت انا وبنت فقط لليابان وبنت لكوريا واتوقع ولد واحد في قسم الاولاد (هذا اللي عرفته)فصراحه احس كأن الموضوع طول ولاطبيعي ايش رايكم ياطلاب؟
    بالتوفيق للجميع يارب
    اختي ...

لا تشيلي هم الموضوع ...

الملحقية متكفلة ب كل شي .. قبول .. سكن و كل شي ... و بيتم التواصل معانا في نص فبراير بيرسلو لنا ملف شامل فيه معلومات السكن و المعهد و المكافئات و كل شي ...

بالنسبة للمرافق .. الملحقية راح تعطيك الضوء الأخضر علشان تسوي الفيزا لك وللمرافق قبل ب شهرين من الدراسة ف لا تشيلي هم ...

افضل ملحقية بين كل الملحقيات هي ملحقية اليابان ... مهتمين بكل شؤون الطالب ...

موفقة لكل خير + كنا 2 بالملتقى يعنب ولدين و بنتين ...

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. نعم اعطونا سي دي فيه معلومات عامه عن اليابان ووزعوة في نهاية البرنامج وخارج القاعة كان فيه طاوله موجوده عليها السيديز لليابان ةسنغافوره وكوريا هذا اللي اتذكره وكنت بمشي برا قاعة ونادتني البنت اللي عند الطاولة سألتني اي دولة واعطتني السي دي - بحاول انزل المعلومات اللي في السي دي هنا اذا ضبط معاي لان فيديو
    لكن احس ان المفروض في هالوقت يتواصلو معانا الملحقيه كأنهم طولو
    ان شاء الله خير وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    اختي ...

لا تشيلي هم الموضوع ...

الملحقية متكفلة ب كل شي .. قبول .. سكن و كل شي ... و بيتم التواصل معانا في نص فبراير بيرسلو لنا ملف شامل فيه معلومات السكن و المعهد و المكافئات و كل شي ...

بالنسبة للمرافق .. الملحقية راح تعطيك الضوء الأخضر علشان تسوي الفيزا لك وللمرافق قبل ب شهرين من الدراسة ف لا تشيلي هم ...

افضل ملحقية بين كل الملحقيات هي ملحقية اليابان ... مهتمين بكل شؤون الطالب ...

موفقة لكل خير + كنا 2 بالملتقى يعنب ولدين و بنتين ...

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    مشكور ماقصرت جوابك مطمئن... الحمدلله صرنا 4 من البرنامج التاسع
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    نعم اعطونا سي دي فيه معلومات عامه عن اليابان ووزعوة في نهاية البرنامج وخارج القاعة كان فيه طاوله موجوده عليها السيديز لليابان ةسنغافوره وكوريا هذا اللي اتذكره وكنت بمشي برا قاعة ونادتني البنت اللي عند الطاولة سألتني اي دولة واعطتني السي دي - بحاول انزل المعلومات اللي في السي دي هنا اذا ضبط معاي لان فيديو
    لكن احس ان المفروض في هالوقت يتواصلو معانا الملحقيه كأنهم طولو
    ان شاء الله خير وبالتوفيق للجميع
    ياااعمري اعطوكم سي دي و حركات ♡♡ ~

لنا الله "-_-

ﻻ تشيلي هم الملحق في ملتقى جده قال في منتصف january رح نتواصل معاكم .. هذا ماقاله و ما تذكرته ..

قولي يآآآرب

~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    احاول ارفع الملفات لكن يقول لي الحجم اكبر من المسموح
    اللي يعرف طريقة اضغط الفايل او شي بحيث يتحمل هنا او ارفعهم على موقع ثاني واحط الرابط

بالتوفيق

اذا تبغي تنزليه هنا .. أول شيء ارفعيه على سيرفر زي ال 4shared او medisfire او mega او zippyshare اللي تحبيه و بعدين انسخي الرابط و حطيه هنا في الموقع ...

^^ أتمنى افدتك

~

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    احاول ارفع الملفات لكن يقول لي الحجم اكبر من المسموح
    اللي يعرف طريقة اضغط الفايل او شي بحيث يتحمل هنا او ارفعهم على موقع ثاني واحط الرابط

بالتوفيق
    ادخلي ع موقع ( مركز رفع الخليج ) ارفعي الملف وانتظري يحمل وبعدها راح تتطلع لك عده روابط انسخي رابط الملف المباشر وحطيه هنا واذا ماعرفتي اعطيني خبر اشوف طريقه غيرها نرفعها للكل

7 "
45 من 112 صفحة 45 من 112 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.