الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    اللحين تتوقعون يضموووني السنه الجأيه ان شاء الله لان انا بحاول ارفع نسبتي اعلا شئ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ان شاء الله اخوي

انت شد حيلك وجيب اعلي من الدرجات المطلوبه

والله يوفقك ^^
    7 "
  2. السلام عليكم ياطلاب شرق اسيا ^_^ اسمحوا لي بمداخله صغيره من اخت لكم متخرجه من كوريا الجنوبيه
    انا من طلاب المرحله الرابعه والحمد الله تخرجت والان مقدمه دكتوراه علي المرحله التاسعه بس رايحه امريكا.
    انا من عشاق الانمي والثقافه اليابانيه منذ الصغر وكان حلم حياتي اسافر اليابان بس سبحان الله قبل البعثه بكم شهر دخلت عالم كوريا واعجبت باللغه فغيرت لليابان شي انا نادمه عليه اشد الندم. مع احترامي الشديد وحبي للشعب الكوري لايقارنون باليابانيين بابداعهم. وصدمت بمدى صطحية الشعب الكوري فالشكل يحدد كل شي عندهم عشان كذا منتشر عندهم عمليات التجميل بشكل جنوني. شيء جميل انكم شغوفين بدول اسيا لكن لاتنسون الاهم مثلي. للاسف انا قبل ذهابي ماخططت لدراستي بشكل جيد ولا بحثت بالجامعات والتخصصات اللي تناسبني. لازم تكون اهدافكم واقعيه فتخيلوا دراسة التخصص بالكوري او الياباني مو شي بسيط فلازم تعدون انفسكم لهالشي وتستغلون اول سنتين باتقان اللغه اتقان تام. ارجوا ان كلامي مايزعجكم بالعكس يشجعكم على توسيع مدارككم والاستعداد التام لرحلتكم. وسمعت ماشاء الله ان طلاب اليابان يتميزون بكل شي عن نظائرهم من الطلاب بالدول الاخرى.
    اذا عندكم اي استفسار انا حاظره باللي اقدر عليه وربنا يوفقنا اجمعين ^_^

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    السلام عليكم ياطلاب شرق اسيا ^_^ اسمحوا لي بمداخله صغيره من اخت لكم متخرجه من كوريا الجنوبيه
    انا من طلاب المرحله الرابعه والحمد الله تخرجت والان مقدمه دكتوراه علي المرحله التاسعه بس رايحه امريكا.
    انا من عشاق الانمي والثقافه اليابانيه منذ الصغر وكان حلم حياتي اسافر اليابان بس سبحان الله قبل البعثه بكم شهر دخلت عالم كوريا واعجبت باللغه فغيرت لليابان شي انا نادمه عليه اشد الندم. مع احترامي الشديد وحبي للشعب الكوري لايقارنون باليابانيين بابداعهم. وصدمت بمدى صطحية الشعب الكوري فالشكل يحدد كل شي عندهم عشان كذا منتشر عندهم عمليات التجميل بشكل جنوني. شيء جميل انكم شغوفين بدول اسيا لكن لاتنسون الاهم مثلي. للاسف انا قبل ذهابي ماخططت لدراستي بشكل جيد ولا بحثت بالجامعات والتخصصات اللي تناسبني. لازم تكون اهدافكم واقعيه فتخيلوا دراسة التخصص بالكوري او الياباني مو شي بسيط فلازم تعدون انفسكم لهالشي وتستغلون اول سنتين باتقان اللغه اتقان تام. ارجوا ان كلامي مايزعجكم بالعكس يشجعكم على توسيع مدارككم والاستعداد التام لرحلتكم. وسمعت ماشاء الله ان طلاب اليابان يتميزون بكل شي عن نظائرهم من الطلاب بالدول الاخرى.
    اذا عندكم اي استفسار انا حاظره باللي اقدر عليه وربنا يوفقنا اجمعين ^_^

اذا الشعب الكوري الشكل عندهم يحدد كل شئ اجل بروووووووح هههههههههههههههههه
    ولله جد كوريا و اليابان كلهم حلوين لاكن مشكلة اليابان لغتهااا حروفها كثير و غير ذا فيه كااانجي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    اذا الشعب الكوري الشكل عندهم يحدد كل شئ اجل بروووووووح هههههههههههههههههه
    ولله جد كوريا و اليابان كلهم حلوين لاكن مشكلة اليابان لغتهااا حروفها كثير و غير ذا فيه كااانجي

حلوه الثقه ماشاء الله
    ممم لغات اسيا بشكل عام تتطلب جهد وتركيز خرافي لكل لغه جوانب القوه والضعف الكوري صحيح حروفه قليل وقواعده مررره سهله بس المحادثه والكلمات تلخبط مررره النطق والكلمات متشابهه بدرجه كبيره اذا شايف انك حاب الكوري اكثر وبتقدر تتعايش هناك لفتره طويله روح كوريا بس حط براسك شتااااااااان مابين الكوريين واليابانيين بكل شي.
    ههههه مع احترامي الشديد للكوريين انا تغيرت 180 درجه كنت اعشقهم وانصدمت فيهم يوم عشت معهم بس ما اقدر احكم بشكل عام من تجربه شخصيه
    بشكل عام لو اتقنت اللغه الكوريه او اليابانيه ارامكوا وغيرها من الشركات العملاقه راح ترحب فيك وفرص العمل خرافيه. انا يوم تخرجي انعرض علي وظيفه من سامسونق اجنييرنق بس لظروف عائليه رفضتهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    حلوه الثقه ماشاء الله
    ممم لغات اسيا بشكل عام تتطلب جهد وتركيز خرافي لكل لغه جوانب القوه والضعف الكوري صحيح حروفه قليل وقواعده مررره سهله بس المحادثه والكلمات تلخبط مررره النطق والكلمات متشابهه بدرجه كبيره اذا شايف انك حاب الكوري اكثر وبتقدر تتعايش هناك لفتره طويله روح كوريا بس حط براسك شتااااااااان مابين الكوريين واليابانيين بكل شي.
    ههههه مع احترامي الشديد للكوريين انا تغيرت 180 درجه كنت اعشقهم وانصدمت فيهم يوم عشت معهم بس ما اقدر احكم بشكل عام من تجربه شخصيه
    بشكل عام لو اتقنت اللغه الكوريه او اليابانيه ارامكوا وغيرها من الشركات العملاقه راح ترحب فيك وفرص العمل خرافيه. انا يوم تخرجي انعرض علي وظيفه من سامسونق اجنييرنق بس لظروف عائليه رفضتهم

ان شاء الله تكووون خيره لك خيتووو
    ^^
    صراحه انتي صادقه من ناحية تشابه الاصوات
    انا تعلمت كوري قريب لاكن لحد اللحين ماني قادر افرق زين بين { ㅓㅗㅜㅠㅛ} كلها أووأات و في كذا حرف كلهم له نفس الصوت
    و انا صراحه الي خلاني اختار كوريا هو الدرامات الكوريه و الكيبوب و اعجبني حسهم في الانااااقة ^^ ستاايلهم خقق خخخخ
    بس خيتو حبيت اسألك انا لو قدمت ع برنامج خادم الحرمين كل التخصصات بتكون طبيه
    هل اقدر ادرس ترم ثم احول ع تخصص ثاني او احول من دون ما ادرس

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    ان شاء الله تكووون خيره لك خيتووو
    ^^
    صراحه انتي صادقه من ناحية تشابه الاصوات
    انا تعلمت كوري قريب لاكن لحد اللحين ماني قادر افرق زين بين { ㅓㅗㅜㅠㅛ} كلها أووأات و في كذا حرف كلهم له نفس الصوت
    و انا صراحه الي خلاني اختار كوريا هو الدرامات الكوريه و الكيبوب و اعجبني حسهم في الانااااقة ^^ ستاايلهم خقق خخخخ
    بس خيتو حبيت اسألك انا لو قدمت ع برنامج خادم الحرمين كل التخصصات بتكون طبيه
    هل اقدر ادرس ترم ثم احول ع تخصص ثاني او احول من دون ما ادرس

ممممم نصيحه لاتختار دوله من الدراما ترى كوريا الدراما شي والحقيقه شييي ثاني اذا حاب تشوف البلد والناس صح تفرج افلام وثائقيه والاخبار. بعدين نصيحه لك من الحين انا تمنيت لو احد نبهني عليها قبل لا اروح وهو اني اشيك الجامعات والتخصصات المتاحه بعدين حدد. انا ذهلت بمعرض التعليم العالي بالتخصصات المتاحه بالجامعات اليابانيه والتقنيات المستخدمه لتعليم اللغه هناك
    ههههههه اللي يسمعني مايصدق اني الا الان اتابع دراما وكيبوب ويمكن اتوظف بكوريا بعد بالملحقيه

يمديك وبكل سهوله تغير التخصص فقط جيب قبول
    بالتخصص اللي تبيه فترة اللغه وامورك سهالات
    للامانه الملحق الثقافي بكوريا الدكتور هشام انسان بقمة الروعه والاخلاق ويساعد الطلاب بكل شي

Sent from my SHV-E210L using مبتعث mobile app
    7 "
  7. انصحك شيك الجامعات هذي من اقوى جامعات كوريا وارامكو تبتعث فقط لجامعه وحده بس بكوريا اللي هي kaist

جامعة كورياkorea university
    Kaist
    Sungkyunkwan university
    Seoul university
    kyung hee university
    yonsei university

7 "
8 من 112 صفحة 8 من 112 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.